ايران المسافرون العرب

وان شاء الله يكون احسن تقرير

Amo0oRa
اهلا اخواني اخوواتي
الرحلة كانت لشخصين " انا وخطيبي"
وكانت على طيران البحرين..انطلاقاً من الساعة 11 ونص مساءاً..بتاريخ 7/11/2008
رحنا المطار الساعة 9 ونص ,,,تعشينا في جسميز وبعدها انطلاقا الى قاعة الانتظار..كل شي كان بسهوولة ويسر...
وعند الدخول للطائرة ولله الحمد جلسنا بهددوء...لكن البعض كان يصاارخ وكل واحد يبي يقعد في مكان معين..تاخرت الطائرة لمدة ربع ساعة وبعدها انطلقت بهدوء وسلام ولله الحمد واهبطت بأمان..
ووصلنا الى مشهد .........
وكانت هذه الزيارة الرابعة لي...
ولخطيبي الثانية..
وكنا رايحين بروحنا يعني بدون مكتب سياحي كل الحجوزات علينا.....
وصلنا المطار وخلصنا الاجراءات واخذنا تاكسي وقلنا له يوصلنا لشارع البحرينين المعروف بمشهد بشارع " خيابان شيرازي"..
ذهبنا اليه وانصدمنا.......
من الزحمة والناس الوايد..اقول لخطيبي شالسالفة يقولي مادري بعدها طلع ان مولد الامام الرضاا ويعتبر هذا الاسبوع موسم عند العجم ..سبحان الله بالصدفة..
ومعظم الفنادق ماعندها مجال..
بعدها حصلنا مجال في فندق رضووان وجلسنا فيه ليلة وبعدها غيرنا الفندق...
هذه تفاصيل رحلتي البدائية........
وساضع الان لكم الصور ولكن اعتذر لقلتهم ..لان الصوور صايرة شخصية جداً..وماكان في بالي احطهم بالمنتدى..
بس قلت لازم افيد الاعضاء مثل مافادووني........
والان اتركم مع بعض الصور والتعليقات البسيطة للاماكن السياحية.........في الجزء القادم..