كولومبو المسافرون العرب

ننتظر منك تقرير مفصل
وحياك الله والحمدلله على السلامة

بنت القصب
السلام عليكم ورحمه الله...
في البدايه رحلتنا كانت على الساعه 4 الفجر على طيران السعوديه ومدتها 4 ايام قمنا الساعه 2عشان نروح للمطار لكن جانا اتصال من المطار يقولنا ان الرحله تأخرت الى الساعه 7 طبعا انواع القهر قايمين من النووم ولاسين بالنهايه قالوا ان الرحله تأجلت المهم رجعنا نمنا الى الساعه 5 ورحنا للمطار طرنا مع طيران السعوديه (نجتهد لإرضائكم)
كانت الرحله تقريبا 5 ساعات من الرياض الى كولومبو وصلنا للمطار والمطار يبعد ساعه عن فندق الهلتون الفندق كان مرره حلو بس للأسف المسابح والمطاعم كانت في الجزئ الثاني يعني لازم نروح لجسر بعدين نقطع الشارع عشان نوصل وكان والله مشوار كان جوهم مره حرر ورطوبه يعني لازم كل يوم تتروش المهم ارتحنا شوي قمنا وتغدينا في مطعم الكنتلنتون الهندي كان بوفيه وحلو اكله طلعنا مع سواق من فندق الهلتون معاه فان مكيف ومريح رحنا لعده اسواق منها اوديل وفاشن هاوس ومجيك وعده اسواق والصراحه احلى شي هو اوديل لان الناس الي فيه راقين شوي وفيه مخبز موجود في اوديل وفندق السينمون قراند بالسوق الي تحته اسمه بتي فرانس مره حلو انصحكم تذوقون الساندوتش الي عنده

بنت القصب
قعدنا في الهلتون يومين بعدين رحنا على بنتوتا تبعد ساعتين عن كلومبو وفي الطريق مرينا جنب فندق اسمهthe blue waterمكان خيالي فيه مسابح ومساج وعلى البحر وفيه مطاعم على طول وفيه كم محل هو عباره عن فندق بس مرره يجنن يصلح لشهر العسل يبعد عن كلومبو ساعه وعن بنتوته ساعه يعني بالوسط اغلب الي فيه اجانب بعدين وصلنا بنتوته ومرينا على فندق واحد مدحلنا اياه قال ماتقدرون تروحون للفندق الا عن طريق قارب الصراحه نسيت اسمه بس اسألوا عنه حلو فيه مسبح وحدائق وكم محل الصراحه ماطولنا فيه عشان كنا تعبانين على طوول طلعنا ورحنا لفندقنا الي حاجزين فيه اسمه تاج وهو احلى فندق في بنتوته كبير وفيه مطاعم ومحلات ومسبح ومساج وعلى البحر على طوول اخذنا غرفتين وارتحنا شوي بعدين نزلنا واكلنا في مطعم سي فود مره حلوو وتقريبا على الساعه 9 ونصف يبدأ عرض الرقص السيرييلانكي استمتعنا فيه بعدين قعدنا نلعب بلياردو وشطرنج وشربنا شاي بعدين طلعنا نمن

قعدنا في الهلتون يومين بعدين رحنا على بنتوتا تبعد ساعتين عن كلومبو وفي الطريق مرينا جنب فندق اسمهthe blue waterمكان خيالي فيه مسابح ومساج وعلى البحر وفيه مطاعم وفيه كم محل هو عباره عن فندق بس مرره يجنن يصلح لشهر العسل يبعد عن كلومبو ساعه وعن بنتوته ساعه يعني بالوسط اغلب الي فيه اجانب بعدين وصلنا بنتوته ومرينا على فندق واحد مدحلنا اياه قال ماتقدرون تروحون للفندق الا عن طريق قارب الصراحه نسيت اسمه بس اسألوا عنه حلو فيه مسبح وحدائق وكم محل الصراحه ماطولنا فيه عشان كنا تعبانين على طوول طلعنا ورحنا لفندقنا الي حاجزين فيه اسمه تاج وهو احلى فندق في بنتوته كبير وفيه مطاعم ومحلات ومسبح ومساج وعلى البحر على طوول اخذنا غرفتين وارتحنا شوي بعدين نزلنا واكلنا في مطعم سي فود مره حلوو وتقريبا على الساعه 9 ونصف يبدأ عرض الرقص السيرييلانكي استمتعنا فيه بعدين قعدنا نلعب بلياردو وشطرنج وشربنا شاي بعدين طلعنا نمنا

قمنا على الساعه 9 عشان بنرجع لكلومبو افطرنا وسوينا تشك اوت وطلعنا الطريق كان مره ممتع تشوف الطبيعه والناس واثار التوسونامي وصلنا على كلومبو بعد ساعتين طريق وكنا حاجزين في فندق اسمه CINNAMON GRAND COLOMBO وهذا موقعهhttp://www.cinnamonhotels.com بس انتم اطلبوا الجزئ المجدد من الفندق لان الفندق قديم بس جددوه وصراحه احلى من الهلتون بكثير واريح والتعامل مع الموضفين احسن من الهلتون قعدنا فيه ورحنا لأوديل فيه جمبه محل ايس كريم مرره حلوو وتمشينا مع السواق ودانا مكان بيت الرأيس وكم مكان بعدين رحنا لمصانع يصنعون الماركات وتكوون فيها عيوب بسيطه جدا ماتلاحظونها يبيعونها ب2دولار بس ماركات مثل كرستين ديوور ولاكوست وتومي وقاب واولد نيفي وعده ماركات اخرى بعدين رجعنا الفندق وقمنا الصباح على الساعه 7 افطرنا ورحنا المطار ووصلنا الرياض بالسلامه
واي سؤال انا حاظره

حتشبسوت
ما شاء الله عليج يا بنت القصب سافرتي ورجعتي ههه.. ألف الحمد الله على السلامة .. أنا أفتكرتج تسألين من كم يوم على أساس تجهزين لرحلة الصيف.. عموماً لي عودة لقراءة الموضوع .. بس لي عتب عليج ما أشوف ولا ربع صورة بالتقرير.. كنتي صورتي على الاقل الفندق.. عموماً ألف الحمد الله على السلامة ..ونورتي البوابة