نيس المسافرون العرب

12-12-2022 - 02:59 pm
اهدي باقه حب وتقدير وعرفان لأعضاء هاذا المنتدى الرائع الذي كنت واحده من المحظوظات جدا جدا لتعرفي عليه وعلى
اعضائه وتشرفت ان اكون واحده منهم 0:0jg2m: وفعلا استفدت الكثير والكثير من هالمنتدى الرائع
و على الرغم من كثر سفراتي ولاكن حسيت اني اول مره اسافر وتحسرت على السفرات الماضيه لاني ماكتشفت الدول
كما ينبغي
ولاكن الجايات اكثر0:1hl0t: بس الله يمدنا برضاه اولآ وبالصحه والعافيه ويجعلنا من احسن لاحسن
وتعتبر هذه السفره اول سفره انظمها من اولها الى اخرها وحددت الدول والاوتيلات عملت حجوزات وكل شي رتبته
بعد طبعا موافقه الممون الاساسي الرحله وهو ليس فقط الممون المادي بل الممون الروحي والامني واكسجين الرحله
زوجي الله يحفظه:e71gc:
وكان يباركلي في كل خطوه اخطيها واقررها فقررت زياره هذه الدول( سويسرا ومدنها0 والمانيا 0ومدنها 0وفرنسا ومدنها )
تبون تعرفون السبب الرئيسي لنجاح سفرتي شوفوا هاذا هو
وكنت ادعي ربي انه يستر علينا وحاطه يدي على قلبي لاتصير مواقف سيئه اتفشل قدام زوجي وكنت متلهفه ابي اشوف
علي الاقل اول شقه وهي شقه باريس 0
تابعوا معي المفاجئات السعيده والمنغصات التي مرينا فيها 0 بفضل الله تخطيناها
تابعوا معي مفاجئه باريس ومشكله نيس الله لايكتبها علي احد
ماراح اطول عليكم اكثر من كذا
يالله نسمي بالرحمان ونبدأ0:an5v2:
كانت الرحله على الخطوط السعوديه جده الرياض جنيف 0 وصلنا الصباح وكنا تعبانين ارتحنا اشوي ثم طلعنا نتغدا ورحنابعدها
للكارفور نشري بعض الاشياء مرينا علي مطعم قود تست البناني الي في فيرني فلتير صاحبه اسمه ابو زكور
وهاذا مطعمه عنده اشياء يجيبها من السعوديه غير دول على كلامه وموقعه عند الحدود حقت فيرني ونتم داخلين لفيرني
على ييمينكم0 وهاذي بعض الصور عن المطعم وعنده مواد غذائيه اخرى
[/URL
وبعدين رجعنا البيت ونمنا لأننا كنا تعبانين والعيال كمان تعبانين
ثاني يوم طلعنا من مونترو وتوجهنا على جنيف وهاذي صور العيال الله يخليلي ويخليلكم يارب
وثالث يوم توجهنا لانسي
جلسنا في سويسرا 5 أيام ثم توجهنا علي باريس والريفيرا الفرنسيه
هاذا الجزاء الاول من رحلتي انتظروا ماذا حصل من مغاجئات في الجزاء الثاني وكانت اول