بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



MBSA MBSA
السائح الكويتي من اقدم سياح المنطقة الذين زاروا سويسرا بداء من خمسينيات القرن الماضي.
07-12-2014 - 07:10 am

35 ألف سائح كويتي زاروا سويسرا خلال العام الماضي


السائح الخليجي الأعلى إنفاقاً بـ 530 فرنك يومياً


اكد المدير في هيئة السياحة السويسرية يورغ كريبس اهمية الكويت كاحدى الدول التي تستهدفها سويسرا حيث بلغ عدد السياح الكويتيين القادمين الى سويسرا في عام 2011 حوالي 35 الف سائح من اصل حوالي 127 الف سائح خليجي زاروها في عام 2011.
وقال كريبس خلال زيارته الى الكويت على رأس وفد سياحي ان الكويت ترتبط تاريخيا بعلاقة وثيقة مع سويسرا حيث يعتبر السائح الكويتي من اقدم سياح المنطقة الذين زاروا سويسرا بداء من خمسينيات القرن الماضي.
واضاف ان زيارته الكويت ضمن جولة خليجية تهدف الى زيادة استقطاب اعداد السياح الخليجيين عامة والكويتيين خاصة لسويسرا لاسيما ان السائح الخليجي يعتبر الاكثر انفاقا بقيمة تصل الى حوالي 530 فرنكاً يوميا الى جانب طبيعة السياح الخليجيين والكويتيين الذين يزورون سويسرا.
واوضح كريبس ان النمو المتواصل في اعداد السياح القادمين الى سويسرا من دول الخليج من التزام هيئة السياحة السويسرية تجاه سوق السياحة الخليجي مما ادى الى زيادة انشطتها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مكتبها في دبي والذي يواصل مسيرة عمله في هذه المنطقة منذ عام 2003.
من جانبها قالت كارين جونز رئيسة الوفد النسائي السويسري ان هدف الزيارة الرئيسي كان لقاء شركات السياحة والسفر الكويتية الى جانب لقاء عدد من سيدات المجتمع الكويتي حيث انه معروف مدى الثقافة التي تتمتع بها المرأة في الكويت خاصة فيما يتعلق باختيار وجهات السفر الراقية وهو ما يدفعنا نحو المزيد من الرغبة في التعرف على هذه الثقافة وتوجهات النساء في الكويت فيما يتعلق باختيارات عائلاتهن للسفر.
وكان الوفد قد نظم ورشتي عمل الأولى تم خلالها لقاء ممثلي شركات ووكالات السياحة والسفر في الكويت حيث تم تقديم الكثير من المعلومات والبرشورات بالعربية وايضا CD تحتوي على صور وافلام ومناظر خلابة كالجبال والبحيرات للمناطق السياحية بسويسرا.
اما الورشة الثانية فنظمتها هيئة السياحة السويسرية بالتعاون مع شركة قبلة للسياحة والسفر حيث ضمت الورشة عددا من سيدات المجتمع الكويتي وتم عرض تجربة سويسرا في تنشيط السياحة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية المقدمة التي يمكن ان يحصل عليها الزائر بالاضافة الى معلومات مباشرة عن كل الوجهات السياحية السويسرية وأماكن الاقامة الممتازة المتاحة في جميع أنحاء سويسرا وتوفير فهم أفضل ووعي أعمق حول مجموعة واسعة من الوجهات السياحية السويسرية، والضيافة، والعروض المتاحة في سويسرا».

الوفد السياحي

وقالت ناجيدة عبدالله مدير تطوير الأعمال في شركة قبلة للسفر والسياحة: «ان هذا التجمع النسائي الحصري جاء فقط من فهمنا العميق للاحتياجات والخصائص المتميزة لسوق السياحة والسفر الكويتي ومعرفتنا وخبرتنا بالسوق المحلية والتي تم اكتسابها عبر سنوات طويلة».
وأضافت ان أهمية عقد هذه الورشة واستهدافها لسيدات المجتمع الكويتي يأتي انطلاقا من الدراسات والبحوث التي أكدت أهمية دور المرأة في اتخاذ القرار في اختيار الأماكن السياحية والترفيهية، والتخطيط والاعداد لهذا الحدث.
يذكر ان الوفد السياحي ضم مجموعة من ابرز سيدات الأعمال ومديرات الفنادق والمنتجعات السياحية الهامة في عدد من المدن والمقاطعات السويسرية الشهيرة والتي يهمها السوق الخليجي عموما والكويت على وجه الخصوص حيث تتضمن زيارة الوفد بالاضافة الى الكويت كلا من السعودية والامارات.
ويمثل الوفد ممثلين لفنادق من العاصمة السويسرية «بيرن» ومنتجع باد راكاز وكران مونتانا وزيورخ ومدينة انترلاكن وبحيرة لوغانو ولوزان وسان مورتيز وجبل بيلاتوس ومقاطعة تيشينو الى جانب مجموعة سويس هيلث التي تمثل مجموعة من مستشفيات وعيادات سويسرا الرئيسية التي تضع نُصب أعينها الالتزام الكامل بتقديم أعلى مستويات العلاج والرعاية الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم.
وتعد سويسرا واحدة من الدول الاكثر استقطابا للسياح خصوصا من الطبقات العليا من افراد المجتمع، نظرا لجمال وتنوع الطبيعة في هذا البلد الساحر، حيث الجبال المكسوة بالثلوج على مدار السنة، والاراضي الخضراء والبساتين والبحيرات والانهار التي تزيد الطبيعة جمالا وسحر.

ويعود نشاط السياحة في سويسرا الى أكثر من 200 سنة مضت، ويزدهر خصوصا في فصل الصيف، في حين هناك من يرغب في زيارة سويسرا في فصل الشتاء على الرغم من برودة الطقس وتساقط الثلوج بغزارة في هذا الفصل، مع ان هذه الثلوج تعيق الزوار في الوصول الى اماكن محددة يرغب السياح في الوصول اليها في هذا الفصل.

منقول

رابط الخبر
35 ألف سائح كويتي زاروا سويسرا خلال العام الماضي





المشاركات

violetq8 violetq8
السائح الكويتي من اقدم سياح المنطقة الذين زاروا سويسرا بداء من خمسينيات القرن الماضي.


العام انا طبيت المانيا و سيرت على سويسرااا
شكلهم ما احسبووني



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

السائح الكويتي من اقدم سياح المنطقة الذين زاروا سويسرا بداء من خمسينيات القرن الماضي.