- أحيكم تحية الإسلام
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
- قلت: وشلون
أحيكم تحية الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ولله يا جماعة الخير أنا من زمن ودي أكتب لكم قصة سفرتي لي مصر أم الدنيا بس ترددت كثيراً وبعدين قلت يا رجال أكتب, وبعد إذاً الإدارة والأعضاء ترى القصة إنشائية أكثر من سياحية,المهم وش رأيكم ندخل في السالفة مباشرة تراني ما أن عطي وجه في الفلسفة يلله طفو اللمبات وقربوا كاس ألشاهي علشان تنسجمون مع القصة
أحنا ستة أشخاص كنا ناوين نسافر أندونسيا وكنا معزمين علي الروحة وكان في واحد من ربعنا (غير الستة) الله يهديه مزعج لي أخر درجة وزيادة علي كذا بثر وقروي وفي السفر يقوم من الساعة 7 صباحاً وينام المغرب تقول كنه عصفور ومن أول ما يقوم ألين ينام وهو يسولف ما يسكت وسواليفة بايخة، بس حبيب وقلبه أبيض وطيب مع أنه مزعج وغثيث بس أحبه, المهم قرب وقت سفرتنا وما بقى عليها إلى خمس أيام جانا خوينا البثر هذا وجلس يلمح لنا وده يسافر معنى وحنا كنا مجتمعين كلنا الستة, الرجال حس أن ما أحد عاطه وجه وقال في نفسه خلني أحطهم أمام الأمر الواقع وأقول لهم يا قاتل يا مقتول قال: شباب أنا ودي أسافر معكم محد رد عليه والشباب علي بالهم ما سمعوه اللي ينظر السماء واللي دق علي هله يقول أشتري لكم خبز واللي مسوي رأسه يوجعه ويدور حبة بندول
قال البثر مرة ثانية: شباب أنا أبغى أسافر معكم
قام واحد من الشباب ورد عليه رد دبلوماسي ولطيف وما معنها أنا ما نبغاك تسافر معنا
قالت أنا لصديقي هذا: وش فيكم علي الرجال ليش ما تبغونه يسافر معنى فيه شيء
قال: والله يا الدور السابع الرجال هذا بصراحة فشلنا العام الماضي في ماليزيا
قلت: وشلون
قال بعطيك مثال مرة واقفين في مكان محترم وجنبنا سياح أجانب وماليزيين مر تكسي زعق بأعلى صوته يوقف التاكسي يقول(تاكسي بليز سد داون) والناس تشوفهم من حولنا ميتين من الضحك ومرة جاه شرطي قال لها( وين جوازك) قال له ( أم نات سموكنق) وهذا مثل بسيط جداً والشيء الثاني ما يلبس بناطيل جينز يقول أحس أني خكري إذا لبستها
وفي أثناء حواري مع صديقي هذا ألتفت على خوينا البثر ورئيت في وجهه علامات القهر والبؤس والأنحراج تقول كنه من ضحايا( توسنامي) :112: رحمته وجاني شعور غريب وغبي في نفس الوقت وقالت:
شباب إذا كان البثر مو رايح معنا تراني ماني رايح معكم
قالو الشباب: الدور السابع خلك عاقل وبلا حركات انتحارية
قلت: والله ما أتحرك خطوة واحده من دون البثر
قالو: خلاص بيروح معنا ولا يهمك
ألتفت على خوينا البثر وقالت له هاه وشرايك فيني
قال: والله ما قصرت بس خلاص أنا ما أبغى أسافر معهم هم ما يبغوني يبغونك أنت علشان كذا قالوا خله يروح معنى :112:
قالت شباب: أنا ماني رايح معكم لإندونيسيا
قالو: وين بتروح أجل يا بو الشباب
ألتفت يمن ألتفت شمال غرب جنوب ما لقيت شيئ ناظرت التلفزيون لقيت فيه فلم عادل إمام قالت بروح ( مصر)
ولي عوده قريبه إنشاء الله
بس نبغى منكم حماس(حماس والا حركت فتح) في الردود وتشجيع
ياليت كل القصص الأنشائية والسياحية مثل هالتحفة خويكم راعي التاكسي بليز سد داون و ال نات سموكنق الحبيب - ذو القلب الأبيض - الطيب - المزعج - الغثيث - وذو السوالف البايخه طبعاً وأكبر صفه فيه وهي القروي ...
تدري اخوي انه ودك تسافر مع مثل هذه النوعيه لانهم بسيطين جداً وبنفس الوقت مسلين ولما تبي رجال بتلقاهم اول الشقرديه لمينه صار فيه ذاك مطاق اللي مايسندك الا هم وخاصه اذا مالبس جنز علشان ماينشق وهو عامل حركة كاراتية بالرجلين ... تراه يخطط لأبعد ماتتصورون انتم الشق قبل تلرقعه
لكن والله انك سنايدي يالدور السابع اللي وقفت مع حبيبنا القروي وقفة رجاله ورفضت رفضاً قاطعاً بالسفر بدونه وصحبته ... ويالله مغطنا لمصر ووش صار بعدين وركز على القروي
تحية وتقدير