بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



misho200 misho200
موقع النمسا وأثرها على السياح
09-07-2017 - 06:58 am

النمسا بلد جبلي، إذا كان صحيحا، لأن أكثر من 62٪ من مساحة البلاد في الجانب الجبلي من جبال الألب. هذا يجذب العديد من رحلات السفاري الجبلية والمغامرة. ويمكن تقسيم النمسا إلى خمسة أماكن، والمنحدرات النمساوية في قاعدة جبال الألب تمثل 12٪، والمنحدرات في الشرق بجوار المناطق المحيطة بها تمثل 12٪، والمنطقة الوسطى تمثل أيضا 10٪، وفيينا تضم ​​44٪ النمسا.
النمسا مع هذه الجبال والغابات الخاصة، والطبيعة تشمل كل ما يجذب ذلك، غابات الصنوبر، والغابات الورقية، هذه الجغرافيا النمسا، تميزه عن بقية أوروبا، وموقعها بين البلدان كما رسمنا، لرسم تاريخ المستقبل؛ لأن حدود أكبر البلدان مثل ألمانيا وسويسرا، من النمسا والنمسا والنمسا والنمسا والنمسا والنمسا.
المناخ
النمسا بلد معتدل يحافظ على الجو المعتدل على مدار العام. الرطوبة تنخفض كالتجاه نحو الشرق، أي المجر وسلوفاكيا. الشتاء في النمسا بارد جدا والثلوج هو سمة عادية. الجبال لا ترى منطقة خالية من الثلوج. الشتاء بارد جدا، ولكن هذا هو الجو المناسب لكثير من الألعاب الرياضية في النمسا. الصيف خفيف جدا، على الرغم من أن النمسا تميل إلى البرودة. وهو يشبه الجو الألماني البارد، ولكن شروق الشمس في النمسا هو أعلى بنسبة 20٪ من ألمانيا. أي درجات تصل إلى 30 درجة مئوية، وهذا هو مناسبة للاستمتاع ر شارع النمسا.

المدن الأكثر تمثيلا للدور السياحي في النمسا
مع تاريخ الدولة ممثلة في اللجنة السماوية على أرضنا، الأماكن السياحية في النمساهي الأقوى والأقرب إلى المركز السياحي، لأن جبال الألب تميز الطابع النمساوي بطريقة مبهرة، فضلا عن المهرجانات الثقافية في المدن النمساوية، و مدينة تقدم الأفضل من نوعها لتحفيز زوارها، كنت مع المتعة الطبيعية بين المدن، فضلا عن روعة الثقافية، قد لا تجد الوقت للسياحة التاريخية، ولكنها لا تعوض عن؛ المدن النمساوية تخبرنا أكثر القصص تأثيرا عنها، وكيف كانت ح الدولة العثمانية القوية على جدرانها، كما سترى لنفسك عندما ترى هذه البقايا. أما بالنسبة لمستقبل النمسا، يمكننا القول بأن "أجمل التاريخ كان غدا". من بين المدن النمساوية الأكثر شهرة هي:
فيينا
مدينة الهواء الجميل، وأرض نسيم لطيف، وهذا هو معنى كلمة فيينا اسم اللاتينية القديمة، ويشير اسم روعة المدينة، وملاءمته، فمن عاصمة النمسا، وأكبر المدن في من حيث عدد السكان، وعدد سكان فيينا إلى 1.7 مليون نسمة، تختلف فيينا؛ لأن نصف الأرض خضراء، بل هي المدينة التي تختار اللون أجمل ومتعة. هذه هي ميزة شعب فيينا، ومن الرائع أن مستوى المعيشة في فيينا للاتحاد الأوروبي احتل المركز الأول أكثر من خمس مرات. زوارها، على الرغم من أن المدينة قد دمرت في الحرب العالمية الأولى لي، لكنها استعادت وضعها بعد الحرب العالمية الثانية.
غراتس
القلعة الصغيرة، وهذا يعني هذا الاسم اللاتيني، أيضا غراتس، هي العاصمة الإدارية لولاية ستيريا، وتقع في جنوب شرق البلاد، هي ثاني أكبر مدينة في النمسا، والمدينة كلها هي منطقة رومانية، لذلك العثور على الآثار الرومانية المنتشرة في المدينة، أن اليونسكو وضعت المدينة على قائمة المواقع التراثية، وهذا هو واضح حتى من التسمية، بل هو قلعة الرومان حمايتهم، وكذلك الحفاظ على أسرارهم، و ومدى الإبداع، وقدرتهم الفنية على النقش والرسم.
مقالة ذات صلة: السياحة في غراتس المدينة النمساوية للتاريخ الروماني القديم.
3- لينتز
النمسا هي المدينة التي لا تنام، وأهم المدن في الشمال للنمسا، ويمر نهر الدانوب من خلال ذلك. لينتز هي المدينة التجارية الأكثر أهمية في النمسا، ولكن المدينة التي تتميز بعدم وجود النوم لاستحالة الراحة. ، ثالث أكبر مدينة سكانية في النمسا، مع مسافة 30 كيلومترا فقط بين الجمهورية التشيكية والمدينة. يتفوق لينتز على مدينة فيينا في منطقة التسوق لأن الشوارع في لينتز صاخبة، وجذب الكثير من السياح، ومتعة المتسوقين للتسوق، وسماع الأغاني الكلاسيكية الرائعة.
مقالات ذات صلة: السياحة في لينز، عاصمة النمسا العليا أجمل الأماكن والمعالم الأثرية.





احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

موقع النمسا وأثرها على السياح