البحرين المسافرون العرب

15-10-2022 - 01:41 am
سافر معنا من دولة الكويت الى مملكة البحرين وحياك الله
هذا اول تقرير لي واتمنى ان يحوز على رضاكم واعاجبك ، واتمنى ان الصور تعجبكم وتستمتعون معنا فى هذه الرحلة الممتعه والشيقه ، والحقيقة لا بد ان نشكر كل شعب البحرينى من ملكا وحكومتا وشعبا ونقدم لهم باقة ورد وحب وتقدير لما شاهدناه ولمسناه من حب وتقدير واحترام عند زيارتنا لهم ،
وكذلك باقة ورد وحب للشعب السعودى ملكا وحكومتا وشعبا من اجل تسهيل مرورنا عبر اراضيهم للوصول الى مملكة البحرين
فى البداية الرحلة ، احب ان اذكركم ان الكامره التى صورت فيها الصور هي sony dsc t100
والرحلة مدتها اسبوع كامل ، من يوم السبت 20الى يوم الجمعة 26 الموافق شهر 8 . 2007
وهذه الصوره ونحن فى بداية الرحلة على طريق الملك فهد فى دولة الكويت

وهذه الصوره لمركز النويصيب الكويتى

وهذه الصوره لطريق بوحدية السعودى ونشاهد بعض الاليات والعمال وهم يقومون فى بناء وتوسعة الطريق والله يعطيهم العافية

R7AL
وهذه الصوره لعمل التوسعه لطريق بو حدرية ، وهنا نشكر الحكومة السعودية على هذا العمل الجبار ، الذى يسهل على الشعب الخليجى التواصل بينهم ويساعد على السياحه الخليجيةوالمعروف ان طريق بوحدرية خطر جدا بسبب الشاحنات ، وبسبب الترميمات ، ولفت نظرى هذا السائق الذى كان يحاول ان يتجاوز هذه الشاحنة الكبير !!!!

وحبيت اذكر لكم ان بداية الرحلة من الكويت كانت الساعه 6 صباحا ،،،،، وعند الحدود الكويتيه تذكرت ان دفتر السيارة موجود فى المنزل :وكانت الساعه 7 صباحا !!!!!! وكانت شبه صدمه :112:!! ولكنت قلت كل تأخيره فيها خيره
ورجعنا للمنزل وأخذنا الدفتر وعدنا نكمل الطريق ،

R7AL
وهذه الصوره للسائق عندما تجاوز الشاحنه ، وكنت خائف ان ينحشر بين الشاحنه والحواجز ، والحمد لله تجاوزها بسلامه ، وكانها ولادة متعسرهوهذا الصوره قبل وصولنا للدماموهذه الصوره على جسر الملك فهد

هنا بدأت الجزيره الصناعية تظره من بعيد وهى قسمين قسم للمركز السعودى والقسم الاخر للمركز البحرينى

ونحمد لله على وصولنا سالمين ، ووصلنا الى مملكة البحرين الساعه 1 ظهرا ،
وهذه غرفة الاطفال

وهذه غرفة النوم الرئيسية

وهذه الصاله

وهذ المطبخ

وهذه صوره من الطابق العاشر اطلاله بحرية جميله على مياه الخليج العربى

وهناك المزيد من الصور فى اماكن مختلفه من البحرين سوف ارفقها لكم ان شاء الله ، مثر محمية العرين ،ومنتجع العرين ، وحلبة السباق الدولية ، وصوره نادره جدا لمدينة دلمون المفقوده !!!!! وسوق السمك ،،،،وغيرها الكثير من
وانا فى انتظار ملاحظاتكم وردودكم

فهد الأحمد
حياك الله أخوي rval والحمدلله على السلامة
إتصدق أنا اذا سافرت البحرين والخبر نفس القصة تصير معاي بس إني أنسى الإجازة ( الليسن) وأقول ما تسوى أرد البيت آخذها وكنت اقضي ست أيام بين الخبر والبحرين بدون إجازة لأن هناك أهم شي الجواز الا اذا لا قدر الله صار حادث إهني تكون الإجازة مهمة
وبالنسبة للشقة نبيك تزودنا بالإسم والسعر
وعلى ما أظن هذه إليت 3 أو 4 بس نبي منك الخبر الأكيد مع السعر ومتابعين

فهد الأحمد
الله يسلمك أخوى فهد الاحمد وحياك الله على المرور والمشاركه
ويشرفنى ان مشرف دولة الكويت أول المشاركين
صح كلامك الاجازه ممكن تطلع من مركز الحدود ولكن دفتر السيارة مهم وما تقدر تسافر من غيره
وان شاء الله سوف اذكر كل شئ بالتفصيل عن الشقه والسعر ، ولكن بعد فرز الصور و تكملة الموضوع

R7AL
طبعا الشقه كانت فى قمة الفخامه والهدوء وجو فندقى راقى وخدمة ممتازه وكل شئ تريده موجود حتى الاشياء التى كنت اتوقع عدم وجوده مثل خدمة الانترنت المجانى !! كانت موجوده ومجانا
وأول يوم ما طلعنا من الشقه ، والسبب لاننا كنا مواصلين السهر من أمس انا والعائلة وخاصتا الاطفال
و بسب الهدوء نمنا وما صحين من النوم ثانى يوم الصبح
وفى الصباح الباكر الساعه اسادسه صباحا ذهبت الى سوق السمك
وهذه بعض الصور ونحن فى الطريق لسوق السمك البحرينى الجميل الذى يذكرك فى عبق التاريخ الاصيل والى عجبنى فى سوقهم ان فى بحرينيين يبوعون السمك وكانوا فى قمة الاخلاق والذوق والطيبه ، حتى بعضهم وده يعطينى السمك ببلاش وبدون سعر عندما عرف اننى من الكويت ، وهنى اخجلونى بطيبتهم وما استتطعت ان اصورهم احترما لهم وتقدير ، وذهبت على طرف السوق وصوره هذه الصوره على عجل ،،،،