باريس المسافرون العرب

كتكاته
14-12-2022 - 12:02 pm
اخواني لمن لم يتابعني هناك موضوعي السابق وهو كتكاته في لندن اكتوبر 2010 ، وفيه كل تفاصيل رحلتي التي بدأت بلندن – باريس- انترلاكن- جنيف.
الجزء الأول
انطلقنا بالقطار من لندن عن طريق اليوروستار الساعة 10 الا 10 بالثانية واتجهنا إلى ديزني لاند مباشرة ..
وهذه صور للقطار قبل الرحلة

و هذه منطقة خاصة في القطار لوضع الشنط الكبيرة

استغرقت الرحلة حوالي 3 ساعات الا ربع .. مرينا على مناظر جميلة و طبيعة خلابة .. قدموا لنا خلال الرحلة الممتعة وجبة الافطار ..

الطريق بالفعل كان ممتع جدا ولم نشعر بالوقت إلى ان وصلنا إلى محطة ديزني وهذه صور اخذتها اثناء الرحلة للمناظر الجميلة التي مررنا عليها..

وصلنا بحمد لله إلى محطة ديزني بباريس .. مشينا قليلا ووجدنا مصعد اضطررنا لصعوده لوجود شنط كبيرة .. وبعد الصعود وجدنا امامنا مباشرة خدمة يقدموها الفنادق الخاصة بديزني فقط ، وكان من ضمنها فندقنا و اغلب الناس اصحاب الشنط الكبيرة امثالنا وقفوا معنا للاشتراك في الخدمة ..

كانت الخدمة مقابل 15 يورو تقريبا وأخبرنا العامل ان الشنط ستأتي إلى غرفتنا الساعة الرابعة عصراً.. بالفعل الساعة 4 تماما كانت الشنط في الغرفة ..
هذه صورة التقطها قبل نزول الدرج المؤدي الى مخرج محطة القطار...

وهذه صوره لفندقنا في الخريطة التوضيحية التي اعطانا هي الفندق

وكان في الخريطة توضيح لتذاكر خاصة يمكن شراءها لتجنب الزحمة ولكن لم نحتاجها اصلا لان الالعاب كانت غير مزدحمة وهذا اسعدنا كثيرا

وهذه صورة توضيحية لخريطة البارك

وهذه خريطة للاستديو

اسم الفندق : new York
لمدة 3 ليال بقيمة 5556 الاف ريال
تم حجز الفندق عن طريق موقع ديزني
وهو شامل الإقامة + الافطار + التذاكر (دخول البارك و الاستديو)+ الافطار في ميكي كافيه و ميزته اثناء الفطور تأتي إليك شخصيات ديزني و تتصور معاهم ( وكان الحجز فيه هذا الكافيه لمدة يوم واحد)
موقع الفندق رائع وهو اجمل من فندقنا السابق في ديزني من ناحية الديكور + قرب موقعه بالنسبة للباركوهذه صور للغرفة والحمام اعزكم الله

خزانة الغرفة

وهذه اطلالة الغرفة الجميلة والمريحة للنفس

صور لحمام الغرفة اعزكم الله

يوم الوصول كان بالنسبة لنا اكتشاف المنطقة المحيطة بنا فقط و هذه بعض الصور بعد نزولنا من الفندق و مشينا الى منطفة ديزني فيلج