بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



n4n4ever n4n4ever
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)
14-12-2014 - 06:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم



هذة اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع الذي استفدت منه كثيراا ..
كنت اود طرح تفاصيل هذة الرحلة في وقت سابق .. لكن كان عندي عدة مشاغل و ما امداني .. و على قولة المثل .. ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ..
كنت احلم بمشاهدة مباراه كالكلاسيكو الاسباني العريق في ارض الحدث مباشرة .. من اجل الترويح عن النفس و تعلم ثقافة الاخر و الوناسة .. بداية كانت مجرد فكرة متبادلة بيني و بين اثنين من اعز اصدقائي لحضور مباراة الكلاسيكو بين الريال و البرشا في مدريد ( السانتياغو برنابيو ) .. و للمعلومية انا لست مدريدي او برشلوني .. انا ارسنالي متعصب .. لكن ذهبت للمتعه و الاستمتاع بأفضل فريقي كرة حاليا .. اما الاثنين اللي معايا فهم متعصبين لمدريد بشكل لا يصدق .. عموما دارت الفكرة بأذهاننا و قدمنا على احد المكاتب السياحية في الرياض لإستخراج الفيزا الاوربية .. و حجزنا تذاكر السفر و ايضا تذاكر الملعب عبر الانترنت و الفندق كذلك .. الان استعرض معكم تكاليف و تفاصيل الرحلة
1- استخراج الفيزا عبر مكتب سياحي بقيمة 800 ريال للفيزا الوحدة
2- حجز تذاكر السفر الى مدريد عبر الخطوط المصرية و كان خط السير كالتالي ( الرياض-القاهرة-مدريد) ذهاب و عودة .. الشخص 1650 ريال
3- حجز تذاكر مباراة الكلاسيكو (ريال مدريد-برشلونة) عبر موقع تيكيت سباين ( حيث يقوم الموقع بتوصيل التذاكر لباب الفندق تبعك) ب 1900 ريال للمقعد الواحد. في مدرجات ال cat3. بملعب السانتياجو
4-حجز الفندق عن طريق موقع بوكنغ و هو فندق pension lemus >>gran via street وكانت تكلفه الليلة فية 300 ريال ( غرفة واحدة ل 3 اشخاص) طبعا هو يعتبر نزل اكثر مما انه فندق لكن اخترناه عشان موقعه اللميز اللي ما خيب الظن.

تاريخ السفرة 8 ديسمبر 2011
العودة 11 ديسمبر 2011
تاريخ المباراة 10 ديسمبر 2011

نستعرض الصور



وصلنا مدريد الساعه 3 ظهرا .. خلصنا امور الجوازات و استقلينا المترو الى شارع ال garn via >> حيث كان فندقنا هناك .. والحمد لله وصلنا الفندق و شيكنا على الحجز و تمت الامور بسلالسه .. حطينا شنطنا و ارتحنا كم ساعه ثم بالليل نزلنا نتجول و نستطلع و كانت المدينة مكتضة بالزاور و اعلام مدريد و برشلونة بكل مكاااان


مبنى المتروبلوس الشهيرر







اكيد عرفتوهاا .. ساحه احتفال الملكي بالبطولات
واحنا نتجول .. لقينا الماركا كافي .. و زيدان و الشلة متصورين فية .. و صراحه مقهى خورااافي







بعدها رجعنا غرفتنا و نمنا لين الصباااح (يوم الجمعه) وهذي شرفة الغرفة و الغرفة المتواضعه






الفندق من الخارج



ومع ساعات الصباح الاولى وفي الاجواء الباردة كان فية مقهى مقابل الفندق .. طلبنا منه هوت شوكلت خطيرررر مع قراءة لصحيفة الاس



