سيدني المسافرون العرب

15-12-2022 - 12:55 pm
  1. رحلتنا إلى سدني

رحلتنا إلى سدني

سدني المدينة ذات الطابع الخاص والسحر الجذاب بما تمتلكه من موانئ طبيعية ومطاعم ومقاهي عالمية تطل على بحيرة ذهبية تطلق عليها (الدارلنغ هاربر)
وصلنا سدني في الساعة الثالثة عصرا وكان السكن في فندق ( سدني كراون بلازا )فندق راقي وجميل ولكنني حينما دخلت إلى الغرفة تفاجآت بالمنظر الذي تطل عليه الغرفة ( أعمدة خشب وخرابة مالها داعي) المهم غيرنا الغرفة إلى الدور العاشر وتطل من بعيد قليلا على (الدار لنغ هاربر) منظرا في غاية الروعة والجمال وبعدها ارتحنا قليلا ثم خرجنا لنتجول في الدارلنغ هاربر ونبحث عن مطعم فرأيت بحيرة الدارلنغ ممتلئة بالسفن المضيئة فتنعكس هذه الأضواء على البحيرة مما يضفي عليها منظر لوحة رائعة وقلت في نفسي سمعت عن هذه الأضواء للبحيرة من الباحثة ولكني لم أتخيل إنها تصل إلى هذه الدرجة إلا أنني عرفت إن هناك عرضا للسفن وإليكم صورهاوبعدما أكلنا وجبتنا في المطعم البحري أخذنا نتمشى حتى دخلنا الآكواريم (عالم البحار) ورأينا عند البوابة مكتب (لاوند) وفرحنا كثيرا وحجزنا منه جميع الرحلات لأيامنا في سدني :x1:
وفي الرحلة الأولى ذهبنا إلى منطقة البلوماونتن وعبرنا الجبال الخضراء الشاهقة فيها بمركبة تبدو لي إنها خطرة
ومن ثم انطلقنا إلى الكهوف الرائعة حيث كنا نسيرفيها برفقة القايد وبهرنا بما رأينا وخاصة الأماكن التي تضاء فيها الأنوار بشكل تدريجي ومع ارتفاع صوت الموسيقى الكلاسيكي
وهذه صور الكهوف وبعدها عدنا إلى الفندق لنكمل باقي اليوم في الدارلنغ ومن أجل الهوت شوكلت طبعا هاها وأكلنا وجبة العشاء في مطعم مغربي مشوياته لذيذة جدا
وأما الرحلة الثانية فاتجهنا فيها إلى جزيرة الحيوانات بواسطة العبارة وقبل وصولنا للجزيرة نزلنا في منطقة السيتي سيركل وتوجد فبها الكثير من المحلات ومكاتب لحجز الرحلات وهناك المناظر جميلة جدا ففيها جسر سدني المشهور والأوبرا هاوس
وإليكم الصورثم تابعنا الطريق إلى الجزيرة حتى وصلناها وهي عبارة عن جزيرة كبيرة ومليئة بالحيوانات حتى الغريبة منها والتي لاأعرف حتى اسمها وحضرنا فيها عرضا جميلا للطيور واستمتعنا فيها بحركات الغورولا المضحكة وهذه الصوروأيضا هناك المزيد من الصور والرحلات ولكن سأكملها لكم خلال ردي على الموضوع ولكم مني أحلى تحية

رحلتي الى استراليا
روعة .
فعلا رحلة مثالية .
شكرا لك على الصور الجميلة.
ومتابعينك.

والله إنك قوية.
كيف قدرت تلتقطين هذة الصورة

دمـعـ غيـوم ـة
عرض ممتاز يعجز لساني عن التعليق عليه قرأت الجزء الأول ولم أستطع أن أترك بقية الأجزاء
جزاك الله خير رزينة ولا تبخلين علينا بالمواضيع المشابهه

Desert Rose
السلام عليكم اختي الرزينه
ما شاء الله تقريرك مره حلو..استمتعت بقراءة كل الاجزاء
رحلتكم كانت شامله احلى المدن و عرفتوا تختارون الرحلات صح
تدرين ان رحلتكم حقت القطار البخاري و الوادي و فيليب ايلاند كانت بالتمام مثل رحلتنا .. شكلنا حجزناها من مكتب واحد
مره شكرا على التقرير و الله يوفقك يا رب

عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله
اختى الكريمه ....رزينه ...
تالق ملحوظ في طرح الرحلة وتقسيمها للاجزاء الاربعه الى الان تابتعت الاجزاء جميله جدا...
وبما اننا في جزء سدنى .... فاني اكتب هذه الكلمات وانا في سدنى بمنطقة الدالنق هاربر لكن ما اشرب هوت شوكليت..
تحياتى وفي انتظار القادم

رزينة
السيدة درجة أولى
مشكورة حبيبتي على حسن المتابعة والصورة التقطتها وقت توزيع وجبة الغداء على الحيوانات وكنت مستغربة من طريقة أكل الأسود والنمور للحومهم وفي نفس الوقت شعرت بالخوف مما أخرجت هذه الصورة العجيبة
دمعة غيوم
ألف شكر لردك واهتمامك وكلك ذوق وانشاللة تكثر سفراتي وابشري بالمواضيع المشابهه
:36_1_11: DESERT ROSE
شكرا لك والحمد لله على استمتاعك بالرحلة وانشالله نلتقي في رحلة القطار وفيليب آيلند
Abdulaziz
ماشاء الله عليك بالله سلم لي على سدني :36_1_11: وليه ما تجرب الهوت شوكلت :36_11_15:
صدقني راح تندم ولات حين ندم

الباحثة

الله الله الله
أخيرا وصلنا للرومانسية والجمال ( سيدني )
يا جماعه أستراليا كلها بصوب وسيدني بصوب صدقوني ( و إلا شرايج إختي رزينه )
والحمد لله إرتحت أخيرا يوم شفت خبر الهوت شوكلت .
وألوم أخوي بو لمى شلون يوصل هناك وما يشربه
لالالا الصراحه زعلتنا (نصيحة من إختك لا تطوف الفرصه )
يعطيج العافية إختنا الغاليه الرزينه على المجهود وعلى هالتقارير الحلوه :x1: :x1: :x1:
و كل تقرير يزود الشوق أكثر و أكثر ..
تحياتي ..............

فتى الشرقية
ما شاء الله تبارك الله
:x1: :x1: :x1:
تقارير جميلة اخت رزينة
و رحلة بلو ماونتن حلوة و ما شاءالله عليكم رحتوا الكهوف
انا اذكر لما رحنا البلو ماونتن خيرونا بين رحلة الكهوف او حديقة الحيوان اللي بالطريق
و اخترنا حديقة الحيوان
بس باين من كلامك و الصور و تقرير الاخت الباحثة ان الكهوف جميلة و تمنيت اني شايفها