باث المسافرون العرب

العرب المسافرون
وان شاء الله انه يحوز على رضاكم واستحسانكم
بسم الله نبدأ
في صباح يوم الأثنين الموافق 14 مارس 2005 الساعه 9:30 اطلقنا من مدينة ساوثهامبتون طبعا أنا و زملائي في نفس المعهد الذي أدرس به على هذا الباص
مدة الرحلة من ساوثهامبتون الى باث تقريبا ساعتين والطريق مسارين في أغلبه وبصراحه الطريق لا يمل مناظر تسر الناظر طبيعة خلابة و أنهار وبحيرات وهذه صورة أعجبتني
للوصول للمدينة يجب عليك أن تقطع النهر ولا أعرف ما هو اسمه
نزلنا من الباص في محطة توقف الباصات وبدأنا المسير وكانت وجهتنا الى المكتب السياحي للمدينة
المكتب يقع بين هذه الكنيسة المشهورة بها مدينة باث
و الحمامات الرومانية أعزكم الله
يوجد ساحه وجلسات مقابل المكتب وشدنا عازف القيثارة باسلوبة الرائع للعزف
دخلنا المكتب و أخذنا البروشورات و استفسرنا عن بعض المعالم المهمه في المدينة
هذه الحديقة خلف المكتب و الحمامات الرومانية أعزكم الله
هذا نفس النهر في موقع أخر للمدينه وأترككم مع هذه الصورتين له
طبعا انقسمنا الى مجموعات مجموعة ذهبت لزيارة الحمامات الرومانية وجزء التجول في السوق وجزء فضل التجول في معالم المدينة لأن الجو كان مشمس جزئيا ودرجة الحرارة كانت ممتازة جدا
طبعا خويكم فضل التجول في معالم المدينة مع المجموعة الأخيرة لأننا توقعنا أن ينزل المطر في هذا اليوم وننتهز الفرصة واتفقنا على أن نلتقي عند المكتب الساعة 2:30 ظهرا
طبعا مشينا وواحد من الشباب تولى اختيار الأماكن التي سوف نزورها وضيع بنا شوي :112: لكن وصلنا للي نبيه
هذه حديقة على جانب الطريق
أول معلم زرناه هو الدائرة (The Circus) وهي بيوت مبنية على شكل دائري جميل ويقولون أن سعر البيت الواحد تقريبا بمليون جنية استرليني
ثم توجهنا الى Royal Crescent وهي بيوت ومكاتب مبنية على شكل نصف دائرة و الصورة تعبر عن نفسها