هونج كونج المسافرون العرب

15-01-2022 - 11:32 am
رحلتي لمدة أسبوعين أنا والأولاد
بدأناها على الطيران القطري حيث الراحة ودقة المواعيد وحسن تعامل المضيفات
من الكويت إلى قطر ثم البقاء ساعة في مطار الدوحة ثم المغادرة إلى هونج هونج بعد 8 ساعات بالطريق ب
لكن راحة الطيران ومتابعة الأفلام الممتعة ؛ وصلنا مطار هونج كونج الفخم والكبير.
لم يكن لدي حجز في أي فندق
واخيرا حصلت لنا حجز غرفتين لليلة واحدة فقط وفي فندق 3 نجوم وكان الفندق في كولون على حسب اختياري لمنطقة كولون واسم الفندقGuang Dong Hotel والحجز من المطار أو الانتر نت أرخص من الحجز من الفندق مباشرة .
ولحسن الحظ كان الفندق وسط السوق وقريب من محطة القطار والأند كراوندر والمحطة اسمها Tsim Sa Tswi.وكذلك قريب من البحر وخلابة المناظر ليلا .
ثم منذ الصباح الباكر عملنا تشيك آوت وأمنا الأغراض في الفندق ثم ذهبنا في الأندر كراوند إلى ديزني لاند. والقطار سهل لو تفهمون الخريطة.
ثم بعد ماستانسوا عيالي من الديزني لاند( وعلى فكرة الجو كان حار ويميل للرطوبة) رجعنا الفدق ليلا وأخذنا الشنط ورحنا محطة القطار القريبة منا للذهاب إلى شن زن. :6:
وأكمل بعدين بموضوع منفصل عن باقي رحلتي بشن زن وكوانزو وآخرها نرجع إلى هونج كونج ثم نسكن نفس الفندق لليلة واحدة ونعمل تشيك آوت ثم نحجز لأحلى وأكبر مدينة ملاهي شفتها بحياتي والمناظر الجميلة .
وبعدها رجعنا الفندق لأخذ الشنط والذهاب للمطار مع سائق هندي وكنا لم نتفق معه بالسعر بالأمس لديه سيارة فان كبيرة تشيلنا وتشيل أغراضنا بعد التسوق الممتع في الصين (شن زن ) حصلناه في المطعم الهندي . واحنا راجعين من الأوشن بارك وجدناه بالصدفة بالقرب من الفندق حيث كان الأولاد يتمرون بأن الأغراض ثقيلة وكثيرة وتعب عليهم أن نذهب المطار بالقطار ،وبعد التحدث معه رضي بالسعر 200 رممبي .