الدار البيضاء - كازبلانكا المسافرون العرب

13-09-2022 - 11:14 pm
الحمد لله على السلامة .......... رجعت بعد أن قضيت رحلتي في ربوع المغرب وحيداً
صدقوني رغم أني وحيد كنت أحس باحساس غريب إني في بلدي ولم أغادرها ......
إن شاء الله اكتب لكم تقرير خلال الفترة القادمة القريبة بعد ترتيب أوراقي .......
تحياتي وتقديري لأعضاء المنتدى ...... ولجميع الأخوة المشرفين على نصائحهم قبل السفر ..
وإلى اللقاء قريباً لمتابعة التقرير ...........

الهذلي14
الحمدلله على سلامة الوصول واتنمى انك استمتعت في الرحلة ومنتظرين التقرير يابطل

glorious
سلامة الأسفار... اخوي
خذ راحتك بالترتيب.... ********> (تحتاج ملفات)..؟؟
ننتظر تقريرك..
تحياتي.. والحمد لله على السلامة.

ولـد الـدرب
عزيزي سهيمات
الف الحمد لله على السلامه
ورحله على مايبدو ممتعه
خذ راحتك لكن لا تتأخر علينا بتقرير مصور ومرتب

الدكالى
واضح انك استمتعت باجازتك خذ راحتك وريح ولا تنسانا .
تحياتى ,,,,,,

TMEEM
اخي سهيمات ..
0حمدا لله عسلامتك ياصقار ..
ان شاء الله الاجازه كانت حلوه ومميزه بعد اقتراحات الاحبه الاعضاء ليك ..
معك وانا اخوك اسبوعين من الان ارتاح وعليك بالسعه ومن بعد اكتب التقرير ..
واذا نسيت شي حاجه في اغادير ويلا تبي شي حاجه منها راني مسافر ونقضي الغرض
حمدا لله على سلامة الوصول ..

NO 1 IS PERFECT
الحمد لله على سلامة الوصول

TMEEM
الله يسلمك يازعيم ..... قصدي العمدة تميم .........
والشكر موصول لجميع الإخوان بردودهم الطيبة ............
لا تنسى ... تريح نفسك وتغسل همومك في تغازوت .....أنظف شاطئ ...... شقق بأسعار معقولة جداً .... 25 كم طريق الصويرة
سيدي أفني .. سيدي الرباط ........ أكواخ لاكهوت مبنية بالحجارة الحمراء ....... 30 كم طريق تزنيت
تزنيت ..... بوابة الصحراء 80 كم ...... مملكة المشغولات الفضية .... جبال تفروات .........
تروح وترجع بالسلامة .........
إن كنت مسافر لأقادير وداعتك حاجة ********* سلم على ........ وسلم على .........

كنت قد رتبت حجوزاتي قبل شهر من السفر ...تذاكر سفر + بعض الفنادق .... يامرتب أنت
حجزت على السعودية فجر الجمعة 27/10 ........ لأتفاجاء أن السعودية قد قامت بشراء بعض المقاعد على المغربية لتسويقها
ماعلينا ....... قلنا الحجز J/c ما تفرق ....... الساعة 2 .. .. والبطل واقف ع الكاونتر بعد أن عرفت أن الحجوزات فل
استقبلني موظف السعودية بالترحاب .. .. أخذنا البوردنق .. حملنا الشنطة + عدة القهوة ..
الساعة 5.15 إقلاع ....... ركبت وكانت المفاجأة .. مقاعد البزنس مثل السياحي اللهم عدا طاولة وضعت عنوة بين المقعدين
قدموا مضيفي المغربية اعتذارهم ....... طيب شيلوا الطاولة نقلبها سرير قالوا .. ما كينش ياصاحبي
لكن نوعودوك خلال فبراير ....... راح يتم تغيير جميع المقاعد إلى أكبر ......... سكتنا وش نسوي ننزل .. ما بدهاش
تم التكيف مع الوضع بالقوة .......... بعد أن تمتمت بكلمات غضب بدوية يصعب عليهم تفسيرها :112:
ونمت نوم متقطع ومرهق حتى وصلنا إلى مطار محمد الخامس في الساعة 11.30 ص بالتوقيت المحلي
وسلام ياديار المغرب .......... تم إنهاء الإجراءات بعد زحمة واجهناها حيث تصادف وصولنا مع رحلات قادمة من أوربا
تأخر العفش كما هي العادة ....... وحيث كان حجزي مباشرة إلى أقادير فقد خفت أن تفوتني الرحلة وكنت على أعصابي
جات الشنطة ... .. وركض على الدور الأول .. .. تم شراء التذكرة سريعاً ....... واتجهت للجهوية وهناك قالوا مالك حجز .. انتظر
جاءني شخص ثم آخر جميعهم يعرض خدمة تدبير الحجز .. ولكني اتجهت إلى الموظف .. .. وأبلغته مباشرة
فتح مخك تأكل ملبن ........ وفعلاً أكل ملبن وأخذنا البوردنق وع الطائرة .... ومعي راكب آخر سعودي تعرفت عليه في الطائرة ....
اتجهنا سريعاً لركوب الطائرة ...... مقاعد فري .. طائرة مروحة ...... الحمد لله ع السلامة .. هذي أقادير وصلناها
مشكلة ثانية ....... لم تصل الشنط ...... ماعلينا ...... سجل محضر .. .. ووعدنا الموظف بأنها ستصل على الرحلة القادمة الس 6 اعة مساء ..
شرينا بطاقة هاتف اتصالات المغرب .. .. واستأجرت مع رفيقي الجديد تاكسي كبير .. .. أنزلته في فندق صحاري
واتجهت إلى فندقي .. قصر اتلانتيك بالاس .. انهيت إجراءتي سريعاً ....
وصلت الغرفة و نمت نوماً عميقاً كنت بحاجته ......... لأصحوا في التاسعة ليلاً ..........
يتبع

لمياء مروكية
حمد لله عالسلامة اخي سهيمات وانشاء لله تكون استمتعت في رحلتك انشاء لله يكون كل شي على ما يرام