القاهرة المسافرون العرب

Mansour2006
04-11-2022 - 11:17 pm
مرحبا يااخواني اعطيكم رحلتي الى مصر كامله وان شاء الله تستانسون معي اولا احبكم جميعا وكل عام وانتم بخير .
قبل اجازت الحج بي ايام دخل في راسي اني اروح تركيا واجلس عشره ايام هناك واغير جو وكنت ناوي مافي مجال لتغير .كلمت واحد من اصحابي قالي اوكي انا بروح معاك وخلصنا امور السفر وكل شي . صاحبي جاء بأفكار غريبه مره قالي نروح مصر.ونتمشى وقالي انا مااعرف انجليزي وبتعب هناك قلتله اوكي غيرت حجوزاتي على القاهره وقصيت التكيت المهم .جبلي صاحبي تذكره مخفضه 70% يعني قيمة التذكره 750 ريال رايح جاي لان ابوه شغال في المطار ومدير قسم وجبلي عرض مغري وافقت بسرعه ومشيت حجزت في فندق قراند حياة وكلمت الفندق ان يستقبلني مرسيدس 2007 اخر موديل مثل حقت راغب علامه بالون الاسود ومكشخين مافي قدنا وصلت المطار وانتظر مده ممكن حوالي 45 دقيقه وانا انتظر شنطتي اللين توصل واخيرنا وصلت الشنط وركبت في المرسيدس وصلت الفندق وخلصت اجرأت الفندق وسكنت في سويت يقولو الفندق خمس نجوم .لكن بنظري انا انه ثلاثه نجوم اول شي زحمة خليجيين واستعراض في اللوبي .لكن في شي مره حلو السينما حقت الفندق مره حلوه من داخل .لكن من سوء الحظ ماكان في افلام اجنبيه كانت مصريه.وانا احب الافلام الامريكيه الاكشن والرعب .اقوم الصباح وانزل المسبح الساعه 7 اسبح والجو بارد من جد بغيت اموت من البرد والمسبح باقي ماشغلو ادوات التدفئه واقابل وحده في المسبح من الجنسيه الروسيه ونزلت المصبح من جد بارد واو مني قادر اتحمل البروده وانا مدخل اصباع رجلي في المسبح:11ld::36_15_6: .تطالع فيني .سألتها ,المويه بارده مثل الثلج قالت هذا فيه فوائد للجسم الانسان. والله ياعالم ترجلت شوي ونزلت بغيت اموت وانا اقول واو واصيح وقلبي صار يخفق بقوه وشوي وشوي تعودت واخذ ساعه في المسبح .بعدها جاني نشاط في الحسم والحمد الله .رحت سويت مساج في النادي بطراز الماليزي الخفيف بس روعه .وانصحكم بلمساج من جد راحه للجسم والنفس .بعدها رحت الاهرامات وركبنا على الخيل بس المشكله في ناس يستغل الخليجي هناك وركوب الخيل حق الاهرامات 20 جنيه او اقل واحنا ركبناه 300 جنيه لكن تعلمنا وش نسوي بعدين ؟
والقاهره حقت فرفشه وضحك
وياحبايب اعطيتكم بختصار الرحله ونشوفكم قريب ان شاء الله مع الجزء الثاني من الرحله في القاهره

fahad9999

يا أخ منصور
كيف كانت معاملت المصريين معاكم

الشايب العاشق
الحمد لله على السلامة ، ومتابعين معاك .
تحياتي ،،،

اسكندرانيه انا
حمد الله ع السلامه
ماتبعين معاك

رواف 999
كم سعر المرسيدس الاسود ههه ودي اكشخ مثلكم ودي اعرف انطباعاتكم وانتم راكبين وش حسيتو فية وكم سعر الفندق ولك تحياتي:x1:

Mansour2006
مساء الخير حبايبي معاملت المصرين كويسه لكن انتبه من سواقين التكاسي معاملتهم جدا كويسه لكن تحتها اشياء كثيره للانتباه فقط يعجبني تعامل البنات في الفنادق 5 نجوم مره لطيفه واحترام زايد لكن في الشارع زي اي مكان .بنسبه لسعر المرسيدس الاسود 80 دولار من المطار الى الفندق ومن الفندق الى المطار لمره وحده حلوه المرسيدس .بس مش مثل المواصفات الخليجيه بتقنيه عاليه جدا .من جوا عاديه جدا .سعر الفندق في اليوم900 دولار بس سوا لي الفندق تخفيض 200 $ يعني صار 690 $ وحاجه .يقولون في تخفيض للي يحمل بطاقات clubhotel من الفرسان السعوديه .بس المره الثانيه بسكن في الفور سيزون او الانتركونتيننتال اللي جنب سيتي استار بجوار سوق الشربتلي ولكم التحيه وهذا الرابط حق الفندق
ظپظ†ط§ط¯ظ‚ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط©: ظپظ†ط¯ظ‚ ط¬ط±ط§ظ†ط¯ ط*ظٹط§ط© ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© http://arabic.cairo.grand.hyatt.com/