جاكرتا المسافرون العرب

29-11-2022 - 04:10 pm
  1. ضمت الرحلة 3 أشخاص كلهم من أعضاء منتدانا العامر

2. وعند غفلتنا في شرب القهوة اُعلن عن قيام الرحلة المتجه إلى

اخواني الأعزاء تحية طيبة لكم جميعاً ما زلت عند وعدي بكتابة تقرير عن رحلة الثلاثي المرح إلى بلاد العمة (اندونيسيا)وقد كانت رحلة جميلة وشيقة بكل احداثها وقد استمر الرحلة ما يقارب 15 يوماً قضيناها بين جاكرتا العاصمة وبنشاك (الجبل ) وباندونق ثم العودة إلى جاكرتا ومن ثم إلى ارض الوطن
ايش رايكم فالصورة بس هذه الطبيعة والا بلاش

ضمت الرحلة 3 أشخاص كلهم من أعضاء منتدانا العامر

وبالفعل تسمى جنة الله في الأرض ومن شدة إعجابنا بها وبكل ما شاهدناه كان كل واحد منا معه كامرا للتصوير واتحدنا على تصوير كل ما هو جميل وتمخض هذا الاتحاد عن 1750 صورة و3 اشرطه فيديو وسوف اعرض كل ماهو صالح للنشر على أربع أو خمس حلقات بس كل ما نريده منكم التحفيز والمشاركة بالردود الطيبه
والى أولى حلقات التقرير
(( الحلقة الأولى ))
بدأت الرحلة في يوم الأربعاء 1-8 -2007 وقد اقلعنا من مطار جدة (الدولي )كما يقال
صورة لجده من الجو
على طيران الاتحاد (الإماراتي)
إلى مطار أبو ظبي الدولي (بحق وحقيقي)
وبعد جلوسنا لمدة خمس ساعات في المطار(ترانزيت) قضيناها مابين التجول في السوق الحرة والجلوس في الكوفي أو اخذ فره على النت (12 جهاز انترنت بالمجان ) بس طب وادهر .

وعند غفلتنا في شرب القهوة اُعلن عن قيام الرحلة المتجه إلى

جاكرتا ولمينا عفشنا واتجهنا الى الممر وقد ازدحم بانواع الشغالات وطبعا لا يخلون من رائحة الفكس المهم ركبنا الطائرة البوينغ 777 وثمانية ساعات ونحن في جوفها وثلاث وجبات وبعض الافلام وسماع القران والهرج والنوم (كل شي تجربة ولا تنتهي الرحلة).
هذا الشاشة الامامية لمشاهدة وسماع البرامج والكاميرا
مننظر لشروق الشمس على جناح الطائرة من على ارتفاع30 الف قدم
وهذه مناظر اخرى
ووصلنا الى مطار (سوكارنو هتا) الدولي في جاكرتا
وكانت الساعة تشير الى الثالثه عصراً وأول ما يلفت انتباهك هو اللون الأخضر الذي يغطي كل شي
ونزلنا الى المطار وبعد تختيم الجوازات وانهينا إجراءات الوصول اخذنا سيارة الى فندق (قرين عليا تشكيني) فندق محترم ونظيف (3 نجوم) وينفع للعائلات وهم فالفندق كثير وخاصة السعودية .
وقد أخذنا جناح عائلي ( ونحن عزاب ) ب400000 روبيه تساوي تقريبا 160 ريال سعودي (الريال =2450روبيه)
وريحنا تلك ألليله في الفندق واستمتعنا بالنظر من الشباك المطل على العاصمة في منظر جميل .