سيدني المسافرون العرب

أولا
نبدأ من سيدني 3 ليالي 4 ايام
وصلنا ولله الحمد الى سيدني في المطار الدولي ووصلنا الجوازات
اخذو الجوازات وبطاقات الوصول ولم يطلبو اوراق الفيزا لانها مسجله في الكمبيوتر عندهم
اخذنا الشنط ومرينا من الجمارك ولم يتم تفتيشنا وعدت سلامات بفضل الله وقراءة الورد دائما
توجهنا الى البنك لتغيير عملة الدولار الامريكي الى الدولار الاسترالي
ال 1000 أمريكي = 1326 استرالي مع خصم 26 استرالي للبنك (كوميشون - كومسيون - تشارج -
عموله) اللي حابين تسمونها بس علشان لو مرت عليكم الكلمه
طبعا لاننسى يوجد مركز معلومات في المطارات يحمل الحرف (i) خذ منه على الاقل خريطة لسيدني
بعد خروجنا من المطار كان الجو جميل جدا وبارد نوعا ما في السادسه صباحا بتوقيت سيدني
نريد أي وسيلة مواصلات لايصالنا للفندق من شدة التعب بأي سعر كانت اتجهنا الى سيارات الاجره ولها
سرا خاص 0000
عموما ركبنا مع سائق التاكسي الذي يسألك من أين ولماذا جأتم كعادتهم وبالاخير طلع الرجال جزائري
عموما كان ودودا في التعامل وأوصلنا الى الفندق بمبلغ 33 دولار
واخذ 30 دولار فقط لان مامعنا صرف شغلهم بالعداد
استقبلنا فندق ستار سيتي الذي سبق حجزه من الرياض
وقالو لنا ان الغرف مليانه مما زاد الاسى لمزاجيتنا واعطونا جناح لاقامتنا مطل على الدارلينق هاربر