بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



القلب الكبير القلب الكبير
الفيدرالية الدولية للسياحة تمنح «الشوكة الذهبية» لمطعمين بمدينة مراكش.
05-12-2014 - 01:32 pm



منحت الفيدرالية الدولية للسياحة أخيرا بمدينة مراكش المغربية «الشوكة الذهبية للطبخ المغربي» لإبراهيم الرميلي صاحب مطعم «الضيافة» كما منحت «الشوكة الذهبية للطبخ الدولي» لفيليب إيسبيتاليي صاحب مطعم «فيلا روزا».
وخلال حفل نظم بمطعم «الضيافة» بالمناسبة، نوه رئيس الفيدرالية الدولية للسياحة إيريك دولوك بالمستوى المهني الرفيع الذي يطبع الخدمات التي يقدمها هذا المطعم، كما أشاد بحرص صاحبه على أن تكون الجودة والاحترافية مبدأ لا محيد عنه بالنسبة لكل الخدمات التي يقدمها للوافدين على المطعم.


وفي حفل مماثل نظم بمطعم «فيلا روزا» هنأ رئيس الفيدرالية الدولية صاحب المطعم على الطابع المتميز للخدمات المقدمة للزبائن ومن ضمنها حسن الاستقبال والنوعية الممتازة لأطباق الأكل، وهذا ما اعتبره رئيس الفيدرالية من المميزات التي أهلت مطعم «فيلا روزا» ليحظى بالتفاتة من طرف الفيدرالية الدولية للسياحة، كما اعتبر صاحب المطعم «أحد كبار سفراء السياحة والطبخ المغربي» على الصعيد العالمي.
وقد تميز الحفلان على الخصوص بحضور الأمير ميشيل دو بوربون إضافة إلى تنظيم عرض للأزياء يتبعه عدد من مهنيي القطاع السياحي المغربي وممثلين عن الفيدرالية الدولية للسياحة.





المشاركات

البحــر البحــر
الفيدرالية الدولية للسياحة تمنح «الشوكة الذهبية» لمطعمين بمدينة مراكش.


الله يعطيك العافيه

اخوي // مهموم

على هيك اخبار

المطبخ المغربي مطبخ مميز



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الفيدرالية الدولية للسياحة تمنح «الشوكة الذهبية» لمطعمين بمدينة مراكش.