القاهرة المسافرون العرب

موظف شركة نفط
26-05-2022 - 08:34 pm
بدايه بحكم ضغط العمل وبنية كسر الروتين قررت في ساعه وحده اني اروح كم يوم اى ام الدنيا
وبالمناسبه انا تقرون تقولون اني من رواد وعشاق ام الدنيا ماعدا وقت الصيف لان لي وجه خاصه شهر
سبعه المهم مالكم بالطويله كنت يوم الاثنين طالع من الدوام الساعه سبع الصبح وبين وبيني نفسي كذا
اشتقت للقاهره وتعرفون السفر لاوم يكون معك اقل شي معك واحد بس مو اي واحد لازم صديق تعرفه
او بالاحرى تبخصه زين والحمدلله كلمت خلوودي كان توه رايح الدوام قلت تكفى طالبك مشينا قال وين قات مالك شغل استأذن هاليومين وراجعين الجمعه قال والله يابدر عليك طلعات الله يستر منك قلت نص ودق
علي قولي اوكي المهم دق علي قال اوكي عطووني اليوم وبكره وبعده قلت حلو متى تبي الرحله قال اي رحله قلت الدمام القاهره دمام قالي العن شكلك قلت ليش قال مايمدي قلت ياحبيبي عسانا
نحصل حجز وتعرفوون هالايام مافي زحمه ع القاهره المهم دقيت على وكيل سفري قلت ياحبي اقرب طياره القاهره قال موجود الساعه 2 الظهر من الدمام قلت اوكي بس الرجعه متى قال السبت قلت لا لازم
الجمعه طبعا الخطوط السعوديه قالت شوف الاماراتيه كمان مافي لازم نرجع الجمعه عشان صاحبي والا انا مضبط حالي المهم قالي مالك الا مصر للطيران حكيت شعري وقلت الله يستر المهم
بكم قال 1260 ريال رووحه ورده قلت روح والقلب يدعيلك قلت لحظه وادق عليك دقيت ع صاحبي قال
ياحبيي الله يستر قال اقولك ان شاء الله عباره المهم دقيت عليه قلت سو برنت ربع ساعه وجايك
رحت وخذيت التذاكر ماباقي ع الصلاه شي طبعا انا الشنطه جاهزه وصاحبي قلت له جهزحالك ترى بعد
الصلاه ماشين المطار رحت البيت اخذت دش سريع ودقيت ع صاحبي قلت جاهز قال قدام لعنبو الفقر
المهم وصلنا المطار وقفنا سيارتنا في المواقف وعلا طول ع البوابه 22 شوي والا النداء الاخير وتفضلو
المهم صراحه كنت متعود ع السعوديه والاماراتيه وكان في خوف بس انعكست الصوره صراحه طيران جيد
وممتاز بالنسبه للاقلاع والهبووط المهم نزلت المطار وكنت مكلم المكتب ع السياره تكوون نظيفه قال اوكيه
اول ماتوصل قدامك المهم وانا طاع من الصاله الا السواق ماسك اسمي واسلم عليه قلت مشينا المهم
جينا المكتب وريحنا وشربنا الشاي وقالنا جيب خطين فودافوون مع كرت الشحن 100 خذينا الخط ب25 +105 مع كرت الشحن طبعا كرت الشحن فيه رصيد 100 بس سعره 105 جنيه المهم ريحنا شوي ورحنا
للشقه كنت ساكن فيها قبل شهر واتفقنا ع 650جنيه بس الشقه 5 star مع الكهربا والشغاله قلت عاوزين سياره قالي الموجود لانسر 2007 مع البنزين والسايق والمواقف يعني كل شي عليهم وعشان انتم حباينل
ب200 جنيه المهم قلت يلا اكتب العقد وخذينا التاكسي وعلى المهندسين شارع السودان 153 بس ازعجنا القطار شوي خاصه المغرب والصبح المهم خذينا دش حلو ولما صحنا دقيت ع السايق قلت عارف مطعم ابوعمار الي بشارع سوريا ملره وهات لنا 4 شورما و2 بيبسي ولما خلصنا من الدش عطيناها شورما
وريحنا طبعا انا صارلي 24 ساعه مانمت بس وربي مافيني نووم وين نروح قلت مالك الا جراند حياة والله
ورحنا هناك وتمشينا شوي باللوبي وطلعنا السينما نشوف الافلام المعروضه وبعدين قلنا يبيله عشا
ونزلنا تحت في المطعم اللبناني تابع للفندق وخينا طاوله ونزلنا المشويات اللي يحبها قلبك وبعدين خلصنا ونزلنا الشيشه وسولفنا شوي هات الحساب ياباشا 380 جنيه شامل العشا مع البيبسي والشيشه
والمويه المهم صارت الساعه 2 بالليل وين وين مايبيله ع السهره يلا نرجع نبدل وع السهره ياخلودي
رحنا السهره وين ماني قايل :baaa2: رجعنا الصبح ولا انا منتهي ع النوم صحينا وكلينا شي خفيف وبعدين ع الغدا وين قدوره ياعيني ع النظافه والماكولات البحريه الصح المهم خلصنا وين نروح مايبيله شيشه
الفرايديز ياعيني ع الجو ومن بعده رجعنا الشقه واخذنا دش وع الجراند حضرنا فيلم سكر بنات وشوي
ونطلع ما ل امه داعي ونرجع ع المطعم اللبنانبي ونتعشا وع السهره وثالث يوم خذينا هذي شيسمونها السفينه حقت القراند حياة ساعتين مع الغداء تمشيك داخل النيل ب200 جنيه الشخص
وبعدين ع الفرايديز ومشينا منه ع الساعه 10 كذا ورحنا الشقه وبدلنا وقلنا خلينا نجرب لبوشقرا يمدحونه
وتعشينا فيه بس ممتاز صراحه وخلصنا وع السهره ويالتاكسي خذني لها يالتاكسي
المهم من بكره الي هي اخر ليله من العصر كذا مشينا وين ع مدينة نصر لا بعيد ياحبيبي ع سيتي ستار
وياحلو هالمجمع من كثر ماجيت للحين اضيع فيه المهم تسوقنا منه وتعشينل ماكدونالدز وعالافالام شنو المعروض طبعا افلام كثيره المهم حجزنا فيلمين فلم بنات وموترسيكلات والثاني طباخ الريس وياحلو هالافالم
وطلعنا منه الساعه خمسه تقريبا لان طيارتنا المغرب ع النوم مافيه سهره
وسامحوني ترى والله اول مره اكتب التقرير يمكن اختصرت اشياء كثيره بس اوعدكم بالتقرير القادم