بيروت المسافرون العرب

26-04-2022 - 01:50 pm
كانت هذه الرحلة قبل 6 اشهر ولم اعلم بوجود منتداكم الرائع لاسرد لكم هذه القصة :
بدانا انا ورفيق دربي بالتفكير ونحن في اخر يوم عمل لنا وكانت اجازتنا WEEK End من الساعة 3 يوم الاثنين الى 11مساء الخميس بحكم ان دوامنا ورديات لذا بعد كر وفر قررنا الذهاب لى بيروت برا :36_7_14: خرجنا من العمل الساعة3 ظهرا يوم الاثنين وتوجهنا الى بيروت وكان مخطط الرحلة ابها - جدة - المدينة - تبوك - منفذ حالة عمار - عمان - دمشق - بيروت والعودة في نفس الاتجاه.....
طبعا انطلقنا من ابها الساعة 5 عصرا يوم الاثنين وتم الوصول بحمد الله الى بيروت يوم الثلاثاء الساعة 8 مساء استغرقت الرحلة 27 ساعة ممتعة ودون توقف ومن اسوا اللحظات كانت الحدود الادنية والسورية والكل يعلم لماذا :baaa2: ......
بعد وصولنا الساعة 8 مساء اخذنا سويت بالحمراء قريب من الجامعةالامريكية ب90 دولار وكان بالدور 11 ونمنا نوما عميقا :36_1_50:
صحينا الصباح وقمنا برحلة قريبة لصخرة الروشة وجلسنا احلى جلسة في :36_3_14: حياتي في البيتي كافية بس جاب لي المرض واحد مصري جرسون كل شوي يجيني يغير جمر وابتسامته متر ويقول انته ملك انته امير انا بصراحه بديت اشك في نفسي بعدين فهمت وش يبغى من هالمدح
المهم خلصنا الكوفي وتمشينا شوي في جونية ورحنا لكي نسبح في مسبح مغلق بمعرفة صديقي وسبحنا ورجعنا لبيروت طبعا اخذنا ماكولات بحرية جدا لذيذة واذكر كان سعرها 90.000.00 ليرة :36_1_51: طبعنا رجعنا تعبانين ونمنا وراحت علينا نومه صحينا الخميس الساعة6 مساء على طول سوينا شك اوت وسافرنا تم الوصول اى ابها الساعة11 مسا الجمعة وطبعا على الدوام عدل ولقينا السوبرفايزر :36_6_8: اعطانا غياب بدون عذر ليوم واحد وانتهت رحلتى الي بيروت وكانت اقصر واتعب رحله بحياتي....