الكويت المسافرون العرب

01-08-2022 - 05:18 pm
كانت لي زياره لبلدي الثاني والعزيزه على قلبي دوله الكويت الشقيقه لمده يومين الوصول بتاريخ 22 ابريل يوم الاربعاء والمغادره بتاريخ 24 ابريل كان ودي تطول مده الاقامه في الكويت بس لظروف العمل اظطررنا للرجوع للعوده الى السعوديه :112:
اخر زياره لدوله الكويت كانت تقريبا قبل 7 سنوات بس احس الديره تغيرت علي حيل بكثره العمارات لدرجه ان الابراج ما اشوفها من اي مكان مثل اول
اترككم مع التقرير المختصر لمده يومين

مبارك ((بوفهد))
الحمد لله على السلامه وناطرين التقرير

1. وصولنا الى منفذ النويصيب الساعه 10:22 كما هو موضح في الصوره

انطلقت الرحله من مدينه الرياض الساعه الرابعه عصرا بعد وقوفنا في اول محطه وانت طالع من الرياض لصلاه العصر والتشيك على السياره وسلكنا طريق
خط الرياض الدمام السريع - جوده - حنيذ - مليجه - النعيرية - الخفجي – الكويت قلنا نجرب هذا الخط في الروحه
وفي الرجعه رجعنا مع طريق
الرياض - رماح - طريق شويه - الرفيعه - قرية العليا - بعد 60 كيلو تقريباً طريق سعيره الجديد - طريق القاعده - الخفجي – الكويت
اقرب من طريق ابو حدريه تقريبا ب 250 كيلو بس عيبه انه خط واحد لذا يرجى الانتباه خاصه في الليل لكثر الابل على هذا الخط

وصولنا الى منفذ النويصيب الساعه 10:22 كما هو موضح في الصوره

بعد ما ختمت جواز من الجوازات السعوديه ووصلت الجوازات الكويتيه سالني الموظف انت اول مره تدش بالجواز الجديد قلته نعم قالي اخر زياره لك للكويت كان اسم العائله مختلف عن ما هو مكتوب في الجواز الجديد قلت والحل قال سفط ودش على مكتب الجوازات خلهم يغيرون اسم العائله في الكمبيوتر دشيت على الموظف وخلصت اجراءاتي في 5 دقائق ما قصر الرجال كان سريع في عمله الله يجزاه خير
بدات المعاناه عندما وصلت للكويت تعبنا في الحصول على سكن جيمع الفنادق والشقق فل ما فيه امكانيه للسكن حاولت اروح للمنطقه اللي فيها فندق بيتك الثاني وخالد هاوس بس ما دلت عدل قلتلكم صار لي 7 سنوات عن الكويت وبعد دوران تقريبا لمده ساعتين ونصف حصلت سكن في فندق
Plaza Athenee Hotel
بلازا أثيني
اخذت غرفه وصاله ب53 بعد المكاسر مع الفطور حتى لو يقول ب100 دينار باخذها لاني تعبت من اللف والدوران :36_1_47:
بعد ما وضعنا اغراضنا في الشقه وحنا تعبانين من السفر خصوصا اني من الفجر وانا قايم باقي تقريبا 10 دقايق على صلاه الفجر قلنا نستعد للصلاه نزلنا بعد الاذان وصلينا الفجر في مصلى قريب من الفندق بجوار مستوصف السلام وانا راد من المسج التقط صوره لليله للفندق بموبايلي
مطعم فراسي بجوار الفندق
بعد ذهبنا الى الغرفه للنوم بعد يوم متعب ما بين العمل والسفر حتى ما فيني حيل اصور الغرفه من شده التعب :36_1_50: