براشوف المسافرون العرب

20-08-2022 - 10:59 am
  1. وريحنا عند واحد من اصدقائنا السوريين

بسم الله الرحمن الرحيم.. اما بعد.....
اخوكم المسافر قرر يروح الى اوروبا لاكن!!!!
بسياره
انا سمعت عن ناس واجد راحو لاكن ما لقيت احد يعطيني المعلومات الوافيه
وصدفه طلع واحد من الربع الي معي في العمل(الدوام)
رايح لها اربع مرات تقريبن بسياره
وتوكلنا على الله
وصلنا الشام المغرب

وريحنا عند واحد من اصدقائنا السوريين

ومشينا من عنده الساعه 11 في الليل ووصلنا باب الهوى الساعه ثلاث ونص تقريبن والله جاب لنا اثنين الله يجزاهم خير موترهم مكسيما سعوديه واللي عليها اثنين وساعدونا اعيال الحلال مساعده لا ابعد الحدوود
وترا على فكره اطلعو الشباب اتراك يشتغلون في جده في محل حلاقه ويوم دشينا الجوازات التركيه انصدمنا صراحه ماتدري وين ترووح وكل مكان فيه كشك ماتدري وين ترووح ومشينا ورا الشباب الاتراك قالولنا لازم تسوون تامين قيمه على ما اعتقد 70 مليون تركي وسوينا مثلهم بظبط
ويوم خلصنا التمين قال يالله اختم الجوازات وختمنا يوم خلصنا من الجوازات جولي الشباب وقالولي انت تبي تتاخر في الجوازات ولا لا
قلت انا مثلكم وش ماسويتو سويت
قالو خلاص ادفع 20 مليون ودفعت
وبدون مايشوفوون الاغراض الي في السياره طلعنا ودخلنا اسكندرون ويوم مشينا اشوي وقفو اهل المكسيما وقالو هاذا بيتنا تفضلو شاهي وقهوه وعلم غانم وهبت ريح
قلت انا لهم ابدن الله يستر عليكم وروني بس طريق انقره ووداعناهم اعيال الحلال
ومسكنا طريق اظنه ومن اظنه مسكنا طريق انقره ومن انقره اسطنبول ومنها الي منطقه نسيت اسمها بس موجووده معنا في الخريطه ومنها الي بلغاريا ودخلنا المنفذ التركي ولطعونا لطعه محترمه تقريبن ثلاث ساعات وخلصنا منهم ودخلنا المركز البلغاري(وما ادراك ما البلغاري)
اول ماجيناهم قالو طف السياره وطفينا وقالو انطرو ونطرنا وبعد نص ساعه جانا واحد قال يالله ادخلو ودخلنا..وجانا المفتش ونكت قشنا نكت محترم ماخلا شي وركز على شئيين فقط
اكرمكم الله الجواتي(الكنادر) والزقاير قالي تعال ودخلني مكتبه وقال لازم تدفع ظريبه
قلتله اوكي كم قالي 20 دولار او تعطيني كرزيين مالبورو احمر قلتله لا بعطيك كرز قال اوكي خذا كرز وختم اوراقنا وختمنا جوازاتنا وسوينا تامين بمبلغ ميه ليفا تقريبن
ودخلنا بلغاريا وكان الطريق يخوف جدأأأ
ومسكنا طريق برقارس ومنها الي فارنا
دخلنا فارنا ووقفنا تكسي قلناله ويدنا فله لوسي ورحنا الي فله لوسي ولقيناها فل قلناله ودنا فله فيجي ورحنا عند فيجي ونا كنت تعبان جدا ونا الي اسووق وخووي نايم ولينا فيجي وقالت فل
قام واحد من الشباب الي اهناك وحلف علينا بغرفته قال انتو تعابا حيل وماقصر عطانا غرفته وقلنا من اصبح افلح
وقعدنا في بلغاريا 14 يوم وطلعنا ورحنا رومانيا
الجوازات الرومانيه مافيها تعقيد الوضع سهالات بس نطرنا الموضف البطه ونا اعتقد ان فيه كثير من الناس يعرفونه الا وهو موظف التامين
ومشينا ورحنا براشووف
ونا حاليأ في براشوف عند مطعم ابو نواس
صارلي اربع ايام ايام وبجلس كمان خمس ايام وبطلع الي هنقاريا
ومنها الي النمسا سويسرا فرنسا لندن وللحديث بقيه
انا منزل صور كثير بس معا الاسف ماعرف شلون احطها في الموضووع ياليت احد من الشباب يساعدني ويعلمني شلون وشكرا