اسطنبول المسافرون العرب

2. امس ذهبنا الي بورصة عن طريق تور سياحي بقيمة 70 يور غالي شوي -

السلام عليكم ياشباب

امس ذهبنا الي بورصة عن طريق تور سياحي بقيمة 70 يور غالي شوي -

واخذنا الباص من منطقة سلطان احمد حوالي الساعة 8 ونص الصباح وتقابلنا مع مجموعة اخري وبعدين كل مجموعة في باص وكان باصنا حوالي 22 راكب تقريبا وتوكلنا علي الله وكان الجو حلو الشمس كانت طالعة ووصلنا الي الميناء البحري بعد حوالي ساعة وشوي وركبنا الباص في العبارة وكانت جدا مريحة والجو مافية احلي منه ووصلنا الي الطرف الثاني بعد 40دقيقة وركبنا في باصنا وسار بنا الي بورصة واخذ اكثر من ساعة تقريبا ووقفنا عندي مسجد وسوق لمدة نص ساعة وبعد ذهبنا الي المسجد الاخضر وتغذينا لانه شامل الغذاء وكان اسكندر كباب بصراحة ماعجبناالاكل وبعدين سوق تاني واخير قرر انا ياخدنا الي التلفريك ووصلنا هناك بعد الساعة 3 العصر وكانت الصدمة انه مغلق من كم يوم لاادري ليش طبعا شركة السياحة ماعندهم خبر والمفرةض ان تكون اتصالاات بينهم او يدروا ومطنشين السياح طبعا كل السواح نرفزوا جدا وقرر اخيرا انه ياخذنا الي الشجرة القديمة ورحنا وكان الطريق زحمة جدا ووصلنا هناك حوالي الساعة 5 العصر وطبعا اكرمونا بشاهي ترطيب خواطر وبعد نص ساعة رجعنا الي اسطنبول ووصلنا الي سلطان احمد الساعة 9 ونص يعني بلعربي الرحلة كلها علي بعضها في الباص الصغير الي يكسر الضهر من طول الجلوس فيه طبعا شجبنا واستنكرنا لدي شركة السياحة بس عمك اصمغ المهم مقلب وشربناه