كوالالمبور المسافرون العرب

2. بينانج

أعزائي أعضاء منتدى المسافرون العرب المحترمون
موضوعي عبارة عن مجموعة من الصور لرحلتي الماضية الى ماليزيا مع بعض التعليقات
(الصور من السنة الماضية: وعدت الاعضاء بانزال الصور ولكن نظرا لانشغالي بظروف عائلية لم تسنح لي الفرص لانزال الصور)
سأسرد لكم الصور تبعا لبرنامج رحلتي: بينانج (4ليالي) - لنكاوي(3ليالي) - كوالالمبور(7ليالي)
ونظرا لكثرت الصور فسوف يأخذ الموضوع مني أياماً ...فصبركم علي
مع امنياتي بتقديمي ما ينفع هذا المنتدى الرائع

أولا :

بينانج

كانت رحلتي عبر الخطوط القطرية (الاقلاع من الدمام الى الدوحة وتوقنا لمدة 3 ساعات ثم انطلقنا الى كوالالمبورقرابة الساعة ال11 والنصف ليلا واستغرقت الرحلة 7 ساعات وصلنا الى كوالالمبور الساعة ال 11 بتوقيت ماليزيا وكانت رحلتي الى بينانج الساعة ال 5 مم اضطرني الى تسجيل اسمي في قائمة الانتظار على رحلة الساعة ال2 ظهرا (مما سبب لي مشاكل سأسردها لكم لاحقا)
صعدنا الى الطائرة الساعة ال2 ولكن للأسف لم تقلع الطائرة الا على تمام الثالثة (لا نعلم سبب التأخير)
وصلت الا مطار بينانج الساعة الرابعة عصرا وقمت بتحويل جزء من المبلغ (ذهبت بريالات سعودية) وقطعت تذكرة التاكسي (لم أأخذ العفش لانه سيصل على رحلة الساعة الخامسة ) كانت قيمة التذكرة على ما اتذكر 40 - 45 رينجت واستغرقت الرحلة قرابة الساعة نظرا لخروج الموضفين من اعمالهم (واجهنا الزحام )
وصلت الى الفندق(فندق بارك رويال) وانا في قمة الارهاق...قدمت لهم ورقة الحجز لاتفاجأ بان المكتب لم يحجز لي غرفة ديلوكس واجهة بحرية بل غرفة سوبيرير واجهة الحديقة مما اغضبني كثيرا :112: (لانه الفندق الوحيد الذي حجزت له واجهة بحرية) فتعوذت من الشيطان وتذكرت اني في شهر عسل فأخذت لي جناح وواجهة بحرية ولم تكلفني قيمة الغرفة الى قرابة ال 650 رينجت لليلة
صعدت الى الغرفة وبمجرد ما نظرت الى منظر الغروب من بلكونة الجناح زال عني كل التعب وجلست استمتع بمنظر البحر والطبيعة الخلابة