باريس المسافرون العرب

17-12-2022 - 10:05 pm
:smile125:تحية عطرة لكم جميعا:smile125:
اخواني و اخواتي ...اقدم لكم تقريري عن رحلتي هذا الصيف 2008 والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح ...وتيسرت بفضل الله
اولا ...وقبل كل شئ اشكر الله رب العالمين على تييسير الرحلة من كل النواحي " علمتها ومالم اعلمها"
وثانيا...شكري لهذا الصرح الثقافي المميز لجميع أطروحاته """ منتدى العرب المسافرون """ ولجميع المعلومات التي استفدت منها حقيقة في رسم الملامح الرئيسية والتفصيلية لرحلتي....وطبعا الشكر لجميع أعضاء ومنتسبي ""العرب المسافرون""
اعضاء الرحلة :36_15_17: : انا وزوجتي ، وابنتي "لينا" والتي أكملت السنة الواحدة هناك :36_1_24:
الرحلة كان لابد منها لتغيير الجو وكسر الروتين اللي على طول السنة واحد :36_1_16: :36_1_18:
والسبب الرئيسي حتى تروح "لينا" الى ديزني لاند**** :bounce8:
حجوزات الفنادق كلها عن طريق النت..بعد بحث مطول...والحمد لله توفقت فيها جميعا
حجز السيارة عن طريق يوروب كار
الجي بي اس نافيقيتور TomTom Go 500 مع خرائط اوروبا..وهو عندي من اول
قبل ما أنسى احب ان اذكر ان الفيزا "شنجن" كانت من القنصلية الفرنسية في جدة واخذت حوالي 25 يوم واعطوني سنة :36_6_5:
اليوم الاول:::الجمعة
الوصول الى مطار تشارلزديقول حوالي الساعة 8 صباحا
اخذنا تاكسي الى الفندق ب 50 يورو

وصلنا الساعة 9:30 وحطينا العفش عندهم الى ان تجهز الغرفة
الفندق هو 4 نجوم قريب جدا من الكونكورد
الفندق http://www.bourgogne-montana.com/
السعر 150 يورو لليلة
وخرجنا مع الحماس نتعرف على باريس واتجهنا الى الشانز...:1279: "مع اننا مانمنا في الطيارة " مواصلين " واخذنا حوالي الساعة نتمشى

وبعد كذا رجعنا الى الفندق وانتظرنا ساعة وجهزت الغرفة::::! المفاجأة.... الغرفة طلعت صغيرة جدا لدرجة ماقدرنا نفتح الشنط...:sofa: .المهم شغلت المكيف ومن كثر التعب حطينا راسنا ونمنا شوي :36_1_50:
صحيت بعد ساعة بسبب الحر. :112:..اطالع المكيف موشغال!!...اتصلت على الاستقبال..:36_13_1:.وقالولي راح انشغله من عندنا ...المهم...فكيت الشباك يجيب لنا برودة..الا ازعاج السيارات كأننا جالسين في الشارع...صِحيت "لينا" وامها...وبعد نص ساعة...المكيف بعد ماشتغل ...وازعجهم في الاستقبال. :117: :ranting2:..المهم في النهاية وبعد ماهددتهم ان لي الحق اني اطلع من الفندق بدون ماياأخذوا علي باقي الليالي...وبسبب المكيف..اعترفلي مدير الفندق "وكان وقتها موجود" إن المكيف خربان في هذه الغرفة وراح يعطوني غرفة مكيفة... طيب من اول....عالم ماتجي بالطيبة:36_1_12:
طلعلي بعد 5 دقايق بمفتاح الغرفة المكيفة وقالي تفضل شوفها "اذا تناسبك" :::الا افخم غرفة عندهم وسيعة وسرير اكبر وشاشة ال س يدي ومكيف سبليت "اهم شئ" وفوق كذا بنفس السعر من غير مادفع أي زيادة....طبعا انا مابينت فرحتي بالغرفة...:36_6_2: وقمت اعطيه من ذاك الكلام اللي على الراس :::وانه هذه ماهي سمعة فندق 4 نجوم::::وهو يعتذر ويتأسف :rain:
لبسنا وخرجنا على رجولنا نتمشى ورحنا الشانزليزيه وكان الجو يومها رائع ...غيوم وجو لطيف