ميونيخ المسافرون العرب

15-12-2022 - 08:51 pm
  1. الجزء الاول

الجزء الاول

في البداية احب اوضح الجزء الثاني سوف يكون في بوابة السفر الى النمسا. وكمان لازم اوضح شئ ثاني هذه هي اول مشاركة لي والسبب الذي دفعني للكتابة هو قوة تأنيب الضمير الذي لازمني منذ فترة لاني وبكل امانه استفدت معلومات كثيرة من اساتذتي في هذا المنتدى الجميل ولكم الفضل علي من بعد الله سبحانه وتعالى في اخذ المبادرة والجرأة وتغيير كثير من المفاهيم لدي عند التخطيط لاي سفريه. لان اصبح لدي زيادة في المعرفة والمعلومات الدقيقة والتفاصيل الصغيره التي احتاجها. لذلك وجب علي رد هذا الجميل ومشاركتكم بتجربتي المتواضعه. اكرر شكري الجزيل لكل عضو في هذا المنتدى وبقدر الامكان سوف ابتعد قليلا عن بعض التفاصيل مثل كيفية استخراج الفيزا واستئجار السيارة وكيفية استخدام المترو وغير ذلك لان هناك كثير من الاعضاء تكلموا وباسهاب في هذه المواضيع. والعين ماتعلى على الحاجب بسم الله نبدأ كانت الرحلة كالتالي : جده- دبي - ميونخ - زيلامسي - سالزبورغ - فيينا - دبي - جده المدة : 16 ليلة (ليلة دبي - 4 ليالي ميونخ - 3 ليالي زيلامسي - ليلتين سالزبورغ - 3 ليالي فيينا - 3 ليالي دبي ) عدد الاشخاص : انا وزوجتي والشيخ فيصل (7 سنوات ) يعني اذا استبعدنا دبي ......مدة الجولة الاوروبية هي 12 ليلة الطيران الامارات وقت السفر شهر اغسطس شهر 8 ميلادي اليوم الاول طلعنا على الخطوط الاماراتية على رحلة الليل من جده الى دبي وصلنا منتصف الليل دبي والاقلاع من دبي الى ميونخ الساعة السابعة صباحا. طبعا وصلنا دبي ومعنا فاوتشر الفندق غرفتين بفندق المطار مجانا من قبل الخطوط الاماراتية. وهذا الشيخ فيصل منهمك في النوم بعد دخوله غرفته في الفندق وبعد النوم العميق توجهنا الى بوابة السفر في الساعة السابعة صباحا. بداية يوم جميل واستعداد لمغامرات جديدة بأذن الله.