الكويت المسافرون العرب

15-12-2022 - 08:42 pm
  1. جداً استمتعا بالمناظر ليلا ولم تكن الزيارة الاخيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
احب بداية اشكر الأعضاء المتفاعلين والعضوات الكريمات لولا الله ثم مساعدتهم ماكان تيسرت الامور
سبق وعرضت جدول الرحلة لمدة 6 أيام والحمد لله تيسرت الأمور وانبسطت حيل بالزيارة وبناتي بعد 6/8سنوات
بداية السكن في بودل (السالمية )ولا اروع خدمات خمس نجوم وضيافة متناهية صراحة يشكرون عليها أخذت جناح غرفة وصالة
مااخذ السكن تكلفة على بنتي وزودونا بأغطية ومفارش للنوم بسبب برودة الجو الله يعطيهم العافية وموظفي الاستقبال غاية في
البشاشة والابتسام دائماً بوجه العميل وما قصروا بقائمة المطاعم القريبة منهم بسبب موقعهم على دوار المطاعم
ما اقدر اتغزل اكثر في جمال تعاملهم والحمد لله
اليوم الاول(يوم الوصول)غداء بالسكن،مارينا مول المساء وفلم اطفال طرزان سينما،وعشاء عالمارينا وجولة بمركب لمدة ساعة روعه الشخص ب9دينار كبير او صغير

جداً استمتعا بالمناظر ليلا ولم تكن الزيارة الاخيرة

اليوم الثاني(إفطار)في بزة ومرة انصح فيه يجن لزوار الكويت إفطار البيت تماماً ، زيارة سوق شرق والغداء فيه،مساءا ذهبنا للسيرك الايطالي مقابل دانا سنتر والعشاء في برج الحمام وكان شي خرافي أكل لذيذ لبناني وضيافة وحسن استقبال ..
اليوم الثالث، إفطار في بول بالمارينا وزيارة مول360 والاستمتاع فيه ثم غداء متأخر في ميس الغانم لبناني أيضاً عالشارع خليج العربي وترا المسافات متقاربة بالكويت بسبب موقع سكنا الاستراتيجي صراحة ابعد مشوار 10دقايق من سكنا
اليوم الرابع ، الإفطار في لينوتر شارع الخليج العربي ،زيارة المركز العلمي وصراحة شي خرافي ماشاءالله صرح جميل استمتعا بالاكواريوم واطلعنا فلم وثائقي عن القطب الشمالي في اي ماكس سينما ثم دخلنا ديسكفري مركز العلوم للأطفال المكان يستحق كل دينار دفعناه أمضينا نهار ممتع وشيق مع بناتنا واستفادوا من الزيارة واتغدينا في بيتزاهت بالمركز(وأتقهويت من ستاربكس وانا طالعة المغرب بنفس المركز العلمي) دخلناه 11 كان مزحوم رحلات مدرسية بعدين الحمدلله طلعنا من الفلم 1 كان فاضي الا من كم عايله ..
العشاء في شيك شاك بمول قريب من سكنا والبنات خذنا لهم ديلفري من ماكدونالدز(كل المطاعم قريبة جداً واستخدمنا القارّمن بالبحث)
اليوم الخامس الإفطار في كافية ديسكفري مول للأطفال وحبينا جداً مول الأطفال هذا ،لعبوا الألعاب الالكترونية وجربوا السينما التفاعلية 6d وهو شي جميل يجربون شي غريب عليهم ، ولعبو تحت بالقولف مانيا وهو ملعب قولف اطفال،وانا وزوجي جربنا البولنغ واستمتعنا حقيقة، الغداء في الكوت مول وجلساتهم الخارجية سعادة تفتح النفس قضينا فيها بداية المساء وانبسطوا بناتي عالنوافير
وطلعنا منه الحمراء مول ومول الصالحية وزياراته لاتتعدا ساعة بس فرجة عالمكان ما حبيتهم شخصيا احس حقات تسوق مافي متعه ورجعنا واتعشينا بالسكن طلبنا من ابن الوزير ومشاويهم حلوة لذيذة ،،
اليوم السادس والاخير كان بآلافنيوز أفطرنا بالقراند في كافيه مون بلان روعة وأكلهم جميل شبيه ببزة فول وفلافل وحمص وزيتون..الخ وشاي وحليب وكل شي نفسكم فيه عالفطور ،توجهنا لكيدزانيا وبصراحة صرح رائع قضينا فيه 4ساعات بدون مانحس بناتي حبو اللعب لدرجة سحبتهم من اللعبة سحب بعد ماتعبت ومليت المغرب وطبعا غدانا في برجر كنج في كيدزانيا ،وبعدين كملنا الجولة في الافنيوز وعملنا بعض التسوق الخفيف وطلعنا رحنا المباركية شرينا حلويات الكويت التقليدية وتفرجنا عالمكان واتعشينا في الشمم مطعم جنب السوق مدحوا لنا ناس
وما حبيت من عندهم غير حميسة الروبيان اما المشاوي والرز ما حبيته الله يعز النعمة ،
وختمنا رحلتنا بأبراج الكويت ولأنها مغلقه للصيانة اكتفينا بتصوير فقط ورجعنا للسكن ننام لأننا مسافرين خط بر