بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



blacksalt10 blacksalt10
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa
06-12-2014 - 07:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ررحمه الله وبركاته ،
في البدايه احب ان انصح من كل من يريد التمتع بجمال الطبيعه و روعه الاجواء بان يتوجه الى طربزون و ماجاورها وخاصه منطقتي ايدر و اوزنجول . ولكني اريد تحذيركم من فندق Ridos Thermal Hotel & Spa ، حيث انني قضيت معه اسوأ تجربه فندقيه في حياتي وذلك على النحو التالي :
تبدا قصتي عندما اكتشفت ان الفندق يقع في منطقه معزوله لا يوجد بها غيره فاصبحت مضطرا للسكن فيه ، ثم اكتشفت انه وبالرغم من ارتفاع اسعار الغرف الا انك لا تحصل على اي من الخدمات التي يقدمها الفندق و يتوجب عليك الدفع للحصول على هذه الخدمات مثل المساج و الحمامات الكبريتيه وبذلك فانت تدفع كل ذلك المبلغ من المال مقابل الغرفه فقط !! ،الاستقبال كان ضعيف جدا وغير مؤهل ، وكانت الصدمه عندما اكتشفت انني سوف اقضي تلك الليله في اسوأ غرفه رأيتها في حياتي ولم اكن اتخيل انه يوجد فندق في العالم بهذا السؤ ، والكارثه انه فندق خمس نجوم !! ، الاثاث قديم جدا وقذر للغايه ، وللمره الاولى في حياتي ارى جهاز تلفاز 19 بوصه !! ، معضم الأضاءه لا تعمل ، وبالرغم من وجود سبعه افياش للكهرباء في تلك الغرفه الا ان واحدا فقط كان يعمل ، الشباك مكسور و باب الحمام كان من اغرب ما رأيت فقد كان بابا منزلقا بين خزانه الملابس ومدخل الحمام ولا يمكن قفله !! ، وبعد ذلك صعقت بان شبكه الواي فاي لا تعمل منذ فتره ولم يتم اصلاحها ، كما انه توجد رائحه غريبه في الممرات بين الغرف . وحين طالبت بتبديل الغرفه اخبروني انه لا يوجد غيرها ، كما ان اداره الفندق كانت سيئه جدا حيث انه لم يتم تعويضي عن كل هذه السلبيات وكأن شيء لم يحصل . وحينما اقترب موعد وجبه العشاء في تمام الساعه السابعه ذهبت مع عائلتي الى المطعم فأخبروني انه تم التأجيل الى تمام الساعه الثامنه فرجعنا الى الغرفه وفي تمام الساعه الثامنه عدنا الى المطعم من جديد فأخبرونا ان المطعم سوف يفتح خلال نصف ساعه ويمكننا الانتظار في اللوبي خلال ذلك ، واستمر الانتظار حتى الساعه التاسعه وخمس دقائق ولم يتم افتتاح المطعم . والجدير بالذكر انه لا يوجد اي اهتمام بالنزلاء العرب ابدا . هذه هي تجربتي كما هي من غير زياده او نقص . وآسف على الاطاله.





المشاركات

su1 su1
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


جزاك الله خير لذكر تجربتك..
يمكن ساكن بالشقق لأن بتقييم بوكنق ذكروا أنها غير نظيفة..
هالفندق كنا بنسكن فيه..حجزته وألغيته بعد استخارة..الحمدلله..
والله يعوضك خير..
من الموبايل


bagher bagher
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سوف انقل كل شي كما كتبته اخي بحذافيره الى مدير المنتجع ان شاء الله .
ممكن ياراعك الله تعطيني رقم الغرفة والتاريخ .
تحياتي لكم .
من الموبايل


melagro melagro
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


اهلاً وسهلاً ..
سبق وسكنت في هذا المنتجع .. حقيقه تجربتي كانت مختلفه قليلاً وسبحان الله كل واحد وحظه ...
المنتجع للاسترخاء وليس للتنقل منه .. لأن مكانه منعزل والطريق يقفل عند الوصول له ..
الاستقبال كان جميل بالرغم ما وفرو لي غرفه ممتازه بالبدايه ولكن التقيت بالمدير المتواجد وحاول حتى وجد لي غرفه مناسبه .. الغرفه كانت نظيفه والاثاث جديد والحمام ( اكرمكم الله ) نظيف ومرتب .. بالنسبه للمياه الكبريتيه استخدمتها بدون اي رسوم وما اعرف ليش وضعوا لها رسوم وهذي تعتبر من ميزات المنتجع وبإسمها !؟
من عيوب المنتجع طريقه لانه داخل المنطقه يقطع ارسال القارمن وتصبح الطرق غير ظاهره فيه .. لدرجه اني لخبطت بالطريق بالمره الاولى بسبب عدم اعتمادي على اللوحات المتباعده لان القارمن لم يعد يعمل قبل الوصول للفندق ب تقريبا 25 كيلو !!!

