القاهرة المسافرون العرب

1. بسم الله الرحمن الرحيم

2. مرحباً بكم جميعاً :

مرحباً بكم جميعاً :

تبدا رحلتنا الثلاثيه المعتاده انا وابو ناصر ومخاوي الوسمي من القصيم (الاسياح) الى ام الدنيا رحنا تكسي من بريده الى الرياض مع ابو شقير طبعاً السرعه 200 والله ستر وصلانا الرياض المغرب مع العلم ان الرحله غداً التاسعه صباحاً على طول استقبلونا اخويا ابو ناصر ماقصرو والله حجزو شقه لنا وتجمعو اخويا ابو نا صر كلهم من هم من زملاء دراسه وزملاء عمل بعد طول فتره متفاوته (جمعة خير)على العموم جلسنا وستانسنا وضربنابه مفطح ومشواوي وحركات ياربي لك الحمد على النعمه وبعده تعود السوالف لحد الساعه 2 ونمنا تعرفون ورانا سفره اجا الصبح امشينا امشينا للمطار طبعن خطوط ناس وصلنا للمطار معروفه اجراءت المطار للاخر الندى الاخيرلبوابة 26 والمتجه لبرج العرب صعدنا الطياره مع العلم اول مره نستخدم خطوط ناس على العموم مقبوله نوعن ماء زي طائرات الانديه طبعن كانت شبه فل توكلنا على الله وطرنا للأمانه طيار امنيح اكتير زين يعني خدمه جيده طبعن عطن واعطيك المهم وصلنا لبرج العرب نلتفت يمين هلكبترات وشمال دبابات قلت لبو ناصر الظاهر مخطوفين جانا الباص واخذنا لصاله مقبوله لاستقبال هيك خطوط طبعن جنبه يبنامطار جديد معروفه اجرائات الدخول امل ودور قلم للاخر دخلنا مبروك صرفنا بعدين استلمنا العفش ملحوظه جايب انا عدة الطبخ طبعن حقت كشتات تعرفون السنيدي ضابط شنطة العده اجحده سوينالك اعلان المهم حصل مسألات شو هاذي لا وكاتم كملت قنبله عدينا اطلعنا تكس تكس اجا التكس اشتغلت الخبره ابوناصر ورتح يابو نوره ويامخاوي طلعنا للاسكندريه 80 جنيه على طول محطة سيد جابر طبعن القطار ابي يمشي وماقصينا تذاكر على طو ل ركبنا القطار استلم شخص المسؤل العفش وقال اشوي واقص تذاكر تذكرت الافلام المصريه كل شوي قوم عن الكرسي طبعن اسم القطار التربينو حلو ازين من قطار ركبت بندونيسيا المهم قصينا تذاكر وشوف الطبيعه والمزارع وطلب ولاتطلب المشوار ساعتين وصلنا للقاهره ترجع الخبره من جديد ويبدى الاتصالات وسواق الخاص ينتظر وصاحب الفله ينتظر وابو نوره ينتظر الوصول من شان يظبط الكبسه وصلنا وسكنا لمدة 8 أيام وريحنا وبدا ابو ناصر بذكرياته
انتظرونا لذكريات ابو ناصر وسنته الدراسيه التي قضاها في القاهره...

خافق الجوف
سواليف حلوة
وسرد بري
ورحلة سعيدة وموفقه ان شاء الله
الله يعطيك العافيه

حنيظل
و الله شكل الرحله حلوه معك ابوناصر والوسمي.
اشتقنا.............واصل,,,,,,,,,,واصل

انا بنتظار تفاصيل الرحله ياهمر911 والله شوقتنا لمصر بس الوعد ان شالله 27/10 بنفس الاششخاص,,
واصل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واصل,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,واصل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واصل

:24

2. طبعان الفله خاصه جداً بلمهندسين

نكمل الرحله

طبعان الفله خاصه جداً بلمهندسين

نزل ابو نوره يشتري اغرض الكبسه وخضره وفواكه وحركات وتمشي شوي طبعن فيه بواب خاص وسواق خاص بس انا احب انزل بنفسي احب اشارك الناس واخذ واعطي العاهم المهم رجعت اظبط الكبسه ظبطت الكبسه واكلناها طبعن (بلعافيه شباب) وقال ابو ناصر عاوز انزل لشقه ابتاعتي لما كنت ادرس قلنا معاك يابوناصر نزلنا ليها وقلنا لسواق استنى عاوزين ننزل نحب مصر تمشيه امشينا بحي ابوناصر وسلم ولاتسلم هذا فلان وذا فلان ووصلنا عند بوابة العماره ابوناصر متردد اخش ولالا قلت له لاتخش اصلن بس الي برى اكلونا بسلام قلنا مشغولين نجي بكرالنهم الصراحه ناس كويسن كملنا مشي ومشي طبعن السواق خلفنا يمشي المهم قلنا نخش جراند حياة وعلى طول الطابق الاخير وجلسنا جلسه رايقه جداً تطل على النيل والليل حلو مع النيل ومن فوق جرند حياة جلسنا ساعه وطلب ولاتطلب وبعدين انزلنا لتحت فيه جلسه حلوه كمان بس مطعم عليه كبسه لايفوتكم والنيل تلمسه جلسنا وضربنابه رز برياني انما ايه بعديها شاهي انما ايه المهم امشينا طبعن رجل ونزلنا مركب طبعن في جراند مركب الفرعونيه بس ممل المهم ركبنا مركب جميع والسالفه محد ينزل لمدة ساعه وستهبال وطهبله وخلصت الساعه ونزلنا وينك ياسواق خلاص قضينى النوم ماكان كويس تعرفون الرحله كيف والنوم خرابيط يالله على الفله ورحنا الفله
ونمنا لحد الساعه 3 وصحينا وتقهوينا ونزلت كلعاده اغراض الكبسه وكبسنا وكلنا وشبعنا ياربي لك الحمد ياله شباب على النيل العصر النيل حلوو ين محمد طبعن محمد ذا السواق ورحنا للنيل وجلسان بجلسات النيل شباب عندي تعليق بسيطنلاحظ قبل الدخول يوجد لافتات اسعار العرب سعر والمصري سعر صح عندنا من قريب تسمى معامله بلمثل للاجانب بفلوس في المستشفيات صح نرجع للجلسات جلسنا وفرفشنا وجاء خوي ابوناصر جهت العمل مجهول الهويه:x1:وسوالف ورسميه بعض الشي والعزيمه بكرا غصب لالنقاش وسم ابشر ولايهمك .... غداً نوافيكم بلاحداث وشكراً

عاشق الكايرو
اخوي همر111 واصل ابداعك بالسرد الجميل بالفعل اهم شي بالرحلة الشبابيه ( الكاتم) ولاتراك ماسافرت