تقريبا الساعه 10 الصباح توجهنا الى ملعب السانتياجو برنابيو بالمتروو و سوينا جولة سياحية فية .. ب 80 ريال للشخص و استمتعنا مررررة و ايضا دخلنا المتجر الرسمي للنادي و اشترينا فانيلات و كذا


























http://dl.dropbox.com/u/15739093/New%20folder%20(8)/DSC_0822.JPG
























http://dl.dropbox.com/u/15739093/New%20folder%20(8)/DSC_0922.JPG




http://dl.dropbox.com/u/15739093/New%20folder%20(8)/DSC_0939.JPG




















http://dl.dropbox.com/u/15739093/New%20folder%20(8)/DSC_1050.JPG





انتهينا الجولة تقريبا قرب المغرب ورجعنا الفندق و تمشينا في منطقة الفندق و تعشينا مكرونة من مطعم ايطالي


نمنا من الساعه 12 ليلا لحد الصباح الباكر الساعه9 .. عشان نتجهز للمباراه .. و وصلتنا التذاكر من الشركة و سلموها لأستقبال الفندق و اخذناها و طلعنا نفطر و نتمشى .. و اخذنا city toure >> تقريبا ب 100 ريال للشخص و كاانت مررة حلووة .ز يوديك كل معاالم مدرريد الحالمة .. ميزة الباص انه فية سماعات لكل شخص يوزعونها اول ما تدخل الباص و تختار اللغه العربية و هو يقدم لك شرح سماعي عبر السماعات لكل معلم يمر فيك .. و يمديك تنزل بأي محطة و ترجع تركب مرة ثانيه بباص اخر .. اجمالي المحطات 32 محطة تقريبا



















































انهينا جولتنا الرااائعه تقريبا الساعه 3 عصرا .. رجعنا الفندق و قمنا نتجهز للمباراه .. و خرجنا مع المغرب عبر المترو والى السانتياجو برنابيوو لحضوور المبارااه
وكانت محطة المترووو مزحوووومة موووت .. لكن الامور مشت بسلاسلة


















بعد المباراه.. خرجنا من الملعب و الاثنين اللي معايا مقهوورين من الهزيمة 3-1 .. اما بالنسبة لي فكان الامر عادي .. مع اني كان ودي يفوز مدريد عشان يفرحون اصحابي .. رجعنا الفندق و نمنا لين الساعه 12 ظهرا بعدها توجهنا المطااار و ودعنا مدرريد



دمتم بود و حب

ملاحظة : لي عضوية بمنتدى الرياضة للابد بأسم beelloo ونزلت الموضوع هنا .. حتى يستفيد منه الجميع.





المشاركات

مهاجر المدينه مهاجر المدينه
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


الله عليك يامبدع ..

ذكرتنا بأجمل الذكريات بمدريد ..


تصوير روعه وتقرير اروع ولو انه مختصر ..


وهاردلك على الخساره .. مع انا مفروض مانقولها لكم لأنكم متعودين


بسألك .. ايش اسم الفندق اللي سكنتوا فيه .. وبكم استأجرتوه؟


ايضاً .. ايش رأيك بالأجواء في مدريد قبل المباراه؟


والحمد لله على سلآمتكم ..


n4n4ever n4n4ever
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


اخواني .. اعتذر عن التنسيق المتواضع .. و بعد ان اعدت ترتيب و تنسيق الموضوع بكاامل تفاصيلة و صورة .. اضع بين يديكم ملف pdf متكامل عن الموضوع به كافه الصور و التفاصيل

تفضلوا >>http://dl.dropbox.com/u/15739093/santiago/spain.pdf


THE SHDAWO THE SHDAWO
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


تقريرررر ممتع لارض الاندلس
اجواء من جمالها ودك تنام بالملعب هع


Mezajee_KSA Mezajee_KSA
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


الحمد لله على سلامتكم واتمنى انكم استمتعتوا برحلتكم
وشكرا على التقرير البسيط الجميل


violetq8 violetq8
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


يسلمووووووووووووو


المليباري المليباري
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


تقرير مميز ومفيد دمت بحفظ الرحمن


أبو معاذ العمري أبو معاذ العمري
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


تقرير مميز يعطيك العافيه


n4n4ever n4n4ever
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


الله يعطيكم العافية اتمنى انكم استفدتوا


بوحميـــــــــد بوحميـــــــــد
رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)


حياك الله في العرب المسافرون
سلمت الايادي غالينا
تحياتي لك



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

رحلتي الى مدريد الحالمة .. و حضور كلاسيكو العالم (10ديسمبر2011)