تركيا المسافرون العرب

01-06-2022 - 05:28 am
قررت السفر انا واحد الاقارب إلى تركيا ولكننا اردنا ان نغير الوجها المعروفة لتركيا اظنا او اسكندرونا او انطاليا وحبينا نروح إلى البحر الاسود اخذنا التاشيرات من جدة طبعا يوجد في مطار مكتب تاشيرات بس الله لا يوريكم زحمة موت المهم وصلنا مطار اسطنبول الدولي ودخلنا على الجوازات وتاشيرتنا جاهزه ختمنا دخول ودخلنا رحلتنا كانت ليلتين في اسطنبول واربع ليالي في طرابزون وثلاث ليالي ريز واربع ليالي اسطنبول المهم اخذنا تاكسي وعلى تقسيم الفندق كان هناك نزلنا الشنط وذهبنا نستكشف المكان وتعشينا شاورما في شارع اسماعيل باشا وهذه مقتطفات من اهم المعالم للمدن إلا زرناها
ريز فندق الديدمانdata_travel/data/500/medium/20060814.jpg
وللحديث بقية

audi8880
الحمدلله على سلامتك ...
عزيزي .. تكفى .. تكفى .. عجل بالتقرير لأني ماشي يوم الاحد ان شاء الله ...
خصوصاً طرابزون وريزا .....

فيــ Viano ـانو
الحمد الله علي السلامة
ياريت توافينا بجميع الاماكن المميزه التي ذهب لها ولو يكون بالصور بعد يكون افضل وجزاك الله خير اخي بو بدر
:smile001:

aldosee
اختصار 00
قتل الموضوع و جرد الجمال ، ووضع اكثر من علامة أستفهام000

ناصر الغامدي
اختصار شديد لانسمح به :112:

mzen2100
ابشرو يا اخوان ان شاء الله اليوم المساء انزل الصور وهذا مو اختصار هذه بهارات بس واليوم التقرير اسمحولي اخوكم ابو بدر

نسية أقلكم اني يوم وصلت مطار اسطنبول الدولي وقبل ما اخرج من المطار توجهة إلى الصالة الداخلية وحجزت على طيران anor إلى طرابزون عشان ارتاح ومن ثم دخلنا أسطنبول وجلسنا ليلتين وكملنا سفرتنا مره اخرة إلى طرابزون . وصلنا مطار طرابزون وكنا حجزين فنادق من جدة ورنا للفندق وحطينا شنطنا ونزنا لنكتشف المكان وعملنا رحلة لليوم الثاني كانت لزيارة بحيره وقصر اتاتورك في طرابزون واتركم مع الصور .

حديقة الشاهي في قصر اتاتورك في طرابزون

وللحديث بقية إنشاء الله تعبت والله
الاخ الكريم تم التعديل بأبعاد الصور عن بعضها البعض واظهار بعض الصور التي لم تظهر