جينيف المسافرون العرب

01-12-2022 - 04:13 am
  1. الله يجزاكم الف خير ويكثر من امثالكم..

من اعماق قلبي شكر الى هذا المنتدى الرائع
ومن كل الاعماق شكرا لكل رواد هذه البوابه والمشرفين القائمين عليها واللي بصراحه لم يتوانو ابدا في المساعدة والخدمة

الله يجزاكم الف خير ويكثر من امثالكم..

قصتي بدأت من العام الماضي وانا حاطة فبالي اني اسافر سويسرا التي طالما سمعنا عنها كانت بالنسبة لي حلم والحمد لله بفضل الله ثم فضل جهودكم الرائعه اصبح حقيقة اجمل بكثير من الحلم
العام صارت لنا سالفه وبعدها امنت واقتنعت بانه (عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم) وهي انو كنا ناوين اننا نروح لتايلند ثم قدر الله وماسافرنا وبعدها فكرنا في سويسرا وبرضو ماحصلت لكن زوجي وعدني اننا بنروح السنه القادمه
من سته شهور تقريبا وانا باستمرار ادخل لهذه البوابه واستفدت كثير بجمد لله من تقارير الاعضاء وبحمد لله كانت رحلة موفقه وسعيدة
بدأنا انا وزوجي بالتخطيط وحجز الفنادق( وكانت عن طريق مكتب) كانت التذكرة بقيمة 2800 للشخص طلعنا فيزا شنغن وكانت الفيزة من دولة التشيك تقريبا طولت على ماطلعت شهر
وكانت رحلتنا على متن الخطوط الملكية الاردنيه في تاريخ 31 يوليو الى عمان والمبيت فيها ليله ثم من الصباح الباكر الى جنيف لمدة اربع ليال
ثم الى انتر لاكن لمدة اربع ليال
وثم الى لوقانو ثلاث ليال
واخر ليلة في جنيف ثم الى عمان ترانزيت لمدة ساعتين ومن ثم الى الرياض
ذهبنا الى المطار حوالي الساعه 1 الظهر يوم الخميس علشان نخلص الاجراءا ت بسرعه وفعلا الحمدلله خلصنا الاجراءات ودخلنا شنطنا العفش وصرفنا بعض القروش
وجلسنا ننتظر طيارتنا

رحت أصلي وانا راجعه شفت على البورد انو الرجلة تاخرت ساعه
وصلت طيارتنا وشفناها وهي تاخذ العفش
ثم ملوها بالوقود
وبسم الله ركبنا الى عمان

وبصراحه الخطوط الاردنيه ممتازه لكن مره ثانيه ان شاء الله مانروح الا دايركت لان فعلا الترنزيت متعب
وهذي صور وانا بالطيارة

وصلنا الى مطار عمان تقريبا حول الساعه ستة ونص المساء ورحنا لمكتب الترانزيت وقالوا انكم تنامون في فندق عالية على حسابهم رحنا ارتحنا ساعه وبعدين قلنا لازم نتمشى ونتعشى >>وش رايكم
ورحنا لعمان ولمطعم ريم البوادي بس للاسف كان مره زحمة والحمد لله انو كان جنبنا المجمع وكان فيه ماكدونالدز دخلنا وتعشينا وكان الوقت متاخر
ورجعنا لفندقنا ووضبطنا منبهات جوالاتنا على الفجر ونمنا وانا في تشوق لموعد ركوب الطيارة