في الاخير .. انا ارى ان من الصعوبه السكن في هذا المنتجع مع الرغبه في التنقل لأكثر من مكان .. هو للاسترخاء والبقاء فيه على النهر المجاور له او المتاظر الخضراء البي خارجه .. بمعنى يومياً كافيه له واكثر من كذا مضيعه للوقت !


معوض خير ان شاءالله
الله يوفقك
من الموبايل


blacksalt10 blacksalt10
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


اشكر جميع الاخوه على التفاعل اما بالنسبه لل :
الاخ su1 : الغرفه كانت في الفندق وليست في الشقق .
الاخ bagher : لقد اخبرني السيد Onder وهو احد العاملين في الفندق ويجيد اللغه العربيه ان مدير الفندق موجود و على علم بما يحصل ، اما بالنسبه لرقم الغرفه فانني لا اذكره و لكن اسمي هو عبدالله المالكي وكان التاريخ في 24 /5 /2014 .
الاخ melagro : صحيح ان الفندق للاسترخاء ولكن لايعني ذلك ان تكون الغرف بهذا المستوى وخاصه ان سعر الغرفه يتجاوز 950 ريال في الليله الواحده ، اما بالنسبه للخدمات فقد اخبروني ان الساونا و المسبح و الجيم هي المجانيه فقط وحينما ذهبت للمسبح وجدته مختلطا بين الرجال و النساء .


مسافرة و بس مسافرة و بس
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


يعطيك العافية ومعوض خير
من خلال متابعتي لتعليقات المسافرين لتركيا في بوكنج لقيت الغالبية يشتكي من سوء الخدمات وقدم الاثاث بالرغم من تصنيف الأربع والخمس نجوم


سما عمر سما عمر
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


انا اقمت فيه قبلك بأسبوع تقريبا
تجربتي بكل صدق
حجزنا بشكل مباشر بما انه لم يكن موسم ازدحام
شاهدنا الغرف والشقق واخترنا على كيفنا
وكانت الشقه التي حجزناها عبارة عن غرفة نوم وصاله بأريكه وشرفه
نظيفه ومجددة حديثا والحمام نظيف ايضا اكرمكم الله
وكانت اعمال تجديد تقام في الفندق
بخصوص الحمامات الكبريتيه كانت مع الحجز اما المساج والساونا بمقابل (على فكره ممكن اي زائر يدخل برسوم لتجربة الحمامات الكبريتيه فقط)
والمسابح يوجد مسابح منفصله ومسابح خاصه للنساء فقط تعمل في الفتره الصباحيه
الرأي الشخصي
اقمت في الشقه ذات غرفة نوم وصاله كانت مجدده حديثا اكثر من الغرف التي مازال التجديد جاري لم تكن تحوي غلايه او عدة شاي التلفاز من التلفزيونات القديمه وليست شاشه وكان مشوش كمان
وقت اقامتنا اخبرونا انه اليوم التالي سيرتفع السعر الى الضعف لبداية الاسعار الموسميه وكان السعر اغلى مما يستحق
وجبتي العشاء والفطور كانت لابأس بها محدوده بعض الشي ربما لقلة النزلاء وقتها ولكن الاكل طعمه جيد فقط تمنيت تنوعهاو ان يكون اعداد بعض الاطباق امامك كــ( الشوي) واعداد البيض في الافطار
الاضاءه الليله في المنتجع خارجا خافته مما يجعله موحش بعض الشي
لمن يود الاقامه يكفيه يومين
فبما ان اسمه منتجع وخمس نجوم ارى ان يكون به كافة الخدمات التي تمنعني من الخروج مثل حديقة واسعه -العاب اطفال كثيره -العاب فيديو للمراهقين والشباب -مسابح اطفال- سوبر ماركت -ان تكون جزء من المقاهي والمطاعم خارجيه
كانت تجربه حلوه والمنطقه حوله جميله ولكن في الحقيقه ما اتوقع اقيم فيه مره اخرى


قايد قايد
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


اخي الكريم
اشكر ذكر تجربتك لنا
دائما الفنادق حظوظ
عموما الله يعوضك خير

شاكر ومقدر لك


شغب قلم شغب قلم
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


تنبيه جيد وهذا المطلوب من الاعضاءالله يعوض عليك


فيصل فيصل
تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اشكرك لذكر تجربتك
بعض الفنادق تكون مميزه ولكن ما يلبث أن تتغير وهنا تجربتك تشكر عليها



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تجربتي السيئه مع فندق Ridos Thermal Hotel & Spa