جاكرتا المسافرون العرب

الماس خالد
11-10-2022 - 11:56 pm
اخواني العضاء اخواني القراء السلام عليكم .
عدنا من ديرة العمة يوم الثلاثا 12/8/2008 بحمد الله واسف على عدم اتواصل
معكم لعدم اخذي الابتوب هاذي السنة نبدا بتقرير الرحلة اطويلة 28 يوم من 14/7 الى 12/8 /2008
اشلة كانت كبيرة 9 شباب منهم 4 شباب اول مرة يسافرو 2 سفرتهم الاولى من يوم رجعنا وهم يتصلو على
ويبكو يقولو كم باقي يوم على السفرة الجاية اما 2 منهم هم سفيرة مصر واحد من اذهول بغا يجيه شلل
نصفي وثاني يوم طلعنا الجبل فسخ النعل ولطش وجهه لانة قضا عمرة في مصر وعلى فكرة سفيرة مصر
قررو يرجعو بعد رمضان ثاني العيد اما انا ولاربعة الباقين كل سنه نسافر بلاد الاندومي من عام 2002 الى
8هاذي السنة السابعة لنا. حجزنا من جدة تذاكر بسعر 2800 ريال على السعودية لان 8 شباب
من جدة ونا من الرياض خليتها معاهم من جدة وصلنا مطر جاكرتا ويم نزلت الطيارة قام ابو تركي
اخذ الجوازات وجري عند البوابة وطيار عادة تمشي على المدرج ويم فتحو الباب بعد هواش مع المظيفين
انطلق مثل الرمح وما خرجنا الا وهو مفيز لنا اللة يجزاة خير خرجنا من المطار استقبلونا السواقين
احمد وعمر بثنين جيوب كيجان كان الاتفاق معهم 500 الف ربية والبنزين عليهم كل واحد 500 الف
تم حجز 3 شقق شقتين 3 غرف وشقة غرفتين عن طريق السفارة بسعر مغري عن طرق واحد في السفار
يعرفوة الشباب الله يجزاة خير في مجمع استون راسونا سعر الشقة 3 غرف من المجمع نفسة 940 الف
وعن طرق كاها 740 الف احنا اخذناة باقل وانصح الى يبغا يطول يستاجر نظام الشهر 540 الف قعدنا 5 ايام
في جاكرتا وبعدين طلعنا الجبل حجزنا فلتين في مجمع باريتا 4 غرف 3 غرف 4 بسعر 650 الف و3 غرف 500
الف قعدنا اسبوع في الجبل الاسعر ارتفعت شي بسيط عن العام لارتفاع البترول نسبة 5% في السكن
والمواصلات بصراحة هاذي السنة كانت زحمة غير طبيعية في جاكرتا والجبل كثير عوايل طلعو بس احنا
معانا ناس يحجزو لنا ولا كان رحنا شربة بنسبة لسعر الصرف 100 دولار 905 ربية الى 908