القاهرة المسافرون العرب

13-03-2022 - 03:17 pm
  1. ابداء القصة على مراحل

رحلتي لمصر العزيزة
أعضاء الرحلة عددهم ( 4 ) كلهم من السعودية لكن واحد منهم اصلاً موجود في القاهرة للدراسة والباقيين كاشتين للقاهرة يعني يبغو يفلونها شوي .

ابداء القصة على مراحل

مرحلة واحنا في جدة: وهذه له ترتيبات حصلت خصوصاً مع ابو نواف ألي اول مرة يسافر وخصوصاً بالجو
عموماً في أحد الأيام وعلى حسب عادتنا الأسبوعية حسب ما هو معروف عن شباب جدة (الويك أند) ما يفوت ، تقابلنا نحن ابو أحمد وأبو عبدالله و أبو نواف ليلة خميس وبعد العشوة الي ما بعدها والي سببت للواحد دوخه قررنا السفر لمصر والله ما تدري هي جات صفقه حق العشا الثقيل وإلا هي حب التغيير وحب الفله ( الكشته ) على العموم وما علينا كان التاريخ في أخر شهر 11-2004 وقررنا أننا نسافر ولكن ابو نواف طلع لنا بالعمل والإجازة وأنه ما يقدر قلنا له دبرها وشوف أمورك ورد علينا ، ما أطول عليكم الرجال بعد يومين اتصل وقال انا جاهز في أخر شهر 12 قلنا ok ( ما يخالف ) وبدات رحلة المشتريات وخصوصاً أن الجو هناك بارد ويبغى للواحد يثقل الملابس شوي، رحنا ولفينا واشترينا ملابس بعد ما تقطعت رجولنا من الدوران في أسواق جدة الي كل شي فيها ( رخيص ، رخيص ) .
عموماً رحنا وقطعنا التذاكر وإلا ابو نواف يقول يا جماعة وش رايكم نخليها بالبحر وإلا بر وإلا حتى سباحة تراها أفضل وابن ادم ما يعيش مرتين لكن نحن كنا مصرين ( ملزمين ) إلا بالجو بيني وبينكم نبغى نضحك شويه ترى ابو نواف والله ما يتعوض .
وأخيراً اليوم المنتظر في صباح يوم السبت أتجهنا إلى المطار وهناك حصل ل أبو نواف موقف مع رجل الأمن والمضيفه في الطياره راح اكتبه في الحلقة الثانية أن شاء الله وراجوا اني ما كنت ثقيل عليكم.

الإرشادي
كمل اخوي سالم
والله يعينك على تذكر الأحداث اللي من 2004
وخلينا نشوف شو صار مع ابو نواف

nada
متابعين ومنتظرين باقي التقرير.

salem-jeddah
أشكر جميع الأخوان والأخوات على المرور ويشرفني قراءتكم للموضوع وأن شاء الله قريباً التكملة والجاي أحلى وعلى قول أخوي الإرشادي الله يعنني على تذكر الأحداث من عام 2004 ولكن أن شاء الله ما راح تخونني الذاكرة .

1. أكمل الرحلة

أكمل الرحلة

أقول بعد ما وصلنا للمطار وإلا أبو نواف ما هو على بعضه تقول بيطير ما دري هو من الفرحه وإلا الخوف
عموما رحنا للكاونتر وسحبنا البوردنق باص وإتجهنا للدخول للصالة الداخلية وقفنا طابور للتفتيش مر ابو أحمد ثم أنا بعد ما ا نتهينا سحبنا اغرضنا وتقدمنا على ابو نواف لانه اتأخر شوي كان قبله أثنين بيننا وبينه ،
عموماً وانتظرنا وإلا أبو نواف تأخر تركنا اغرضنا عند مقاعدنا ورجعنا لم التفتيش إلا و أبو نواف متناشب مع العسكري حق الجوازات .
والله ذي البلشه وش فيه يا ابو نواف ما في شي العسكري يقول لي كل شوي فسخ شي اول مره الساعة والثانية الله يكرمكم الجزمة وهذا المرة يقول فسخ حزام البنطلون والله العالم وش بعد الحزام ماني مفسخ الحازم قلنا له يا خوي فسخ الحازم ولا تنشبنا هذي التعليمات كذا والله الشرها ماهي بعليك على الي مطلعك رحلة دولية وإلا أنت حدك بحره ( منطقة بين مكة وجدة ) .
عموماً بعد ما انتهينا من ها المشكلة وإتجهنا لكراسينا ما طولنا شوي وإلا المنادي يقول على المتجهين للقاهرة التوجه للبوابة رقم 3 على ما أتذكر ، توجهنا وركبنا الطائرة ومن حسن حظي وإلا سوء حظي أن الكرسي حقي جاء في النص ، الكرسي الي يميني بجوار الشباك ابو أحمد و ابو نواف في الطرف جهة الممر وعلى العادة جالسين نسولف انا و ابو أحمد وابو نواف ولا كلمة غير هاتك يا تسبيح وتهليل وإستغفار تقول بيموت في ساعاتها وإلا والموظيفة معدية من جمبه فقالها ممكن حب للدوخه لو سمحتي فتبسمت وقالت عفوا مافي شي اسمه حبه للدوخه اش فيك شاعر بشي قالها وأش الي ماني بشاعره طيب ممكن كاس ماء راحت وجابت الماء وقالت له وش فيك خايف لا تخاف الطيارة مش راح تطيح وهي ما قالت كذا وإلا ابو نواف قالها زيدتيني شوق ورجع على حاله
حبينا نهدي من خوفه فقلنا له يا ابونواف نفرض ان الطائرة طاحت فينا وش بيصير هذا مقدر ومكتوب وكلنا بنموت وممكن ما يسير لنا شي ونطلع سالمين ، فقال وبصوت خافت تنكت انت وجهك على العموم المفاهمة لما نوصل لمطار القاهرة فقاله ابو احمد ردد يا لليل ماطولك بعدها سكت ابو نواف ولا كلمة إلى ما وصلنا لمطار القاهرة .
الحلقة القادمة

متابعينك طال عمرك ويبدو السفره طلعت ونس مع ابو نواف

المرام
salem-jeddah
أعتقد أن الاحداث الحلوه ما تتنسى...