عجمان المسافرون العرب

23-11-2022 - 12:45 am
قبل اربع او خمس سنوات لا اذكر بالضبط تصادفة الاجازة في عمان مع اجازة الامارات ولم نكن نعرف ذلك
فقط كنا نعرف عن اجازتنا في عمان (( اعتقد اجازة العيد الوطني لعمان تاجلت وصادفة اجازة العيد الوطني بالامارات ))
وكنت لا اعرف الحجز عن طريق النت ولا اثق في ذلك
فقررنا الذهاب الى العين لقضاء الاجازة ومتعة للاطفال
كنت انا وعديلي ( زوجتي وزوجتة اخوات ) وابنة وابني العدد الكلي 6 في سيارة واحدة.
طلعنا من الصباح الى البريمي فبحثنا عن فندق ولم نحصل على غرفة فاضية
فقررنا السكن في العين واخذنا في البحث عن فندق ولم نجد لاننا لانعرف اين فنادقهم وبعد البحث وجدنا فندق راقي وبه زحمة رهيبة وكان ذلك عرس تابعنا بعض الشعبيات ولم ندخل الفندق
فقلت لهم لنذهب الى دبي فنادق كثيرة ونقضي اليوم هناك
فالتجهنا الى دبي 114 كم من العين ولا نعرف الا ديرة وسوق نايف ف اخذنا بالبحث عن فندق لم نجد الا واحدة فقال ب350 فتركتة لان المبلغ كبير جدا جدا
(( طبعا من الشمس والتعب لم احول الدرهم الى عماني انا فكرتة يقول 350 ريال عماني))
بعد ما رجعت الى السيارة وقلت لهم وتذكرت انة ب 35 ريال عماني فقط قلت لعديلي هيا نحجز لما ذهبنا قال لقد تاخرت راحت الغرفة
بحثنا وبحثنا ولم نجد
قلت لهم الشارقة قريبة 12 كم فقط
ذهبنا الى الشارقة وبحثنا عن فندق فلم نجد وتغدينا ساعة 4 عصرا في مطعم المهلي اللي بالشارقة وبحثنا مرة اخرى الى المغرب
ذهبنا الى عجمان وبحثنا ولم نجد فندق خالي ابدا (( طبعا لا نعرف اماكن الفنادق الا بالصدف فقط ))
الى الساعة 12 بالليل ونحن نبحث ونستريح ورجعنا الى دبي وكانت مزدحمة بالليل
طلعنا من الامارات الساعة الواحدة فجرا الاولاد نامو ولم يلعبو ابدا الا في السيارة (( يكفيهم ))