الغردقة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

منتجع صن رايز هوليدايز
يحتوي منتجع صن رايز هوليدايز Sunrise Holidays Resort المخصص للبالغين فقط على شاطئ خاص مع بحيرة وجزيرة. يوفر منتجع صن رايز هوليدايز ونادي صحي ومسبح في الهواء الطلق يطل على البحر الأحمر. يعتبر منتجع صن رايز هوليدايز من الفنادق ذات الخمس نجوم، يبعد منتجع صن رايز هوليدايز مطار الغردقة مسافة 20 دقيقة بالسيارة. يوفر منتجع صن رايز هوليدايز مجموعة من المطاعم والصالات. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في منطقة اللوبي.
يقع منتجع صن رايز هوليدايز على بعد 500 متر من وسط المدينة ، وعلى بعد كيلومترين من مناطق الجذب الساحلية على طريق الكورنيش. يتوفر موقف سيارات مجاني في منتجع صن رايز هوليدايز . تم تقييم منتجع صن رايز هوليدايز ب8.6 لرحلة لشخصين حيث ان منتجع صن رايز هوليدايز محبب للأزواج بشكل خاص.
العنوان:
طريق الشيراتون ، الغردقة ، مصر
اهم المعالم القريبة :
المارينا الجديدة: 1.7 كم
نجم سمك ريستان: 2.1 كم
الغردقة وسط المدينة - ميدان سقالة: 2.3 كم
محطة حافلات الجونة: 3.5 كم
محكمة الغردقة الكبرى: 6 كم
جزيرة الجفتون: 6.2 كم
الغردقة جراند أكواريوم: 8.7 كم


صور منتجع صن رايز هوليدايز


خصم يصل إلى 25%