جاكرتا المسافرون العرب

T w i n s X
02-12-2022 - 10:15 pm
T w i n s X ومعشوقتهم Jakarta (^_^)(^_^)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبسم الله نبداء
الجزء الاول
الرياض - جاكرتا - جده
هذى سير حركة الطيران
الخطوط طبعا وبلا شك السعوديه
مدتة الاقامه 59 يوم في جاكرتا وما جاورها
سير الرحله جاكرتا - بوقور - الجبل - شابيناس - باندوق - شياتر- انير وشاريتا - جزيرة اير
جاكرتا
الرجاء ربط الاحزمه استعداد للهبوط ياه احلى كلمه اسمعها وانا متجه الى معشوقتى اندونيسيا بعد تحليق الطائره ما يقارب 8 ساعات وعشرون دقيقه بالتمام
انجزنا والحمدلله جميع امورنا في المطار واخذنا سياره جيب كبيره وحطينا عفشنا وقلنا للسواق سايا ماو برقي كي اتريوم هوتيل شبات-ودنا على الاتريوم هوتيل بسرعه
منظر خارجي للمطار وتلاحظون طيارة خطوط اندنوسية
منظر داخلي لسوق الاتيريوم عند محل كابتشينو
منظر اخر لسوق الاتيريوم من الداخل
صورة للمية الف روبية الجديدة
والحمدلله والشكر لله وصلنا الفندق ورحنا لكاها الى قدام الاتريوم لقيناه مقفل وطيران على فرع كاها الى في فندق اوسيس امير المهم اخذنا فوتشر ليوم واحد بس نريح
في فندق الاتريوم ومنه على شقق منتج برادا وعلى فكره فندق الاتريوم طاح بمعنى الكلمه ما صار الاتريوم حق اول مستوى النظافه صار سيئ جدا جدا جدا في الغرف
المهم عدا اليوم الاول ومن الصباح واحنا في شقق منتج برادا وهنا احب ان اشكر ماشMaCaNان حبيب البي على مساعدتنا في الاختيار لهذه الشقق الروعه
اخذنا شقه غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين - اعزكم الله - شي يفتح النفس طبعا عند التعاقد دفعنا لهم مقدم لشهرين مع التامين الصراحه شقق يبغالها موضوع خاص
من الامكانيات الكثيره الى تقدمها لك شقق منتج برادا وراح يكون لنا وقفة للاسعار وصور الشقة بعد التفاهم مع المشرفين .
بعد مكوثنا في العاصمه ما يقارب الاسبوع كانت مقسمه كالتالي يوم في دنيا فانتازي ويمين للمتاحف ويوم لزيارة برج ايماس والباقي لزيارة الاسواق الشعبيه والاسواق الكبيره لشراء الهدايا.