كولورادو المسافرون العرب

05-10-2022 - 04:31 am
كولورادو 2012 Colorado, July 2012 Georgetown قرية جورج صحيت من النوم وعلى طول على IHop كل مرة اطلب فطور دسم بس اليوم صاحية مشتهية بطاطس مقلي ادري محد ياكل بطاطس عالريق بس انا اشتهيته والشكوى لله
(ملاحظة ترى انا ما احب التصوير أبد وماعرف له وكل الصور من جوالي الايفون)

ورحموني وجابولي معه بيض

ونمشي نمشي وانقطع نفسي

وبدأ الطريق يترتب

Memi
وخلاص انا بطني قام يصوصو وخاطري اكل باستا في كالفورنيا بيتزا وكان اقرب شي لنا في مدينة بولدر.. فرحنا على قولدن ونزلنا على بولدر اكلنا ورجعنا دنفر
بارد

خفيفة

وعلى طول رجعنا على دنفر اخذت اغراضي وعلى طول عالمطار لأن رحلة العودة كانت بنفس اليومولما وصلت بقطع البوردنق.. ابتسمت لي الموظفة وقالت.. لقد تم اختيارك عشوائياً للتفتيش الاحترازي ولأني راجعة بروحي.. اهلي قاموا يضحكون شماتة واتوقع انهم لين الحين بدنفر قاعدين يضحكون
اهم شي انها مكتوبة بالاحمرSSSSوعطوني كرت وردي ودبسوه مع البوردنق مكتوب عليه بما معناه سوف نفتتشك تفتيشاً ماراح تنسينه فتجهزي

alderhim
و الله عجبني جدا منظر البحيرة الأولى
و كل هذا الابداع و تقولين ما اعرف اصور ( خايفة من العين )
ياريت تقولين لنا وين بالظبط عنوان هاذي البحيرة و كيف نوصل لها
ارجو الا يكون التفتيش العشوائي فيه تعب او تعطيل بالنسبة لك
عموما اختي مشكورة جدا على هذه الصور الحلوة

alderhim
هلا فيك اخوي وشكراً عالمرور رفعت معنوياتي بكلامك
والله العنوان للأسف ماني جيدة بالوصف وماستعملنا جي بي اس ولا غيره فما عرف.. احنا ساكنين بدنفر وهي مشوار ساعة تقريباً على طول الطريق في نهر وشلالات مالي بالعادة اصور ونسيت اصورهم
التفتيش تفتيش بجهاز الماسح الضوئي, بعدين تفتيش اغراضي من قبل شخص وبعدها دخلوني غرفة وفتشوني تفتيش خاص من قبل موظفتين ثنتين على كم سؤال عند البوابة قبل صعود الطائرة
فكرت في الموضوع بإيجابية انهم مشوا معاي لين اول الطابور وتجاوزنا السرى الله يجزاهم خير ههه..

موادع1
ماشاء الله
تقرير روعة وصور اروع
حلوة امريكا وسبق لي زيارة واشنطن و نيويورك
الطابع الامريكي يختلف عن الطابع الاوروبي
ننتظر المزيد من الصور

أبــوعبدالله
ياسلام عليج خبيرتنا الغاليه ميمي انا كنت في امريكا الصيف اللي طاف عجييبه بس للاسف ماشفنا هذي الطبيعه حسافه
متابع معاج بنتظار باقي التقرير

موادع1
يا هلا فيك موادع اي انا كان حلمي اروح نيويورك بس ماقدرت.. انا بصراحة اول مرة ازور امريكا وما اعتقد بزورها مرة ثانية ماتحمست لها
شكراً على مرورك

أبوعبدالله
هلا فيك ابو عبدالله
اي حنا الاماكن الي رحناهم (كولورادوا + وايومنق) كلها جبلية وشلالات وانهار وقليل السياح الخليجين اغلبهم طلاب او ناس عايشة
شكراً على مرورك.

طنط تفيده
الصور ما طلعت يا عسل لكن ممكن اتخيلها لاني سبق وزرت كلورادوا
بس غريبه اختياركم لهالولايه بس !! شكلك رايح تزورين احد يدرس هناك
وايومنق زرتها في الشتاء كانت الينابيع الساخنه تطبخ ودي اطب اتدفا ؛)