استراليا المسافرون العرب

16-12-2022 - 11:55 am
لا حول ولاقوة الا بالله ... وانا لله وانا اليه راجعون ...
انتقلت صاحبة هذا التقرير اختنا قلوب مسافرة صاحبة الايادي البيضاء في المنتدى عموما والبوابة الاسترالية خصوصا الى رحمة الله تعالي ... لاتنسوها من صالح دعائكم ... فقد قدمت لنا الكثير ... والآن واجبنا ان نقدم لها صالح الدعاء في ظهر الغيب ...
رحمك الله يااختاه رحمة واسعة ... رحلتي والكل يدعو لكي بالرحمة والمغفرة ...
المشرف
بسم الله ابدء وبه استعين
يعد التخطيط وهو موجود بأسم مخطط قلوب مسافرة لقارة الأحلام الحمدلله الرحلة كانت ممتعة والله وفقنا فيها سوف اذكر كل شيء يعني زين او شين جميل او قبيح ممتاز ورديء وإن شاء الله لا اخفي عليكم شيء ولا اضخم الموضوع زيادة عن حده واي شيء اذكره يعتبر رأي شخصي والناس اذواق
0يونيو مساء كان بدية الرحلة في هذا اليوم لقد تم التوجه الى مطار الدوحة الدولي

السوق الحرة

بوابة الصعود للطائرة

1 جولاي الساعة 1 فجراً اقلعت الطائرة بنا من الدوحة متجه الى سنغافورة وصلنا في حفظ الله ورعايته الساعة 2 ظهراً بتوقيت سنغافورة

رحلتي الى استراليا
قلوب مسافرة
1 جولاي ظهراً وبتحديد في سنغافورة انهينا اجراءات المطار سريعاً واستأجرنا تاكسي مني باص ب 45 دولار سنغافوري وتوجهنا الى فندق جراند حياة سنغافورة صراحة فندق ممتاز وفخم وافضل من فندق ماريوت
توجهنا الى الاستقبال كان الحجز غرفتين نوم ديلوكس موصولتين
فلم تعثر موظفة الأستقبال على غرفتين ديلوكس موصولتين ولكن عندنا ورقة تبين فيها تاكيدهم على الحجز فعلى طول حولتنا ترفيع لنوع الفرف فكان من نصيبين 2 سويت جراند حياة موصولين
والأن اتركم مع الصور التي اخذتها للسويتين لحظه الوصول
غرفة الجولس وكانو اثنتين

قلوب مسافرة
ومازلنا في يوم 1 جولالي بعد استلام الغرف اخذنا نوم عميق لحد المغرب واول ما صحيت خذت هاذي الصورة

وبعد ما قعدت الأولاد استعدينا للخروج وقررنا التوجه الى شارع العرب آه ياشارع العرب مظلم كأيب ولا حد فيه شفت محل واحد مفتوح يبيع قطع سجاد إيراني على طول قلنا للتكسي غير اتجاهك وودينا للهند الصغيرة او الحي الهندي شارع حلو مليء بلناس والحركة تحس بلحياة فيه طبعاً كان الجوع يقرص المعدة وفجأة شفنا هذا المطعم قدامنا

وكان عندهم جلسة عائليه حلوة وارتحت فيها وايد والمكان مكيف وفيه تلفزيون ودورة مياة كأنك قاعد في البيت وهذي الصور

العائلة حول المائدة في انتظار الطعام الذيذ

وبعد العشاء المحترم شربنا شاي كرك و شاي المسالا العجيب تفضلو

يقول المثل تعشى وتمشى وبعدها تمشينا في شارع الهند لحد ما وصلنا مجمع مصطفى الشهير بأنه يفتح 24 ساعة ومنه اتصلنا على شبكت التكاسي العجيبة اطلب التكسي واسمع الرساله التي تحتوي على رقم التاكسي ودقائق ويكون قدامك وبعدها رجعنا للفندق والحين اتركم مع الصور

وما زلنا في يوم 1 جولاي
هاذي صورة لمجمع مصطفى من الخارج

بعد ما اخذنا التكسي من جنب مجمع مصطفى رجعنا للفندق لكن الاولاد اصرو ان ينزلو ويتمشو حول الفندق
فنزلنا تمشينا وشربنا عصير الجح البارد اتركم مع الصور

ومن نافورة فندقنا ينتهي هذا اليوم فأنتظروني في الغد لنذهب معاً لجزيرة سنتوسا

مسافر الجزيرة
حمدلله على سلامتكم اختنا قلوب مسافرة
ونتمنى انها كانت رحلة موفقة وسعيدة
سجلي متابعتي كأول زائر ...
ولي ملاحظة بسيطة ان الصور صغيرة نوعا ما والاشياء بها غير واضحة

هلا وغلا بأخوي
وشكرا لمتابعتك

نتابع معاً اليوم الثاني في سنغافورة والى جزيرة سنتوسا
استيقضنا من الصباح واستأجرنا تكسي لحد منطقة التلفريك ومن هناك استاجرنا عربه تلفريك ب 45 دولار ذهاب وعودة