روي ات المسافرون العرب

29-10-2022 - 11:45 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما وعدتكم هذا تقرير لرحلتي إلى تايلند في الفترة من 31-7-2007 وحتي 11-8-2007
في البداية اود اشكر جميع الاعضاء في المنتدى لمواضيعهم وتقاريرهم التي استفدت منها كثير
طيب عشان ما نكثر هذرة خل ندخل بالموضوع على طول :m9:
كانت رحلتنا على الخطوط الفاشلة :112: طيران الخليج وأقول فاشلة لان الطيارة كانت قديمة والطاقم معظمهم مكشر طول الرحلة والبرامج الترفيهية تعبانة رغم طول المسافة
فاضطريت اني انام طول الرحلة وما وصلنا بانكوك الا وحنا متكسرين
استغرقت الرحة 7 ساعات تقريبا اقلعنا من مطار البحرين الساعة 1 الفجر يوم 31-7 طبعا الاقلاع كان متاخر ساعة عن الوقت المفروض
وصلنا مطار بانكوك الدولي الساعة 11.30 بتوقيت بانكوك وكانت الحرارة تقريبا 35 درجة مئوية
رحنا على طول مكتب الفيزا وعبينا الاستمارة الخاصة بذلك وطلبو منا صورة لكل شخص وكنا مجهزين الصور مسبقا.. في الاستمارة طلبو مكان الاقامة في بانكوك كتبت لهم فندق S15
بس بما ان الفندق مرة جديد (( تم افتتاحة قبل وصولنا باسبوعين تقريبا)) ماعرفه موظف المطار فغيرنا العنوان لفندق اخر (حطو اسم اي فندق مش مهم ..بس يكون معروف)
اجراءات الفيزا لم تاخذ اكثر من 15 دقيقة بعدها توجهنا لمكتب الطيران التايلندي ندور شنطتنا اللي ضاعت في سفرة سابقة (شهرين وهي ضايعة ) وصجيتكم عليها
هذي صورة مكتب المفقودات
هذي صور شنط خلق الله الضايعة ..ياكثرهم
والحمدلله لقينا شنطتنا بس شبه فاضية خ.. سرقو الجوال وبعض الثياب وحطو ثياب من عندهم dffdhd
صورة شنطتنا الحبيبة
بعدين رحنا لمكتب طيران ون تو غو لاننا حجزنا رحلة من بانكوك لشانغ ماي وكانت الرحلة بتكون يوم الاربعا فحبينا نقدمها يوم وخليناها الثلاثا عشان ما يضيع وقتنا في بانكوك
.. يقع المكتب بالطابق الرابع من المطار .. ودفعونا 500 بات عن كل شخص
عشان تغيير الموعد..انا حجزت من الانترنت اسهل واريح
مكتب طيران ون تو غو
بعد الانتهاء من هذا كله طلعنا من المطار وخذنا تاكسي..وحتى التكاسي صورتهم لكم خ
S15 Hotel
الفندق مدحه العضو "ابو لين" من منتديات العرب المسافرون وفعلا كان الفندق مرة حلوة وموقعة جدا جدا ممتاز ..كل شي حولك .. مطعم مكدونالدز دقيقتين مشي من الفندق توصل له مع مجمع روبنسون
الفندق 3 نجوم اخذنا غرفة ديلوكس ب 3000 بات مع الفطور
صورة لمدخل الفندق الخلفي
لا تردون استنوني اكمل

هذه غرفتنا رقم 505

يوفرون معجون وفرشان اسنان.. امواس حلاقة...عدة خياطة .. واشياء ثانيةالكومدينو والتلفزيون البلازما

دورة المياه اعزكم الله.. واللي لاحظته ان الخدمات اللي فيها احسن من بقية الفنادق

وصلنا للفندق الساعة 2 ونص الظهر ريحنا الين المغرب وبعدها صلينا وطلعنا ندور شي ناكله بعد ماضربنا الجوع وكان اقرب شي هو مطعم مكدونالدز

صورة لمكدونالد وتظهر محلات روبنسون
توجد مطاعم أخرى اقرب لكن بما اننا مانعرف نوعية أكلهم فضلنا الاكل بمطعم معروف ..تحت المطعم يوجد باب يؤدي الي مجموعة محلات منها باسكن روبنز ومحل للدونات وغيره كثير
واول ما تنزل الدرج تصكك ريحة الفكس حقهم تبع المساج عشان في محل للمساج تحت ..ماصورته للاسف
بعدها قمنا بزيارة بعض المعارف ثم توجهنا للنايت بازار..يوجد لديهم اكثر من سوق ليلي واحد والي مدحوه لنا هو ال
siam Lum
تمشينا بالسوق الليل ..واسعاره جدا حلوة..بس هالله هالله بالمكاسر في الاسعار..لقيت شنطة ب 3500 بات وبالنهاية وافقت تعطيني اياها ب 800 بات وماشريتها وعصبت الحرمة اللي تبيع ههه
صور من النايت بازار

تمشينا بالسوق الين 11 ونص بالليل بعدها رجعنا لفندقنا عشان نرتاح لان رحلتنا بكرة لشيانغ ماي الساعة 10 ونص صباحا من المطار القديم
انتظرو بقية التقرير.. ويمكن اتاخر فيه بس سامحوني

بالتوفيق بالحل والترحال

الحوسني
مرايا مبعثرة
الحمدلله عالسلامه ... باين من اوله التقرير رائع استمري اختي ,,, جالسين نتابع تقريرك