زيورخ المسافرون العرب

خمس ايام انترلاكن
بيرن + مونتروا .. زيارة فقط
تكاليف الرحلة : 1600 باوند
(( شاملة التذاكر والسكن والسويس باس والمصاريف ))
سعر صرف الباوند في سويسرا 2 فرنك او 2 دولار
تابع ...

رحلتي الى سويسرا
  1. تفاصيل الرحلة ....

تفاصيل الرحلة ....

اليوم الاول... ( للاسف مافية صور لان الكاميرا انمسحت الصور حقت اليوم الاول )
الاقلاع من مانشستر والوصول الى زيوريخ طبعا اخذنا تاكسي ووصلنا ب45 فرنك الى فندق سيناتور الفندق غرفة مرة حلوة ومريحة بس اللي يعيبة اللوبي مرة صغير .... و احنا طالبين دبل روم بس تفاجئت انهم عطونا تريبل لان معنا طفل وبعد وفروا لنا سرير الطفل ...
دخلنا للفندق وريحنا لنا ساعة والرحلة ماكانت طويلة بس ساعتين الاربع من مانشستر لزيوريخ وبعدين طلعنا للبانهوف اللي هو السيتي سنتر يعني شوارع وفيها محلات من كل الماركات بس ماكان لي فيها نضر لان كل شي متوفر في مانشستر وبعدين رحنا لمحطة القطار للانفورميشن اوفيس والله رهيب كل شي نبية نلاقية عندهم وشرينا تذكرتين سويس باس وخذنا لنا عشا عبارة عن سمك يهبل ورجعنا للفندق ونمنا
اليوم الثاني :
صحينا بدري الساعة 8 و افطرنا في الفندق وبعدين مشينا لانترلاكن ....
الفندق هو ميتروبول .... بصراحة مرة حلو ولو بروح مرة ثانية ماراح اسكن الا فية يكفي اطلالتة وبلكونتة اللي تشرح الصدر
هذا هو موقع الفندق
وقضينا اليوم في انترلاكن تمشينا فيها وصادفت ان انترلاكن فيها ماراثون في 8 و 9 وكانو حاطين في الحديقة المقابلة لمتروبول خيمة كبيرة وفيها مطاعم وشاشات عشان اللي بتفرج على اخر احداث الماراثون
هاذي الخيمة .... من بلكونة فندق متروبول

وهاذي النشاطات اللي صارت فية

هذولي يذوقون العصير واذا عرفو نوعة يعطونهم كوبون تخفيض لميقروس وعلبة عصير

هذولي تعطيهم ثلاث كور واللي يدخلها جوات الجزمة ياخذ شنطة هدية و تخفيض على شركتهم 50%

وهالصور داخل الخيمة

والحين طلعنا برا

وانتهى اليوم الاول ورجعنا للبيت ونمنا
وهذا فندقنا وقت الغروب

بكرا ان شاء الله بكمل رحلتنا الى قمة يونفروا .....

لوي فيتون

أكملي فسردك جداً ممتع
مع خالص احترامي

اليوم الثالث :
صحينا الساعة 8 صباحا افطرنا بعدين توجهنا للانفورميشن اوفيس وقصينا تذكرة قمة يونفروا
بعدين رحنا لمحطة القطارات واخذنا قطار متوجة الى لوتربونين واحنا في الطريق صارلنا موقف لانحسد علية
طول ما احنا في القطار كنت اشوف بعض الشرارا ينزل من فوق واقول لزوجي يقول يمكن انه طبيعي وانا على اعصابي وفجأه سمعت صوت انفجار وتوقف القطار وانا خلاص شوي ويغمى علي لان المنطقة الليوقفنا فيها مرتفعة واحنا معنا عربية ولدي وش بنسوي والمشكلة اني اخاف ان القطار ينفجر فينا واقول لزوجي يالله امزل بسرعة قال اصبري شوي خلينا نشوف وش صاير قلت على الاقل خلي افتح الشباك لو صار شي لا سمح الله اطب شوي ونشوف السواق حق القطار رايح جاي رايح جاي بعدين جانا اللي يقص التذاكر قال يالله انزلو ان القطار انفجر المولد الكهربائي اللي يوصلة بالسللك قلنا طيب وش بنسوي قال انزلو وتلاقون باص هناك ينتضركم بيوصللكم لمحطة القطار اللي بعدها وننزل وناخذ الباص ويوصلنا لمحطة القطار الثانية وكل ماركبت قطار جلست على اعصابي اخاف انه يصير شي بعد
اتتركم مع الصور اللي لاتنسى

وهذا اللي انكسر

هذا الباص اللي ركبناه

وهاذي المنضر من القطار

وسبحان الله كلما قربنا من القمة كلما تغيرت معالم الحياة يعني كلمالها الدنيا تصير لونها بنية

والان وصلنا القمة
تابع .....

aboaziz
فعلا انا من النوع اللي مستحيل ابعد عن بيتي اكثر من اسبوعين احس يجيني هوم سيك ما اقدر استمتع بالرحلة