بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



مشكلتي أحبك مشكلتي أحبك
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟
10-12-2014 - 02:34 pm

مساء الخير للجميع / أنا أخر زيارة لمملكة البحرين كانت قبل سنة و3 أشهر وبعد الأحداث كنت متردد ولكن يوم الأربعاء عزمت ورحت لها ..۔

أنا وصاحبي قادمين من الرياض ..۔ وصلت الجسر ..۔ الساعه 9/15 مساء والله خلصت الأجراءت الجوازت من السعودية والبحرين في 15 دقيقة أو أقل .۔

ودخلت للبحرين وكانت مثل ماعرفتها جميلة وهادئة .۔ ورحت على الفندق وأستاجرت وريحت ..۔ وطلعت الساعة 12 ليلاً وأكلت وأخذت لفه بشارع المعارض ..۔ والله ثم والله أن الوضع مريح ..۔ وأكثر مايميزه لي انها فاضية ولاتوجد الزحمة التي أعرفها أيام الأربعاء والخميس ..۔

يوم الخميس ذهبت للسيف تغديت في مطعم البوفية الكبير ..۔ ثم شاهدت فلم ( مستر بن) وطلعت من الفلم ودخلت كافي لمدة ساعة ..۔

ثم ذهبت للستي سنتر وشاهدت فلم ( محمد سعد ) ( تك تك دم ) وثم جلست اتمشى في السيتي واشتريت اجهزة الكترونية وجلست بكافي لحد 12 بالليل ..۔

ورحت أتعشى والوضع ممتاز ولاكأن فيه أي شي .۔ وقابلت شباب بحرينيين وكانو في قمة ألأحترام في التعامل معي وكعادتهم ..۔ في أي زيارة أحتاج أحد أسأله ..۔

والله أنا ترددت كثيراً في الذهاااااب للبحرين ولكن يوم ذهبت لها قررت أن أكسر أي خوف ولا أصدق أي أشاعه وتخويف من أناس هدفها بث الأشاعات فقط ..۔

مملكة البحرين يميزها طيبة أهلها وحسن أحترام الضيف ..۔ ومسألت الي يقول مشاكل ..۔ لاتخلو أي دولة من المشاكل لكن دائماً تكون في أماكن معينة ..۔ ويقول المثل ( أبعد عن الشر وغني لة ) .۔

الي يبي يروح للبحرين وهو متردد يروح ويكسر التردد والله مافية هناك الأ الوناسة والأحترام ..۔

شكراً بحرين ...






المشاركات

bebo86 bebo86
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


تصدق اني زمان ماكنت اعرف البحرين بس من الاحداث اللي صارت مؤخراً عرفت اشياء كثيرة وحبيتها اكثر وصرت اروح لها شبه اسبوعياً


زوجة نقيب زوجة نقيب
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


كلام جمييييييييييييل نفس الشي انا كنت فيها وقبل ما اروح كنت متردده


شغب قلم شغب قلم
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


الحمدلله عالسـلامه والبحرين روووعـه وماقلت لنا وش رايكم بفيلم مستر بن لاني شفت اليوم برنامج عن المجمع الجديد

بالبحرين وافلام السينما ويمدح هالفيلم حيييييييل


فيصل فيصل
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


حمدلله علي السلامه
والبحرين بقلبونا ولها زياره باذن الله


saudi in saudi saudi in saudi
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


مشكور
واتوقع اسعار الفنادق رخيصه ها اليومين

ربي احفظ البحرين حكومه وشعب


Discover Bahrain Discover Bahrain
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


الغالي ( مشكلتي احبك ) ،، الف شكر على كلامك الراقي وشهادتك اللي نعتز بها والله يشهد بغلاتكم عندنا واذا ما شالتكم الارض تشيلكم عيوننا وحياكم الله دوووم


مشكلتي أحبك مشكلتي أحبك
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


شاكر لمروركم ..۔ الرائع ..۔ وبنسبة للي يسأل عن فلم مستر بن ..۔ الفلم نوعاُ ما جيد ..۔


موري3 موري3
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


بسألك عن البحرين

كيف أهل المنامة عادهم يذكروني


يالبى البحرين واهلها اللي يحبونها


البحرين كل ذكرياتي الجميلة فيها ...


بدر الـتميمي بدر الـتميمي
قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟


أسأل الله ان يحفظ لنا وطننا ويديم علينا عز قادتنا وولات امرنا يارب العالمين ..



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

قالو لي لاتروح البحرين وياليتني ...؟؟