بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



صديق نفسه صديق نفسه
بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%
27-11-2014 - 12:05 pm

بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%


القاهرة - أ ش أ
قررت بريطانيا زيادة الطاقة الناقلة منها إلى مصر بنسبة 12% عن طاقة 2010 ، وهى أقصى طاقة للنقل شهدتها الحركة السياحية بين البلدين.
وأكد وزير السياحة منير فخرى عبدالنور، أن هذا القرار يعكس تفاؤلا بريطانيا وثقة فى المقصد السياحى المصرى سواء على الصعيد المهنى (منظمو رحلات ، وكلاء سياحة ، شركات طيران) أو على الصعيد الجماهيرى.
وقال عبدالنور - فى تصريح له اليوم - إن الزيارة إلى بريطانيا نهاية الأسبوع الماضى جاءت فى إطار الجهود المستمرة والحثيثة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق السياحية المختلفة ، التقى عبدالنور بالعاصمة البريطانية لندن بمجموعة من أكبر وأهم منظمى الرحلات ووكلاء السفر.
وأشار إلى أن الجانب البريطانى أعرب عن ثقته فى استعادة مصر لثقلها كواحدة من المقاصد السياحية المهمة لدى السائح البريطانى ، مؤكدا أن السائح البريطانى لدى عودته إلى بلاده يشيد باستقرار الأوضاع فى المناطق الساحلية السياحية المصرية.
وأوضح أن المباحثات تركزت على سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطانية والعمل على إنجاح الموسم السياحى الشتوى القادم (بدءا من نوفمبر 2201) ، وفى هذا الشأن فقد أكدت شركة (تى يو آى) على أنها سوف تزيد الطاقة الناقلة إلى مصر بمعدل 12\% عن أقصى طاقة ناقلة فى عام 2010.
ومن جهة أخرى، فقد طالبت شركات الطيران باستمرار دعم الطيران العارض وخاصة إلى طابا والأقصر نظرا لمساهمة ذلك بشكل إيجابى فى استعادة الحركة الوافدة من السوق البريطانية.
وقال وزير السياحة منير فخرى عبدالنور إن منظمى الرحلات أكدوا على ضرورة عودة السياحة الكلاسيكية المصرية بقوة والتى تتمثل أساسا فى السياحة الثقافية والنيلية حيث وعدوا بتكثيف الترويج بشكل خاص للمناطق الأثرية المصرية ، موضحين أن من العوامل المشجعة على تكثيف الدعاية للمقصد المصرى هو عودة الرحلات النيلية الطويلة من القاهرة لأسوان بدءا من النصف الثانى من مايو القادم.
كما شدد منظمو الرحلات - وفقا لوزير السياحة - على وجوب تميز الخدمة المقدمة وأن تكون عالية الجودة فى الفنادق العائمة ، التى سوف تقوم بالرحلات النيلية الطويلة نظرا لأن العميل المستهدف فى هذا النمط السياحى يكون من صفوة السائحين.
وأضاف أن منظمى الرحلات أعربوا عن شكرهم لوزارة السياحة لدعمها الدائم لشركائها فى الأسواق الخارجية وهو ما يدفعهم لاستمرار التعاون والولاء للمقصد المصرى، مؤكدين على أن فصل الصيف القادم خاصة شهرى يوليو وأغسطس سيشهد زيادة مطردة فى الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطانية مطالبين باستمرار دعم الحملات الترويجية المشتركة حتى يتسنى تحقيق هذه الزيادة.
وأشار عبدالنور إلى أن مصر ستقوم بحملات إعلانية ترويجية فى الفترة القادمة تتزامن مع فترة انعقاد الأولمبياد مما سيسهم فى دعم هذه الزيادة.

المصدر
بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%





المشاركات

الغردقاوي الغردقاوي
بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%


مرحبا بالبريطانيين


ابن اسكندرية ابن اسكندرية
بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%


خبر جميل و اتمني ان تستعيد مصر مكانتها السياحية قريبا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

بريطانيا تقرر زيادة رحلاتها إلى مصر بنسبة 12%