القاهرة المسافرون العرب

08-10-2022 - 11:15 pm
:smile002:
السلام عليكم ,كيف حالكم ان شاء الله تكونو بخير راح احكي عن رحلتي لمصر 2008 وانشالله يعجبكم التقرير
طبعا الرحلة كانت مدتها شهر واتجهنا من مطار الملكة عاليا بالاردن الى مطار القاهره الدولي
المدة :ساعة واحدة فقط
سعر التذكرة :1200 ريال على الخطوط المصرية ( اعتقد ان هاذا السعر ماني متأكدة بس ماتزود عن 1500)
لان التذاكر جتني هدية
المهم ركبا الطائرة الساعة التاسعة مساء ووصلنا القاهرة الساعة العاشرة
وهبطت الطائرة على ارض مصر واحنا في كامل السعادة وناسه ودخلنا المطار وكان زحمة بس الحمد الله
في اشخاص تساعد بالمطار عطيناه الي فيه النصيب وهو عمل كل اجرائتنا يعني ما وقفنا طوابير حتى فيزة
الشغاله هم عمالولنا اياها الله يعطيهم العافية ...
خرجنا من المطار وكان الجو جميل وكنا في اخر وناسه طبعا كلكم عارفين ان القاهرة اول ماتدخلها بعد
غيبه تحس بشئ غريب اكيد كلكم تحسون شوي شوي دموع الفرح تنزل
المهم اجرنا شقة كان سعرها ب 10000جنيه مصري لمدة شهر اغسطس الحمد الله السعر هاذا بالصدفه
علما بان مصر 2008 كانت اسعارها نار خصوصا شهر8
طبعا الشقة كانت قريبة من ستي ستارز علشان وقت الظهر نتواجد فيه دائما وانا اعتبر ستي ستارز مكان
متكامل
طبعا انا عندي صور واعذروني مو كل شي صورتا انشالله راح انزل الصور بس الحين انا بستاذنكم وراح
ارجعلكم ومعايا صور لام الدنيا انتظروني

دمت بود

:smile105: مرحبا باعضاء المنتدى الحلوين
راح اكمل لكم تقرير رحلتي للقاهرة 2008 ان شاء الله تكونو مستعدين
طبعا لما رحنا للشقة و رتبنا اغراضنا رحنا لمطعم شعبي جميل وهو مطعم الرفاعي (كباب وكفته )
المطعم اكثر من رائع ومكانو في السيده زينب طبعا المطعم مشهور جدا لما تدخله بتلاقي صور الفنانين
والاعلامين متصورين مع صاحب المطعم والعجيب ان صاحب المطعم يشتغل بايده ويعمل الكفته
يعني مو جالس حاطط رجل على رجل وقداما شيشة زي اغلب المطاعم الشعبيه
وهاذي صور للمطعم بس لاتكونو جعانين
طبعا اول شي بوريكم الوسكي تبع المصرين شطة حارة طعمها لذيذ

هذا صحن كباب وكفته طبعا ماقدرت اصور اكثر من كذا لاني كنت جعانة وجالسة اكل

اكيد وصلتكم ريحة المشوي لايفوتكم اذا رحتو مصر
وبعدين رجعنا البيت ونمنا ....................
في اليوم الثاني صحينا الساعة 10 الصبح ورحنا الى الهرم طبعا احنا كان معانا سيارة خاصة
طبعا بالهرم الجو حار لكن ممتع ركبا خيل وعملنا سباق خيل انا والاهل وجلسنا نتمشى بالخيل في
صحراء الهرمانا عن نفسي اجمل شي بالدنيا ركوب الخيل اهلي عصبو علي ماكنت اريد
انزل من الحصان :112: وكان اسم حصانتي شهرزاد بس ايش اعمل نزلت غصب عني
المهم اتركم مع الصور

ان شاء الله عجبتكم الصور المهم بعد لما طلعنا من الهرم ركبنا السيارة وكانت الساع2 الظهر
طبعا نسيت القولكم ان سعر التذكرة لدخول الاهرامات 2 جنية يعني العربي زي المصري لكن الاجنبي يختلف
طبعا والحصان كل واحد بشطارتو انا خذيت الحصان ب20 جنيه ماني سهله اعرف اقنع
المهم واحنا بالسيارة قلنا وين نروح وين نروح قالو الاهل ايش رائيكم نروح الفيوم قلنا الفيوم سفر لازم
نستعد قالو الرحلة الحلوة تجي بالمفاجئة بدون استعداد قلت انا لاخوي اقول ادعس بريك للفيوم
وش ورانا لازم يكون عندنا مغامرات
اتوقف لهنا وانتظروني في مفجائات الفيوم الي لكانت على البال ولا الخاطر والرعب الي شفناه هناك
انتظروني لا تنسون في امان الله

abukareem
هلا وغلا فيك

الله يخليك ورد تقرير حلو و صور رائعة خصوصآ صور الأكل في أنتظار مفاجأت الفيوم وهي رائعة و لي اصحاب فيها من ايام الجامعة متابع معاك انا عند الشاشة