سالزبورغ المسافرون العرب

زيلامسي .... 10 ايام
فيينا .... 7 أيام
فرانكفورت 6 أيام
لكن قبل ما اعرض لكم الصور ، احب اشكر كل اعضاء هذا المنتدى الرائع على تقاريرهم ومجهوداتهم الرائعة لاني استفدت كثير من مواضيعهم ومعلوماتهم المفيدة :36_3_12:
بسم الله نبدأ
كانت رحلتنا عن طريق طيران الخليج من البحرين إلى فرانكفورت ومنها ركبنا القطار من محطة فرانكفورت (فرانكفورت - سالزبورغ - زيلامسي )
بصراحة كانت رحلتنا متعبه شوي لان جلسنا تقريبا 6 ساعات بالقطار غير ال6 ساعات الي جلسناها بالطيارة
هاذي صورة محطة زيلامسي اول ما وصلنا... بصراحه هنا مو مصدقه اني اخيرا وصلت لها بعد هالمشوار الطويل:36_1_5:
واول ما طلعنا من المحطة ركبنا هالتاكسي .. والسواق من أصل مصري .. وهو الي وصلنا للفندق وكان يودينا لمشاويرنا بالبداية ..:tongue:
ولما اخذنا التاكسي للفندق انصدمنا لما شفنا ان الفندق بعيد وايد عن السنتر والمنطقه وايد هاديه ومافيها عرب .. علشان كذا قررنا نحجز بفندق بالسنتر
لكني بعد احب اعرض لكم صور هالفندق
وهاذي صورة البلكونه
هذا المنظر الي تطل عليه غرفتنا
المهم ... اول ما وصلنا صلينا فرضنا .. وبعدها على طول انطلقنا للسنتر علشان نتغدا .. ومنها ندور على فندق ثاني يكون بوسط السنتر ...
بصراحه مرينا على فنادق كثيره احب اكتب اسمائهم .. للي يحب يحجز بفندق هناك ... وهي
fischeruirt hotel - gasthof hotel - neue post hotel - frauhe hotel
لين في الأخير حصلنا حجز بفندق اسمه steinerwirt 1493 راح اتكلم عنه بعد شوي
بس احنا قعدنا لليلة وحده بفندقنا الأولي وبعدها انتقلنا للفندق الجديد ... لكن دفعنا سعر لليلتين علشان ما التزمنا بمدة الحجز بهالفندق :112:
وفي اليوم الثاني اول ماصحينا رحنا نفطر وطبعا الفطور مع محسوب مع سعر الغرف ... وبصراحه احسن شي بالفندق فطوره :36_1_51:
وهاذي صور الفطور
وقبل ما اننتقل لفندقنا الجديد حبينا نتمشى شوي بالمكان الي ساكنين فيه .. بصراحه وين ماتروح تلاقي مناظر خلابه وتشرح القلب ...