بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
«الاتحاد للعطلات» تطلق خدماتها في بريطانيا
05-12-2014 - 06:26 am

تعتزم الاتحاد للعطلات، التابعة لشركة الاتحاد للطيران، إطلاق خدماتها في المملكة المتحدة، بما يساعد على مواكبة الإقبال المتزايد على واحدة من أهم الأسواق العالمية التي تعمل بها الشركة. وتتوافر حالياً مجموعة واسعة من باقات الاتحاد للعطلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار سعي الشركة نحو استقطاب عدد أكبر من مسافري الأعمال والترفيه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مقدمتها العاصمة أبوظبي. ويمكن لعملاء المملكة المتحدة حالياً شراء باقات عطلات تضمّ خيارات متنوعة للإقامة في العاصمة أبوظبي، وجزيرة السعديات، وجزيرة ياس، مع توافر مجموعة كبيرة من الأنشطة بما في ذلك رحلات السفاري، وزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير وجولات بحرية. ويوفر الفرع الجديد خيارات الحجز الآمن والمريح عبر الإنترنت، مع توافر عروض حصرية على موقع إلكتروني جديد وهو (www.etihadholidays.co.uk)، وهو يمثل أول فروع الاتحاد للعطلات خارج منطقة الشرق الأوسط، ويأتي تأكيداً لاكتساب مزيد من الزخم والخبرة في منح العملاء خيارات مثالية للإقامة والرحلات والمواصلات والرحلات الجوية على متن «الاتحاد للطيران». وقال رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر: «شهدت أنشطة الاتحاد للعطلات نمواً كبيراً على الصعيد المحلي والإقليمي، مع انتشار مراكز البيع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وإبرام علاقات شراكة مفضلة للتوزيع على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها، ويسرنا أن ندفع علامتنا التجارية الراقية في قطاع العطلات نحو آفاق عالمية جديدة بغرض تعزيز قطاع السياحة في العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، بما يضمن دعم هذه السوق الواعدة من خلال باقات عطلاتنا الجذابة».





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«الاتحاد للعطلات» تطلق خدماتها في بريطانيا