بوابة الرحلات البريه و الرحلات البحرية المسافرون العرب

16-11-2022 - 07:33 am

( ) .

الغالي ابوسعود
يسعد مساك .. بالفعل شيء عجيب تلك الليلة . والا بماذا تفسر الاذان ست مرات كلها بعد العشاء ..
أضحك الله سنك ياغالينا ووسعت صدورنا تلك الليلة.. بيض الله وجهك .. وسعدنا اكثر انها بداية المعرفة بكم ايها الحبيب .. وتلك هي البداية ومعرفة باذن الله ليس لها نهاية عسى الله ان يجمعنا بك في جنة الرحمن ..
ذكرتنا بمقولة مرحبا الساع .. وياحيه وحي احبابه وحي من يابه .
وترقب منا موقف مشابهاً قريباً ..
اخوك المحب

من سنين طويلة كانت من عادة الاسرة التخيم السنوي في الربيع
وفي ليلة وحنا راقدين وعينا على نفسنا في السياير
ولاعرفنا السلفة الا واحنا في البيت
ترى كانت الدنيا تمطر حلبة ومعاها عواصف وبعض الخيام طار جزء منها والباقي غرقوا بماي المطر
واحنا ولا احنا هنا

حمود خلف
شكله جهاز الاي مايت حق يا ابو عبدالرحمن يقوم بالاذن وانت ما تدرون
مشكور اخوي السائح والله كفشات البر وسوالفها ما تنتهي ،،، على العموم من ضمن الكفشات التي ما
تنتهي ، @@@@@@@@@- اذكر زمان كان عندي كرسيدا بيضاء اللون وكانت سيارتي المحببه الى قلبي
(ايش عنده التجار اصطبل سيارات - سيارة واحدة وتخب بعد :109 .
طبعا تعرف اخوك كان يعتبر هذه السيارة في عينه اقوى من اللند كروزر واثبت من السفاري ،،، مسوي
فيها خبير تطعيس طبعا الكرسيدا هذي كانت وما تزال حب الاول عفى الله عنها .
واذكر اني قصرت عمرها بحركاتي .
@@@@@@@@@@@- الموقف الثاني كنا مجموعه من الشباب ايام الجامعه وكان في واحد
من الاصدقاء صاحب السيارة -رحمه الله عليه توفى السنة ماقبل الماضي والعجيب اخواني اني عرفت خبر وفاته وموعد -
دفنه من خلال واحده من المحادثات في البال توك لان اخباره انقطعت عني .
كنا راكبينا في دتسن موديل 98 غمارتين ،،،وكانت في تلك الايام ايام عزها ومجدهاوكان عددنا تسعه ،،،
اربعه راكبين في الصندوق وخمسه في الغماره ،،، تخبرون طيش شباب ومسون فيها خبراء تطعيس طلعنا الساعه 11 ليلا
بتجاه خط الرياض ودخلنا البر وخذلك تطعيس الى قرابه الساعه 2 ليلا وفي غمره النشاط والحيويه
غفلت عيني شويه ،،، شويه والسياره ظهرا على عقب ،،،وشويه واشوف نفسي تحت والسياره فوق،،،
شباب شباب ويش الحاصل وانا زي المغمى علي،،، شويه والشباب يطلعوني من الغماره ها حمود انت طيب
قلت اي طيب،،، وش السالفه شباب قال واحد من الشباب لا بسيطة،،، بس كان في قص ولا شفناه وانقلبت
الدتسن وانخفست التنده وصارب بعض الاصابات بحكم الشباب الي كان في الصندوق منها اصابات بسيطه
ومنها جروج صاحبها نزيف بسيط ولله الحمد وصار ليلنا اسود تربيع شباب في البر

99%

اخينا المحب اباعبدالرحمن
سعدنا بك وبمن معك والله اسال ان يديم المحبة
ومرحبا الساع.. وياحيه وحي احبابه وحي من يابه .

الغالي اباعبدالرحمن
للمواقف الطريفة نكهتها لحظة وقوعها وانت مشاءالله عليك مايفوتك شيء.
بس انا عندي مواقف في البر تحديدا وش كثرها
بس تصدق مسجلها بدفتر اذكر منها موقف كنا اربعة ذاهبين للصمان عام الربيع 1418ه
وكان معنا واحد وحيد ابويه على ستة بنات وكان جاي عن طريق واحد من الشباب اللي
معنا ونعرفه معرفة بسيطة المهم وصلنا لمقصدنا في الصمان وظهر من الاخ عدم التحدث الى احد الا لصاحبه اللي جايبه معنا وكنا نظن انه زعلان واحنا نعرف عنه انه صاحب نكته ومزوح عشان كذا قبلناه بس
ماتوقعنا موقفه اللي هو ماد بوزه شبر لايسولف ولايضحك فقط يصد مع رفيقه ويقعد يفضفض
حتى اذا جو في الجلسة كتم وتعلقم وصارت نفسيته زي الزفت المهم انا شفت الرجال قالبها عزاء
وانا والله اللي استلمه ابيه يزعل صحيح واعطيه من مصطلحات مامرت عليه في حياته
وكثرت عليه اللين دقها بكوه يعني صاح قال ابغى ارجع لاهلي وكنا سيارة واحده قلت باللي مايردك
ياخي حنا وش مسوين لك من يوم وصلنا الروضة وانت صاير في عزاء سلامات مذبوح لك احد قال
صاحبه ابيك في كلمة راس قلت سم قال خل نمشي شوي طبعا الكلام ذا بعد غمزة المهم قعدنا نتمشى انا
والرجال وقعد يسولف علي عن رفيقه هذا قال ترا الرجال مستاحش يعني مرتاع يعني خايف قلت وشو منه قال ماتعود يطلع للبر ابد قلت ليش تجيبه طيب قال ابلشني يبي يخاويني وانا اول مره اطلع وياه!!
الولد جامعي على وشك تخرج يعني مو صغير بس تفاجأت به.
المهم قررنا المبيت بعد مشاورات والصباح نمشي باتجاه الرياض اخينا رفض النوم يالحبيب نم لدرجة كان يبكي مثل النساء على روسنا وبالفعل الرجال خفنا عليه وماكملنا نومنا مشينا من الصمان الساعه الثانية ليلا
باتجاه الرياض وفي الطريق كانت المفاجأة......................يتبع

سنكمل..ونريد منكم التفاعل
فللبر قفشاته وضحكاته وحياكم الله.