ينبع المسافرون العرب

13-11-2022 - 09:06 pm
اولا اشكر كل من ساهم في مساعدتي وتسهيل وجودي في هذه المدينة الرائعة الشكر الجزيل لكل من اعطى معلومة او رقم او وصف
وهذا التقرير اهداء بسيط مني لكم
وارجو منكم عذري على اي تقصير

عطرالليالي
رحلتي للاسف الشديد كانت يومين فقط ولولا زحمة لشقق والفنادق لطالة الاجازة لكن نوعد انفسنا ان شاء الله انها لن تكون الزيارة الاخيرة
رحلتي بدات فجر يو الاحد 4/ 5 / 1431 وتوجهنا بعون الله الى مدية جدة ومنها الى طريق ينبع
ومن الغريب جدا ولاول مرة اشاهدة وجود ضباب كثيف على الطريق دام لمدة ساعة تقريبا
بعدها اشرقت الشمس وانطلقنا لينبع لكن للاسف لايوجد محطات او دورات مياة مما اجبرنا للدخول لاحدى القرى وتاخيرنا
وقبل الوصول لينبع كانت النية السكن باحدى الشقق المفروشة التي للاسف لم تقبل الحجز المسبق وطلبت الحضور شخصيا
قمنا بالاتصال على جميع الارقام التي اخذناها من بوابة الغربية وللاسف جميعها كانت فل
وعند الوصول لينبع تمت زيارة المركز السياحي وزودونا ببروشورات عن ارقام الشقق وخرايط لينبع وارقام مطاعم ومعلومات تهم محبي الغوص والسباحة
وبصراحة فكرة رائعة وخدمة ممتازة بارك الله هم
وصلنا تقريبا الساعة 9 الصباح وذهبنا لحديقة الصبح للافطار والراحة حتى نتم مكالمتنا لباقي الشقق وللاسف ايضا لم نجد اي شقة شاغرة وجميعهم طلبوا منا الانتضار للضهر او العصر
بصراحة كانت الحديقة على قدر عال من الجمال والنظافة ساعدتنا على الاسترخاء والراحة من عناء السفر
فكرنا ان نقوم بجولة بسيطة على ينبع نكتشف الاماكن والشواطئ حتى يفرجها الله علينا ههه
وفعلا انبهرنا بالمناظر التي رايناها وكانت مدينة مظلومة من وجهه نضري لانها لم تاخذ حقها في الاعلام كبقية المدن الساحلية زي جدة والدمام
المهم اثناء دوراننا فكرنا بالفنادق واتصنا على فندق الهوليدي ان ووجدنا غرفة لكن بسريرين منفصلة مع افطار ب 550 توكلنا على الله وذهبنا لحجزها
وبعد اجراءات الدخول خلدنا للراحة حتى قبل المغرب
توجهنا بعدها للدانة مول للتسوق وتناول وجبة خفيفة حتى يحين موعد العشاء
بعدها تسوقنا من هايبر بندة بعض الاغراض للفندق وتوجهنا للشاطئ الشمالي للسهر
وكان جو رائع وجميل بمعية مستر كيف ههه
بعد منتصف الليل اجبرنا النوم على العودة لندق للاستعداد ليوم جديد وجميل
الاثنين صباحا الساعة 8 نزلنا لمطعم الفندق لتناول الافطار
توجهنا بعدها للبحر للسباحة وفعلا لا استطيع ان اصف لكم الجمال الذي حباها الله لكن ادع الصور تتكلم
بعد الضهر عدنا للفندق للاستحمام والراحة والاستعداد للغداء

وفعلا ينبع مدينه رائعه

شكرا لك على المرور

مسلمة لله
ألف شكر اختي عطر الليالي على التقرير يعطيك العافية ومن جد نفسي ازور ينبع شواطئها من الصور مرة حلوة

شاعرى
شكراً أختى عطر الليالى ..
تقريرك على الرغم من أنه قصير إلا أنه معبر جداً وغطىت الموضوع بالكامل ..
فعلاً ينبع مدينة رائعة ومحتاجة أضواء عليها أكثر ، وأدرجتها ضمن موضوعى المثبت شهر عسل فى الغربية ..
بس حبيت أسأل عن الفندق وانطباعاتك عنه ..
أرق تحياتى

عطرالليالي
الفندق لاباس به عدد الغرف قليلة جدا ومافية وحدات خارجية لانه مو على البحر اعتقد كذا والله العالم
خدمتهم جيدة لحد كبير
اكثر ماضايقنا هناك التكييف
كان عالي جدا لان معانا اطفال ويتضرروا من التكييف بالذات بعد الاستحمام
كلمناهم يرفعوا درجة الحرارة ومافيه فايدة بالاخير قلنا خلاص قفلوة نهائيا وايضا كانت الغرفة باردة جدا حتى الحمام الله يكرمكم بارد ههه