بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



Bu.Rashid Bu.Rashid
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له
14-12-2014 - 07:37 pm



أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مؤخرا عن استضافتها لجولة من جولات البطولة العالمية للتحمل “WEC”، ويعتبر هذا السباق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في 29 سبتمبر 2012.

وتستضيف حلبة البحرين الجولة السادسة من بطولة العالم للتحمل والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات “FIA”، وسيقام سباق التحمل على مضمار حلبة البحرين الدولية لمدة 6 ساعات متواصلة من المتعة والإثارة على مضمار الجي بي البالغ طوله 5.412 كيلومتر. وسينطلق سباق البحرين للتحمل بـ 30 سيارة على المضمار مقسمة على 4 فئات رئيسية.

وتتكون بطولة العالمية للتحمل “WEC” 2012 من 8 جولات مقسمة على عدد من الدول من مختلف أنحاء العالم، وأنطلق هذا الموسم في سباق سبرنغ 12 ساعة في فلوريدا بأمريكا، وتلاه سباق بلجيك 6 ساعات في مايو، ومؤخرا أقيم سباق ليمان 24 ساعة بفرنسا. وستقام الجولة الرابعة 6 ساعات في سلفرستون ببريطانيا في شهر أغسطس ، وتليها الجولة الخامسة 6 ساعات أيضا في ساو باولو في البرازيل في منتصف سبتمبر.

ويشارك في هذه البطولة العالمية عددا من سائقي عالم الفورمولا وان السابقين كسيباستيان بويمي، انثوني ديفيدسون، كازوكي ناكاجيما، نيك هايدفيلد، كاران شاندهوك.

كما سيتميز هذا السباق الدولي بالعدي دمن الفعاليات الترفيهية والسباقات المساندة والتي ستجذب الجماهير من عائلات وافراد لقضاء إجازة أسبوع مميزة في حلبة البحرين الدولية.

للمزيد من المعلومات عن فعالية الاوتوكروس الرجاء الأتصال (450000-17-00973) او زيارة الموقع الرسمي لحلبة البحرين الدولية (www.bahraingp.com)





المشاركات

Bu.Rashid Bu.Rashid
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له



أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن مجموعة من البرامج الترفيهية المميزة وحزمة من البرامج العائلية لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات والمقرر إقامته خلال الفترة من 28-29 سبتمبر المقبل على مضمار الصخير.



ويعتبر سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الوحيد من نوعه في روزنامة البطولة بمنطقة الشرق الأوسط ضمن روزنامة العام 2012، والذي أختار من حلبة البحرين الدولية والمصنفة عالمياً كأحد أفضل الحلبات، موقعاً لإقامة السباق الذي يقام بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" والمشتق من سباق لي مانز الاسطوري.




إشتر التذاكر عبر الإنترنت



وتماماً كما الفعاليات الرئيسية تضمن حلبة البحرين الدولية مجموعة واسعة من أفضل البرامج الترفيهية لتجتمع معاً في المكان المفضل للجماهير والعائلات التي تعكف على حجز مقاعدها في الفعاليات العالمية التي توفرها حلبة الصخير.




وفي المكان المخصص بالجهة المحاذية لمنطقة "البادوك" الفاصلة بين مرائب الصيانة ومباني الفرق، ستكون الجماهير على موعد مع الإثارة والتشويق خارج مضمار سباق البحرين للتحمل 6 ساعات ليجتمع الترفيه مع حماس السباق المثير.




وعند تلك المنطقة ستخصص منصة رئيسية تجتمع فيها العديد من العروض العالمية أبرزها "العرض الباريسي" وفنون رقص "الكاباريه" وعرض مسرحي يصور مغامرات الفرسان. إلى جانب فرق العروض المتجولة والتي ستمتع الجماهير من خلال عروض مختلفة في مختلف أنحاء الحلبة على مدار يومي السباق المقرر لها أن تشمل عازفو الاوكورديون العمالقة والرجال الفرنسيون فارعو الطول وعازفو الليوة البحرينية والكثير غيرهم.




ومن أجل إعطاء فكرة عن للزوار عن بعض التقاليد والعادات في البلاد، فإن بعض المشغولات الحرفية ستكون في متناول اليد في أثناء الفعالية.




وفي المقابل سيكون للأطفال نصيباً وافراً من المتعة والمرح من سلسلة ألعاب ركوب الخيل، القطار الطائر، القلعة الهزازة، الجيرسكوب البشري وجولة المرح والعديد من الألعاب والبرامج المفضلة لدى الأطفال إلى جانب العديد من عوامل جذب الصغار من الفعاليات الفنية والرسم على الوجوه وتلوين الأوعية والوشم المؤقت.




ويمكن للجماهير من مختلف الأعمار الاستمتاع بالألعاب الكرنفالية التي ستأخذ دوراً في إمتاع الحضور إلى جانب بقية البرامج الشيقة.




علاوة على ذلك ستستمتع الجماهير بفعاليات السباق على أنغام أحد الرواد من منسقي الموسيقى المحليين لإضفاء جو على المزاج العام في ظل توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.




ويمكن للجماهير شراء تذاكرها من مجمع السيتي سنتر عن طريق فرع بتلكو، في حين سيكون موقع بيع التذاكر في مجمع السيف من محلات بتلكو بجانب مدخل التوسعة الغربية الجديدة في الطابق الأول.




