جينيف المسافرون العرب

3. http:// /

4. سعر التذكره 60يورو

أخواني وأخواتي الاعضاء ... وبعد

أنعم الله علي وقمت بزياره لاسبانيا من تاريخ 6/7/2010 حتى 13/7/20210ثم الانتقال لسويسرا لمدة عشرة أيام من تاريخ 13/7/2010 حتى 22/7/20210... وكانت ولله الحمد والمنة رحله طيبه و جميله ... وانبسطت فيها كثير
وردا للجميل اللي تجملتوا به علي طيلة الايام الماضيه ... و إكراما للأعضاء والمشرفين اللي تعبوا معاي واللي استفدت استفاده كبيره من مواضيعهم وتقاريرهم ... قررت وبالله التوفيق إني أعمل تقرير بسيط عن رحلتي يتضمن بعض الصور والاسعار..
هذا تقرير متواضع مقارنة بالتقارير المتميزة التي تملء البوابة ..
ولكن قبل ما أبدأ ... أحب أشكر بعض المشرفين و الاعضاء اللي استفدت منهم كثير ولهم فضل بعد الله في انجاح رحلتي ...
نبدأ بتفاصيل الرحلة ,,,,,,
الدولة : سويسرا
الاشخاص : عائلة من اب و ام واربعة اولاد
الغرض من الرحلة : السياحة و الترفيه عن النفس و التسوق طبعا
الطيران : ايزي جت
وهذا موقعهم

http:// /

سعر التذكره 60يورو

وتختلف الاسعار فكل مابكرت في الحجز كانت التذكره ارخص وانا حجزت قبل الرحله ب 15 يوم والشنطه 12يورو سعر ثابت واحب انبه بالالتزام بوزن الشنط ويسمح للراكب اخذ شنطه واحده معاه للصعود للطائره مجانا ولها مقاس معين(شنطة النساء تحسب بشنطه)فلابد ادخالها داخل الشنطه المراد الصعودبها الى الطائره
مميزات شركة ايزي جت نظيفه نظام الجلوس اجلس اينما تحب !! طائراتهم مرتبة والتنجيد مريح ويوجد بها مظيفات للمساعدة !! الخطوط لاتقدم اي وجبة مجانية ولكن يوجد على متن الطائرة بيع لبعض انواع الساندويتش والمشروبات الحارة والباردة حيث تقوم احدى المظيفات بهذا العمل واسعارهم مقبولة لحد ما السندوشتات بقيمة 5يورو
الفندق : كريستال cristal
المدة : عشرة ايام
سعر الليله لغرفه تربيل(ثلاث اشخاص )805ريال
وقبل ماابدا بالتقرير حابه اذكر عيوب ومميزات الفندق مميزاته قريب من محطة القطار والبحيره يقع على اهم شارع شارع مونت بلان عيوبه اثاثه قديم فطوره جدا متواضع كروسنات اجبان لا يوجد بيض
و مثل ما قلتلكم وصلنا الي المطار ثم اخذنا القطارمن اسفل المطارالي الى HOTEL ببلاش وهذي ميزه حلوه بسويسرا وذلك لقرب الفندق من محطة القطار
و سوينا الشيك ان وقام الموظف بإعطاءنا بطايق المواصلات داخل جنيف بالمجان ركوب الباص والتاكسي المائي (البوت) ثم ريحنا شوي و رتبنا امورنا و على طول انطلقنا الي بحيرة جنيف ليمان leman
ثم الذهاب الى المدينه القديمه وهي خلف شارع Rue du la Confederation (خلف البحيره)وذهبنا خلف البحيره بالتاكسي المائي
ثم ذهبنا للعشاء ووقع الاختيار على ماكدونالدز طلبناهمبرجر فيليه 9.30فرنك وعند تكبيرالحجم زياده 1,5فرنك
تم السهرفي السينما وهي موجوده بجنب محطة القطار وسعر 12فرنك وتختلف الاسعار على حسب الفلم (لايقبلوا اليورو) ثم الذهاب الى الفندق للنوم لاستعداد ليوم جديد