الكويت المسافرون العرب

سلطان الشرقية
03-10-2022 - 10:50 am
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
يسعدني في هذا اليوم السبت 16/2/2008 أن أقدم لكم هذا التقرير لزيارتي الثانية لعشيقتي وحبيبتي دولة الكويت وذلك خلال الفترة من مساء يوم الآربعاء 13 /2/2008 وحتى مساء يوم أمس الجمعة 15/2/2008 .
والزيارة كانت قصيرة جدأ ولكن في نفس الوقت كنت حريص جدأ على أستغلال الوقت بالشكل الصحيح لزيارة أكبر عدد ممكن من الآماكن في خلال فترة الزيارة , والتي كانت ممتعة وكم كنت اتمنى أن تكون أطول من ذلك , ولكن نظرأ لآرتباط زميلي في الرحلة بعمل أقتصرت على هذه الآيام
وفي البداية وقبل التقرير لابد من شكر الآخ فهد الآحمد , فهذا الآنسان علاقتي به تتجاوز مرحلة الصداقة وتصل الى الاخوة , فهو كان بمثابة نافذتي على الكويت , وكان في أستقبالنا وكذلك في وداعنا
وقد قدم لنا العديد من المعلومات والتسهيلات خلال هذه الرحلة , ولابد من تقديم الشكر له على ماقام به , وهي صفة غالبة على أهل الكويت .
بداية الرحلة كنت أتمنى السفر بالطائرة , ولكن الحجوزات بين الدمام والكويت كانت ممتلئة ولايوجد امكانية مما جعلني اختار الخيار الثاني وهو السفر بالسيارة , وقبل مغادرتي مدينة الخبر أتصلت بأخوي فهد الآحمد وبلغته بزيارتي الكويت وقام مشكور خلال فترة الطريق بالبحث عن السكن المناسب , وكانت الخيارات مابين فندق الكورنيش , وفندق بلازا, وساره للشقق الفندقية بالسالمية , وكانت الآنطلاقة من مدينة الخبر الساعه 5:45 مساء , والوصول الى وسط الكويت الساعة 10 مساء , وتوجهنا فورأ الى السالمية وتحديدأ شارع سالم المبارك لفندق بلازا , وكان في أستقبالنا عند الفندق أخوي فهد الاحمد وشفنا الغرفة , ولكن قلنا خل نشوف فندق الكورنيش ,ولكن طلع مليان .
وهذه صورة لفندق بلازا التقطتها اليوم الثاني

بعد ذلك أقترح أخوي فهد علينا التوجه لسارة بلازا للشقق الفندقية , وفعلا وقع الاختيار عليها رغم ان سعرها مرتفع ب 45 دينار غير شامل الآفطار .
والشقق نظيفة وراقية وخدمة فندقية والآثاث راقي.
هنا سارة بلازا من الخارج

وهنا اللوبي

وهنا الصالة بالشقة

وهنا غرفة النوم

وهنا مغسلة

وهنا جانب من المطبخ

وجلسنا ندردش مع فهد الى مابعد الساعه 12 بالليل, وماقصر كان جايب قطع كيك من الخباز, وطعمها لذيذ
والساعه 1 بالليل طلعت لمطعم ماكدونالدز بشارع الخليج العربي أتعشى , وبعدها رجعت ونمت الساعه 2 بالليل
  • ____ _____ _____

اليوم الثاني صحيت الساعة 8:30 الصباح , وطلبنا الفطور , وهذا الفطور مثل ماتشوفون

والساعة 9:30 توجهت للعاصمة نبي نتمشى ونتسوق , وهذه مجموعة من الصور للطريق من السالمية الى العاصمة من شارع الخليج العربي

وهنا الآبراج

طبعأ وصلنا العاصمة

وهنا برج التحرير

طبعأ حنا وين متوجهين؟ هذا الي راح تعرفونه ان شاء الله في الجزء الثاني من التقرير نقول لكم وين كانت وجهتنا بالعاصمة