ويعتبر سباق البحرين للتحمل 6 ساعات، أحدث الفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية على روزنامتها السنوية كأحد أكبر فعاليات سباقات السيارات، وستقام على مضمار الصخير خلال الفترة من 28-29 سبتمبر لحساب الجولة السادسة من أصل ثمان جولات لبطولة العالم للتحمل "WEC" بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات.




وسيكون السباق الحدث الأول من نوعه في المنطقة، ويتوقع له أن يشهد إقبال واسع من الجماهير التي ترغب في مشاهدة نوعية مختلفة من السباقات الدولية والتعرف على الفرق والسائقين المشهورين على نطاق واسع.




وحددت حلبة البحرين الدولية سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار فقط، ولمدار يومين كاملين من المنافسة الساخنة.




وإلى جانب نقاط البيع في مجمعي سيتي سنتر البحرين والسيف يمكن شراء التذاكر الكترونياً أيضاً عن طريق الموقع الرسمي www.bahraingp.com.




وكمميزة إضافية ستتمكن الجماهير الحاضرة لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات من الاستمتاع بمنطقة البادوك المفتوحة والفاصلة بين مباني الفرق ومرائب الصيانة، حيث يتمكن عشاق السباقات من الالتقاء بسائقيهم المفضلين والتقاط الصور التذكارية والحصول على تواقيعهم، إضافة إلى التحرك بحرية تامة والتعرف على ما يجري خلف الكواليس، في ظل تواجد الفرق بهذه المنطقة على مدار اليومين.




وسيوفر للحضور فعالية خاصة بالتوقيع للمعجبين على طول منطقة الصيانة للسائقين الذين سيتواجدون بصفتهم المهنية في الشرق الأوسط للمرة الأولى.


Bu.Rashid Bu.Rashid
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له




يحيي نجم الموسيقى العربية الفنان ماجد المهندس، حفلا فنيا ساهرا، بحلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إدارة الحفلات والمهرجانات، وذلك يوم السبت في الفترة المسائية الموافق 29 سبتمبر المقبل، وذلك على هامش استضافة حلبة البحرين لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات.



وستتمكن جماهير سباق التحمل التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية. وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحاً خصيصاً للحفل في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع له أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها المهندس في البحرين ومنطقة الخليج العربي.



وأعلنت حلبة البحرين الدولية مسبقا سعر تذكرة السباق بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الخامسة عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة. ويأتي حفل المهندس ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام بحلبة البحرين الدولية ضمن استضافتها لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات وذلك في 28 و 29 سبتمبر المقبل.



ويعتبر المهندس نجما من أبرز نجوم الأغنية العربية، بدليل نجاحة المتواصل على مستوى الأغنيات التي يطرحها وغالبا ما تحقق المراكز الأولى في الصدارة كأغنيته الحديثة والتي تصدرت القوائم أغنية " أحبك موت"، وحضوره اللافت في المهرجانات والحفلات الغنائية على المستويين الخليجي والعربي والعالمي.



ولقد أطلق على الفنان المهندس لقبي "أمير الغناء العربي" و " صاحب الصوت الماسي" وهما لقبان يستحقهما بكل جدارة، بعد نيله للعديد من الجوائز العالمية وأبرزها جائزة أفضل مطرب عربي في حفل توزيع جوائز الموركس دور.



وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين في مجمع السيف أو من خلال أفرع بتلكو في مجمع سيتي سنتر البحرين ومجمع التأمينات و مجمع مدينة عيسى و مجمع "ذي سنتر العلوي" و فرع بتلكو بعراد، أو من خلال مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية او عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.bahraingp.com) أو من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية (450000-17-00973).


بوحميـــــــــد بوحميـــــــــد
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


بارك الله فيك خبيرنا


Bu.Rashid Bu.Rashid
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


وبارك فيك .. ويسلمو على المرور ..
ويعطيك العافية ..


ياسمينة ستي ياسمينة ستي
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


مسابقات روعة حماسية
الله يسلم الايدين علا الموضوع
مشكور ويعطيك العافية
من الموبايل


F.A.H.D F.A.H.D
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


ما شاء الله تبارك الله
سباق عالمي غني عن التعريف والبحرين اثبتت جدارتها منذ زمن بتنظيم مثل هذه الفعاليات واكبر..
يعطيك العافية خبيرنا العزيز لمشاركتنا هذا الخير..
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق.


لورد الخبر لورد الخبر
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


الله يعطيك العافية يابو راشد على الخبر والمعلومات
سباقات رائعة وأجواء ممتعة وحماسية ولابد من زيارتها


Bu.Rashid Bu.Rashid
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


الله يسلمج أختي ياسمينة ستي ..
العفو يا أختي .. والله يعافيج ..
ويسلمووو أختي على المرور .. ويعطيج ألف عافية ..

==========
الله يعافيك يا أخوي فهد ..
وياك ان شاء الله أخوي ..
ويسلمووو أخوي على المرور .. ويعطيك العافية ..

==========
الله يعافيك يا أخوي بورد الخبر ..
ويسلمووو أخوي على المرور .. ويعطيك العافية ..



عامر الزعابي عامر الزعابي
سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له


الله يعطيك العافية اخي الكريم على الخبر والمعلومات






يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

سباق البحرين للتحمل 6 ساعات والفعاليات المصاحبة له