ليل المسافرون العرب

12-12-2022 - 10:59 am
  1. وانا آسف جدا إذا نسيت أعضاء آخرين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحمد لله توني رجعت من المطار من باريس، وحاب أشكر أعضاء المنتدى اللي لولا الله ثم هم ما كانت رحلتلي كذا، حسيت روحي ابن البلد كل شي اعرفه ما شاء الله خصوصا المترو، وحاب أوجه شكري لجميع الأعضاء وبالأخص
1-sereemjio
2-*؛؛شموخ ؛؛*
3- &فيصل&

وانا آسف جدا إذا نسيت أعضاء آخرين.

واتمنى ان اسوي تقرير ولكن للأسف ما عندي خبره وما اعرف التفاصيل الأسعار عدل لأن الوالد الله يحفظه اهو اللي يدفع بس بقول اشياء بسيطه اعرفها
الطيارة: كان موعد السفر من 5/7 واحنا حجزنا قبل اسبوعين او ثلاثه ما لقينه على الكويتية وشفنا الثانين شفنا الأنسب من ناحية الاوقات والترانزيت القطرية فكان ترانزيت لمدة لا تزيد عن ساعتين او ساعه مع تبديل طائرة ب 350 دينار كويتي للشخص، وكنا بنحز خلاص، ولا فجأة لقينا على الكويتي ترانزيت روما بدون تبديل طائرة ب 290 دينار كويتي فرحنا بالكويتية.
الفندق: كونكورد لافاييت "بكل بساطة خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل " هادي رخيص وراقي جدا وغرفتي كانت ما شاء الله تطل على برج ايفيل وغابة بولينيا والادفانس " ما شاء الله" والسعر كان للغرفة الدبل بحدود من 45 إلى 49 دينار لليلة.
وعندي جم شي كنت وايد متخوف منه وهو الميترو واستخدامه بليل، بصراحة شي مضحك آمان إلى ابعد الحدود ما شاء الله اركبه الساعه 12 بليل عادي وفي بعد عوايل خليجية عادي ما شاء الله.
الحي الاتيني: جميل......................... ولكن انا رحتله يوم السبت بليل يعني ويك اند وكان روعة إلى الساعه 10 وفجأة تحول إلى مراقص تشتغل.. اوكي عادي خلهم........ وصلت إلى درجة رجال وانتو بكرامه لابسين لبس حريم ومنظر مخدش للغاية جدا جدا جدا جدا. يمكن بالويك ان بس ما ادري بس اللي حاب اقوله لا احد يطول اكثر من 10 بالويك اند.
الادفانس: كسرت خاطري بصراحة مظلومه وايد خصوصا مجمع الفصول الأربع او les 4 temps فهو مجمع مسكر وايد حلو دمه خفيف رحت له اكثر من مره.
قوص النصر: تنبيه تنبيه ترا سلم ضيج دائري 284 درجه يعني فوق التعب ادور ينقلب راسك فما انصح الي ما عنده لياقه أبدا ان يزوره انا طبعا متين وايد ليمن وصلت فوق حست قلبي قام ينبض مادري شفيه بس الحمد لله لقيت كرسي وقعدت، وحتى بالنزلة يدور راسك لأن صغير ودائري وطويل.
طبعا انا رحت اماكن وايد ما شاء الله بس حبيت اعلق على هالنقاط. ومشكورين مع السلامة.

رحلتي الى فرنسا
أصيل العود
حمدلله على السلامه عزيزي وان شاء الله انك استمتعت
وان شاء الله ماهي اخر مره تروحلها ^_^

q8-fun
مشكور اخوي أصيل العود على المرور الطيب وان شاء الله مو آخر مره واستفدت من تقريرك أيضا الكثير

مسافره 27
الحمدلله على سلامتك
وان شاء الله ماتكون اخر مره تزور باريس

abofawaz
الحمدلله على سلامتك وأشكرك على كتابة موضوع ملخص السفرة الذي لايخلو من النصائح والملاحظات الهامة . بارك الله فيك

q8-fun
مشكورين على الردود كل من مسافره 27 و أبو فواز طبعا ما شاء الله كلكم لكم بصمه هائلة بالمنتدى
وحبيت أضيف ((( مادري ليش ما اقدر اعدل مشاركتي فوق وأضيف لول ))) المهم انا تعاملت مع هلموقع حق التوصيل من وإلى المطار لأن احنا يبيلنا سياره كبيره وخفنا نتوهق + السعر موحد 70 يورو رايح و 70 راد والدفع كاش للسايق وايد تعاملهم عجبني وهذا الموقع
بخصوص الرير a الي مال marne حق ديزني المشكلة كله بالرده لأن كل الناس تنطر العاب النارية وبعدها تسكر الحديقة فتلقى الامم الي بدزني كلها تروح الرير ف تخيل الزحمة + المسافة مو قريبة انا انكسرت ريلي من الوقفه لا وحتى ليمن رحنا الأوت لت " وايد عجبني ما شاء الله شريت وايد " طلعنا الساعه 9 وثلث تقريبا تو الناس مر الرير استاسنسا العربات فاضية يوم وقف ولا العربة زحمة لان جدام فاضي ورا زحمه وما اقدر اركض بيروح القطار وبنفس الوقت ما تقدر تمشي بين كبينه وكبينه ف قهههر لول.
اي ونسيت اقول انا كنت مطلع sfr ويوم رحت جنيف ما تشتغل فلاحد يعبي عشان يستعملها بجنيف ما تشتغل او انها تشتغل بس بكود بس حاولت وايد مهو راضي.